تعرف على وادي الذئاب.... حقيقة أم خيال؟؟

الكاتب: رامي -
تعرف على وادي الذئاب.... حقيقة أم خيال؟؟

تعرف على وادي الذئاب.... حقيقة أم خيال؟؟

تعرف على وادي الذئاب.... حقيقة أم خيال؟؟

المسلسل التركي “وادي الذئاب” المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ المسلسلات التركية والأكثر مشاهدة في الدول العربية بعد دبلجته، حيث يعرض منذ حوالي 12 عاما. يعرض وادي الذئاب الواقع الداخلي لتركيا بشكل جريء وصادم وكذلك المؤامرات التي تحاك فيها، عن طريق كشف “المافيا التركية” التي تتحذ من تركيا ودول جوارها مسرحا لعملياتها.


“وادي الذئاب” من تأليف الكاتب رجائي شاشماز وباهادر أوزتدنيرو باتيت آسيان، وقام بإخراجه زبير شاشمانر، أما بطولة هذا المسلسل فكانت للممثل نجاتي شاشماز وإنتاج عثمان سيناف. بدأ عرض المسلسل في تركيا عام 2003، ثم تمّت دبلجته للهجة السورية وتم عرضه في بعض القنوات العربية وذلك منذ عام 2008 حتى الآن.


تدور أحداث المسلسل حول شخصية مراد علمدار ضابط من الاستخبارات التركية يقود مجموعة تراقب العناصر المندسّة في الدولة التركية مثل “إسكندر الأكبر وسيراس وباش طاش” وكشف العملاء الذين يعملون لصالح جهات أجنبية ومصاصي الدماء من الصهاينة الذين ماتت قلوبهم إلى درجة أن تجاوزهم للتعذيب والتفنن في أساليبه وصل حد الاغتصاب العلني للنساء والقاصرات بطرق لا يمكن وصفها. وعرض العمل الجرائم الإرهابية من قتل إلى خطف الأطفال واغتيال براءتهم ليكونوا سلاحا ينتقمون به من الأتراك من أجل التفرد بالزعامة، وأوضح العمل أن هدف رؤساء المنظمات الإرهابية هو ضرورة السيطرة على القضاء والجيش حتى يستقيم النظام، ويصف المسلسل حال الكيان الموازي وكيف يتعامل مع أعداء الوطن خصوصا الصهاينة وذلك لإسقاط الدولة التركية.

شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook