تعرف على موقع شلالات تمبلر بارك

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على موقع شلالات تمبلر بارك

 

 

تعرف على موقع شلالات تمبلر بارك

 

تقع الشلالات في العاصمة كوالالمبور، وتحديدًا على بعد 22 كيلو مترًا من قلب العاصمة، وهي على مقربة من المعبد الهندي المجاور لمنطقة وسط المدينة.

تحيط بشلالات تمبلر بارك منطقة ممتلئة بالغابات ، كلها طبيعية وهي إحدى أنواع الغابات الاستوائية، وللوصول إليها لابد من المشي مسافة على الأقدام داخل الغابة حيث يوجد الشلال الجميل.

كما تحتوي المنطقة المتاخمة للشلالات على عدد من المناطق الترفيهية، اغلبها مناطق سياحية وخاصة بالنزهه والترفيه، إلى جانب منطقة مخصصة للصيد البري لمحبي الصيد.

كما يجاور شلالات تمبلر بارك ، التي تعد واحدة من أهم معالم السياحة في كوالالمبور موقفًا خاصًا للسيارات وبعض دورات المياه الخاصة بالزائرين للمنطقة، وبعض المحلات التحارية والأكشاك التي تبيع للزائرين كل ما يحتاجونه في زيارتهم للشلالات.

ولا تكتفي منطقة الشلالات الرائعة بهذا فقط، بل تجاورها أيضًا ممنطقة للتخييم لمحبي حياة المخيمات، وبها مكان خلص بالأسر والعائلات ، وآخر مخصص للأصدقاء والمجموعات ، وبها جزء خاص بالحفلات الليلية وحفلات الشواء.

 

الأنشطة السياحية في شلالات تمبلر بارك

قد تتساءل عما يمكنك فعله، إذ ما أتيحت لك الفرصة وكانت شلالات تمبلر بارك على قائمتك السياحية أثناء جولتك في ماليزيا.

ونحن نقدم لك هنا عددًا من الأنشطة المتاحة في هذه المنطقة، وذلك كما يلي:

  1. في منطقة تمبلر بارك، سوف تجد الكثير من المساحات الخضراء ، التي تناسب العائلات والأسر خاصة إذا كان بها أطفال صغار، ومنطقة منتزه تمبلر بارك يوفر أمانًا رائعًا لهم.
  2. إذا كنت في رحلة شهر عسل إلى ماليزيا ، يمكنكم الجلوس في واحدة من شرفات منتزه تمبلر بارك، ورؤية الطبيعة من خلالها والمشاركة بالمساء في حفلات الشواء مع الزائرين الآخرين.
  3. أما إذا كنت من محبي رياضة السباحة، فيمكنك التوجه إلى أحواض السباحة داخل الشلالات حيث يمكنك الاستمتاع برياضتك المفضلة.
  4. كم يمكنك استئجار بعض الدراجات الهوائية والتجول بها دخل المساحات الخضراء في شلالات تمبلر بارك فهي فرصة عظيمة لجولة مريحة ومرحة في نفس الوقت ، وسوف تجد أماكن لتأجير الدراجات داخل الشلالات.
  5. بالطبع جولة مثل هذه، لا يمكن أن تفوتها دون التقاط بعض الور التذكارية بكاميرتك الخاصة، والاحتفاظ بذكريات تلك الجولة السياحية الرائعة إلى حوار الشلالات والبحيرات الصافية.
  6. أخيرًا لمحبي التخييم والتميز، يمكنكم قضاء ليلة واحدة على الأقل في المخيم المفتوح داخل تمبلر بارك، والحصول على اكبر قدر ممكن من متعة التخييم في ماليزيا.

أوقات زيارة شلالات تمبلر بارك

من الأخبار المبهجة أن منطقة شلالات تمبلر بارك متاحة للزائربن ، طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة، كما أن الزيارة مجانية تمامًا وليس لها أية رسوم.

فنادق قريبة من الشلالات

قد ترغب في تقسيم نزهتك إلى شلالات تمبلر بارك على مدار يومين أو أكثر، ولهذا يمكنك المبيت في أحد الفنادق بالمنطقة المحيطة بالشلالات، ونرشح لك أحد الفنادق التي قام الزائرين السابقين بتقييمها جيدًا.

يعد فندق سومرست دامانسارا أبتاون Somerset Damansara Uptown Petaling Jaya، من أفضل الفنادق في مدينة سيلانجور، وهو يبعد عن منطقة الشلالات حوالي 31 كيلو مترًا.

وهو يقع في وسط منطقة دامانزارا أوتاما، وملحق به ركنًا لألعاب الأطفال ومسبحًا ، ويقع بالقرب منه مشفى كي بي جيه دامانسارا التخصصي.

ومن أبرز مزايا الفندق أنه يقدم خدماته الفندقية للزائرين على مدار 24 ساعة، وبه خدمة واي فاي مجانية للنزلاء، وخدمة موقف السيارات الخاصة بالنزلاء المجانية.

كذلك تتمتع الغرف داخل الفندق بطراز ماليزي قديم، وبها حماامت داخلية ، ووسائل ترفيهية متعددة، إلى جانب خدمة الأطعمة النظيفة ، وقرب الفندق من المعالم السياحية البارزة في ماليزيا.

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook