تعرف على موقع كاروسيل مول Carousel AVM

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على موقع كاروسيل مول Carousel AVM

 

 

تعرف على موقع كاروسيل مول Carousel AVM

 

ذكرنا في عدد من التقارير السابقة ، أن أحرف AVM هي اختصار لكلمة مول تجاري أو مجمع تجاري ، ولهذا يمكنك معرف ة أنك قد وصلت إلى مرادك فور رؤيتها ، إن كنت تبحث عن مجمع تجاري أو مول.

ويقع  كاروسيل مول في المقابل من مجمع كاباسيتي ، وذلك بمنطقة بكيركوي الشهيرة ، وهي منطقة تابعة للقسم الأوروبي من اسطنبول.

وإذا ما أردت الوصول إلى كاروسيل مول بسهولة ، يمكنك ركوب مترو الأنفاق بميدان تقسيم، وصولاً إلى باص رقم 72T ، المتجه نحو المول مباشرة.

أما إذا كنت في منطقة مسجد السلطان أحمد ، فيمكنك أن تركب الترام رقم T1 ، ثم النزول بعد ذلك والحصول على باص رقم 72T ، المتجه نحو المول مباشرة.

 
 
 

ويعمل المكان بداية من الساعة العاشرة صباحًا ، وحتى الساعة العاشرة مساء بتوقيت اسطنبول.

 

ما يميز كاروسيل مول

إذا سألت عن كاروسيل مول ، ستعلم أنه يشتهر بأكبر واجهة زجاجية في تركيا ، بطول 45 مترًا ، ما منحه مظهرًا يسر الأعين من الخارج.

كذلك يمتد المول على مساحة تقدر بحوالي 76 ألف مترًا مربعًا ، وعدد آخر من المساحات التي جعلت كاروسيل مول ، يحظى بأكبر قدر من الخدمات لزائريه ، ليتخطى حاجز المليون زائر شهريًا بسببها.

يوفر كاروسيل مول موقفًا للسيارات ومشفى إلى جوار المول ، مع ارتفاعه أربعة طوابق كاملة للأعلى ، تضم مئات المحلات التجارية ، من العلامات التجارية التركية أو حتى الماركات العالمية.

يمكنك أن تجد في كاروسيل المقاهي والمطاعم والمحلات ، باختلاف المنتجات في الداخل ، إلى جانب الملاهي وصالات الألعاب للكبار والسينمات.

ولهذا فهو مكان مميز، ومناسب للغاية سواء كان الزائرون عائلة أم أصدقاء.

 

أفضل الأنشطة في المول

  1. احصل على جولة داخل المول ، وتعرف على أهم المنتجات المتاحة والموجودة فيه.
  2. استمتع بالعروض التي تقدمها المحلات التجارية للزائرين، ولا تتردد في الحصول على كل مستلزماتك، فالمكان يناسب الدخل المتوسط.
  3. يمكنك الجلوس بسهولة لتناول طعامك أو قهوتك داتخل المول ، على الرغم من الزحام الشديد.
  4. احصل على مجموعة مميزة من الصور الفوتوغرافية لك ولرفقتك، وشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  5. يمكنك زيارة صالات السينما ، والتعرف على أفضل الأفلام المعروضة والحضور، فالمول يحتوي على 8 صالات سينمائية بشاشات ضخمة أكثر من رائعة.
  6. يمكنك ممارسة قليل من الترفيه ، بزيارة إلى صالة البولينج أو البلياردو.
  7. إذا كنت بصحبة أطفالك ، فلا شك أن الملاهي داخل المول ، ستكون وجهة مميزة بالنسبة لك ولهم أيضًا.
  8. يمكنك شراء كل ما ترغب من ملابس وأحذية وعطور وهدايا تذكارية ، إلى جانب الاحتياجات المنزلية والأثاث والمكاتب وخلافه ، فالمكان عبارة عن سوق كبير، ولكنه منظم للغاية
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook