تعرف على موقع علي بابا للاستيراد من الصين

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على موقع علي بابا للاستيراد من الصين

تعرف على موقع علي بابا للاستيراد من الصين.

 

:: معلومات هامة عن موقع علي بابا للاستيراد من الصين ::

تم تأسيس الموقع الصيني علي بابا في العام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعين، وقد بدأ به العمل من خلال ثمانية عشر عامل فقط، وهم الذين قاموا بتطوير الموقع حتى وصل الآن عدد من يعمل به إلى أربعة آلاف فرد.

وقد انتشرت المكاتب التابعة للموقع في كل أنحاء العالم، ليصل عددها إلى أكثر من أربعة عشر مكتب بدول مختلفة، لعل أهمها هي الولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج ودول أوروبية أخرى.

وقد قامت شركة موقع ياهو بعقد صفقة مع موقع علي بابا حيث قامت بعملية شراء لأربعين في المائة من أسهمه، في المقابل حصل الموقع على امتياز لاستخدام موقع الياهو في الصين كلها.

والجدير بالذكر أن؛ هناك تدفق مالي يحدث لموقع علي بابا لم يشهده موقع من قبل، وهذا بدأ في عام ألفين واثنين إلى عام ألفين وثمانية عشر.

وقد استطاع موقع علي بابا أن يحصد جوائز وتكريمات في العديد من المجالات العالمية، التي اعتبرته هو الموقع الأفضل في عالم التجارة عبر الإنترنت، وهو يتصدر الترتيبات الأولى في جميع الإحصائيات التي تمت لأكثر المواقع شهرة في مجال التجارة الإلكترونية.

:: موقع علي بابا للاستيراد من الصين والموقع التابع له ::

إنَّ موقع علي بابا يُعتبر من المجتمعات الحقيقية للتجارة الإلكترونية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أن هذا الموقع الصيني المتميز يوفر كل المعلومات التي يحتاج إليها أي تاجر أو مشتري منفرد.

ويقدم أيضًا مجموعة من الأدوات التي تُمكن كل من يريد استيراد أي سلعة لكي تصل إليه بمنتهى السرعة والسهولة، كما يوفر المعلومات اللازمة للمنتج بل ويرشح لك المنتجات الأكثر تميزًا من نفس نوعية ما تريد شرائه منه.

وموقع علي بابا استطاع عن جدارة أن يكون هو الموقع الأهم والأفضل لمن يريد بدء تجارة حقيقية، وكذلك لأي رجل أعمال يريد أن يتوسع في تجارته.

ويعتبر موقع Taobao.com هو أحد المواقع التابعة لموقع علي بابا، وقد استطاع هذا الموقع التابع لموقع علي بابا أن يصبح أكبر موقع صيني لتسوق المستخدمين.

لأنه في فترة قصيرة جدًا سجَّل اثنين وسبعين في المائة من مبيعات التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في العام السابق.

والذي يُميز هذا الموقع هو أنه يوفر للأفراد وليس الشركات جميع ما يلزمهم من منتجات، ويعمل بنظام C2C، كما يُقام من خلاله مزادات أون لاين تقوم ببيع المنتجات بارخص الاسعار.

وقد استطاع هذا الموقع أن يقدم خلال فترة أقل من عامين ثمانية وعشرين مليون منتج مختلف لأعضائه الذين حققوا رقم عشرين مليون مستخدم كل يوم لهذا الموقع.

وقد تم عمل إحصائية بقائمة فوربس حول هذا الموقع الذي سجل أفضل نسبة لـ رضاء المستخدمين به، وأيًا كان النجاح الذي حققه هذا الموقع فهو يعتبر امتدادًا لموقع علي بابا الصيني أكثر المواقع فاعلية على شبكة الإنترنت في مجال البيع والشراء ووصول المنتجات إلى كل أنحاء العالم بمنتهى اليُسر والسهولة.

 

شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماهي أسباب جفاف العين وكيفية علاجه
ماهو البرص وكيفية التخلص منه
ماهي مدة لصقة الظهر وطريقة استخدامها
معلومات عن اللقاح والعلاج والفرق ينهما
تعرف على الفرق بين اللقاح والمصل
ماهي خطوات تعلم العمل في الصيدلية
معلومات عن أشهر المطرات الجرثومية
ماهي المضادات الحيوية استخداماتها وآلية عملها
ماهو الأنسولين أهميته ووظائفه
ماهو الفورمالين أضراره واستخداماته
معلومات عن المخدرات أنواعها وأضرارها على الصحة
ماهي المطهرات أنوعها واستخداماتها وماتأثيراتهاعلى الصحة
ماهو المورفين استخداماته وآثاره الجانبية
ماهو البنسلين أهميته خصائصه واستخداماته
معلومات عن الأسبرين المخلق ومما يتكون
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook