تعرف على معالم جنوب افريقيا السياحية

الكاتب: وسام -
تعرف على معالم جنوب افريقيا السياحية

 

 

تعرف على معالم جنوب افريقيا السياحية

 

حديقة كروجر الوطنية

تقع حديقة كروجر الوطنية التي تُعدّ من أهم مناطق الجذب السياحي في جنوب أفريقيا في مبومالانجا شمال شرق جنوب أفريقيا، ولقد أنشأ الحديقة الرئيس بول كروغر في عام 1898م بهدف حماية البيئة وتعزيز السياحة، وتحتوي كروجر على الكثير من الطيور والحيوانات منها النمور، والفيلة، والأسود، ووحيد القرن، والجواميس، وأفراس النهر، والتماسيح.

 

كيب تاون

تُعدّ مدينة كيب تاون من أهم المدن السياحية في جنوب أفريقيا، وهي تحتوي على مناظر طبيعية رائعة منها الشواطئ ذات الرمال البيضاء في شبه جزيرة كيب، والمنحدرات الخلابة في جبل تابل، ويُمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة في المدينة مثل ركوب الأمواج، ومشاهدة طيور البطريق في شاطئ بولدرز، والمشي لمسافات طويلة، والتسوق، وزيارة أماكن ثقافية مثل جزيرة روبن التي سُجن بها نيلسون مانديلا 18 عاماً.

 

ستيلينبوش

تُعدّ مدينة ستيلينبوش من أجمل المدن في جنوب أفريقيا، وهي تضم مدينة جامعية تحتوي على حديقة نباتية تُعدّ موقعاً للجذب السياحي، وأشجار بلوط قديمة، وأفضل المطاعم الموجودة في جنوب أفريقيا، والكثير من مقاهي الرصيف، ومحمية جونكيرشوك، ومتحف روبرت الذي يعرض أعمالاً فنية لفنانين من جنوب إفريقيا.

 

جبال دراكنزبرج

تُعدّ سلسلة جبال دراكنزبرج التي يتجاوز ارتفاعها 3.475 متر السلسلة الجبلية الرئيسية في جنوب أفريقيا، وهي تمتد على موازاة الساحل الجنوبي الشرقي لجنوب إفريقيا لمسافة 1.125 كيلومتر من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي، وهي منبع نهر أورانج، وتحتوي على الكثير من المحميات والمتنزهات، ولقد أُدرج منتزه دراكنزبرج على قائمة مواقع اليونسكو للتراث العالمي.

مركز ديربان

يقع مركز ديربان العالمي الذي يشتهر بمناخه الاستوائي وشواطئه الذهبية وثقافته الهندية في مقاطعة كوازولو ناتال، وهو يضم مطاعم هندية، وحانات ونوادي ليلية، وغولدن مايل الذي يُعدّ من أشهر أماكن ركوب الأمواج في جنوب أفريقيا

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook