تعرف على “بونا كريم Puna Craem ” لعلاج تساقط الشعر في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على “بونا كريم Puna Craem ” لعلاج تساقط الشعر في تركيا

تعرف على “بونا كريم Puna Craem ” لعلاج تساقط الشعر في تركيا

“بونا كريم Puna Craem ” لعلاج تساقط الشعر


تمثل مشكلة تساقط الشعر مشكلة كبيرة جدا خاصة لدى الرجال لأنها تعد تمهيدا لحدوث الصلع خاصة بعد سن الثلاثين خاصة مع وجود الصلع الوراثي فهناك أسباب كثيرة جدا لمشكلة تساقط الشعر أهمها ضعف فروة الرأس وتكون القشرة ، مما يعني أن جودة فروة الرأس تتأثر ومن ثم تؤدي إلى تساقط الشعر بكميات كبيرة جدا ولذلك فإن الأطباء وخبراء التجميل ينصحون بعلاج هذه المشكلة بطرق طبية من الدرجة الأولى حتى يمكن حماية فروة الرأس لتتمكن من مقاومة القشرة أو أي أسباب أخرى لذلك ومع وجود الكثير من الأدوية نقدم كريم متخصص في علاج القشرة وتشاقط الشعر وهو بونا كريم puna cream من منتجات شركة اكسل فارما حيث يعمل هذا الكريم على تحسين الدورة الدموية مما يمد فروة الرأس بالتغذية المثالية للتغلب على قشرة الشعر .


مكونات بونا كريم

يتكون بونا كريم من أهم المكونات التي تحمي فروة الرأس من العوامل الخارجية ومن هذه المكونات زينك بيرويثيون وريزروسينول ولانولين واريوكا أوبل ونيجيللا ساتيفا وييت جيرم اويل وسالسيليك اسيد وبي واكس وسيتايل الكحول .


فوائد استخدام بونا كريم

1- تعتبر المكونات الأساسية لبونا كريم هي المكونات الأكثر تحفيزا لفروة الرأس حتى يتدفق الدم والدورة الدموية بهذه المنطقة حيث يعمل الأريوكا أويل على حماية فروة الرأس من التساقط والتقصف أحد أهم مشكلات ضعف فروة الرأس حيث يحتوي هذا المكون على أفضل الزيوت الطيارة التي تعمل بكفاءة على تحسين أداء فروة الرأس .

2- يحتوي بونا كريم على أفضل العناصر والفيتامينات التي تعمل على نمو الشعر وتغذيته لأن الشعر المتساقط والمتقصف بحاجة إلى هذه الفيتامينات ومن أهمها فيتامين ه وفيتامين أ وفيتامين ب حيث تعمل هذه الفيتامينات على توفير التغذية للشعر من خلال النيجيلا ساتيفا والويت جيرم أويل وهما من أهم مكوناته .

3- يحتوي بونا كريم أيضا على مضادات الأكسدة التي تقضي على مشكلة الشوارد الجارحة التي تقضي على مقاومة فروة الرأس لها ومن أهم هذه المكونات هو توكوفيرول اسيتات

4- يحتوي بونا كريم على أهم المكونات الطبيعية التي تمد الشعر بالترطيب واللمعان المناسب لشعر قوي وصحي ومن أهم هذه المكونات هو اللانولين والنيجيلا ساتيفا .

5- يحتوي بونا كريم أيضا على مضادات للفطريات والبكتريا التي تسببها القشرة ومن أهم هذه المكونات هو مادة الزنيك بيريثيون .

6- يساعد هذا الكريم على التخلص من القشرة الموجودة بفروة الرأس وفي نفس الوقت يطهرها من البكتريا المتسببة في رائحة الشعر الكريهة فهو يحتوي على مادة اليزروسينول والسالسيليك آسيد .

شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook