تعرف على وكيل مكيفات أدميرال في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على وكيل مكيفات أدميرال في المملكة العربية السعودية

تعرف على وكيل مكيفات أدميرال في المملكة العربية السعودية.

 
المكيفات الصحراوية
هي نوع من أنواع المكيفات المنتشرة في المناطق الصحراوية والحارة، وذلك لمناسبتها أكثر لطبيعة المنطقة، حيث تعتمد المكيفات الصحراوية على مبدأً بسيطٍ وطبيعي، وهو المبدأ الذي يعتمد على تبخر الهواء، حيث تمتص المكيفات الحرارة من المحيط وتحولها إلى بخار ماء، ما يجعل المحيط أكثر برودة. تتكون المكيفات الصحراوية من نظام مراوح مخصص لسحب الهواء الساخن من الغرفة وإدخاله إليها، ونظام آخر لإخراج الهواء البارد منه. أما بين النظامين فيحتوي المكيف مواد ذات طبيعة إسفنجية رطبة قليلاً، فعند عبور الهواء الجاف من خلالها يحصل تبخر الماء، وبالتالي زيادة رطوبة الهواء وخفض درجة حرارته، وذلك يخرج ويبرد الغرفة.
 
اسم وكيل مكيفات أدميرال الصحراوية
تعتبر مجموعة البابطين للتجارة الوكيل الرسمي لمكيفات أدميرال الصحراوية في السعودية، ومقرها مدينة الرياض، والتي تأسست عام 1955، وهي من الشركات الرائدة في السعودية لبيع الأجهزة الكهربائية والمكيفات، حيث توفر لعملائها عدداً من الماركات العالمية والتي من أهمها: ماركة أدميرال،أمانا، بيكو، سبيد كوين، هذا بالإضافة إلى أنها الوكيل الحصري لبعض المنتجات محلية التصنيع، منها: سبيد كول، هوم كوين، شامبيون، وتلتزم الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها من حيث الجودة وخدمات قبل وبعد البيع والتي من أهمها خدمات النقل والتركيب والصيانة.
 
موديلات مكيفات أدميرال الصحراوية
مكيف صحراوي ادميرال كرتون 1 حصان: يعمل هذا النوع من المكيفات على تنقية الهواء من البكتيريا المسببة للأمراض، كما انه يعمل بصورة متزنة ولا يصدر صوتاً أثناء التشغيل، كما أنه مصنوع من مواد مقاومة للصدأ، ويتوفر هذا النوع بسعر يصل إلى حوالي 5.000 ريال سعودي.
 مكيف صحراوي أدميرال موديل AD27: يعمل هذا النوع من المكيفات أيضاً على تنقية الهواء من البكتيريا بسبب وجود فلتر، كما أنه يعمل بصورة متزنة ولا يصدر صوتاً أثناء التشغيل، ومصنوع من مواد مقاومة للصدأ والتي قد تسببها الرطوبة، ويتوفر هذا النوع بسعر يصل إلى حوالي 2973 ريالاً سعودياً.
 مكيف صحراوي أدميرال موديل موديل AD27: يتميز هذا الموديل بأن حجمه صغير مقارنة بالموديلات الأخرى، و يعمل على سرعتين عالية ومنخفضة، كما أنه يحتوي على وسادة هوائية لتبريد أفضل، ويحتوي أيضاً فتحات تهوية تلقائية، ويتوفر هذا النوع بسعر يصل إلى 2070 ريالاً سعودياً.
مكيف صحراوي أدميرال كرتون كامل: يتوفر هذا الموديل بسعة تصل إلى 1/2 حصان، ويتوفر بسعر يصل إلى 3490 ريالاً سعودياً.
 
نصائح عند شراء المكيفات الصحراوية
عند شراء مكيف صحراوي يجب أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار والتي من أهمها:
 
لا يصلح المكيف الصحراوي للاستخدام في المناطق عالية الرطوبة.
يجب شراء الأنواع التي تحتوي على فلتر للتنقية، وخاصة في المدن، حيث تزيد نسبة الشوائب في الهواء بسبب السيارات.
اختيار النوع الأفضل وذلك باختيار ماركة معروفة ولها سمعة طيبة حتى لو كان السعر مرتفعاً قليلاً، وذلك لضمان استمرارها بالعمل لمدة أطول.
اختيار الأنواع التي تعطي نسبة رطوبة معتدلة، ومع أن الرطوبة جيدة لصحة البشر إلا أن الرطوبة العالية تؤثر على الأثاث وخاصة الخشبي فقد تسبب له التلف والإصابة بالعفن.
اختيار الأنواع التي لا تسبب ضجيجاً عالية أثناء العمل، وعادة ما تكون الأنواع منخفضة الثمن قليلة الجودة ولها صوت مرتفع.
البحث عن الأنواع الحديثة التي تعمل على تعديل درجة الحرارة تلقائياً وذلك عوضاً عن الأنواع التقليدية التي يجب تغيير ضبطها يدوياً.
اختيار الأنواع التي لا تحتاج إلى صيانة دورية قصيرة المدى، وذلك باختيار المكيفات التي تعمل لفترة أطول دون الحاجة إلى صيانة أو تعبئة الماء فيها.
 
شارك المقالة:
1494 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook