تعرف على 10 من أفضل شواطئ دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على 10 من أفضل شواطئ دبي

 

 

تعرف على 10 من أفضل شواطئ دبي

 

إلى الشمال من المدينة، بالقرب من الحدود بين دبي والشارقة، يقع شاطئ وحديقة الممزر، وهو أحد أجمل شواطئ دبي . مع دخولك إلى هذا الشاطئ ستدفع مقابل رسم دخول بسيط.

شاطئ الممزر المفتوح في دبي

يمكنك الإختيار من خمسة شواطئ رملية ومسبح وملاعب و260 فدانًا من الحدائق، يوفر المكان مركز للترفيه العائلي، فيعتبر من أفضل شواطئ دبي للعوائل المحافظه ، وأيضًا 25 منطقة تنزه مع حفلات الشواء، حتى تتمكن من تناول الغداء أو العشاء هناك.

وبمجرد الانتهاء من السباحة في الماء، أو ممارسة رياضة الركض أو ركوب الدراجة (يمكنك استئجار الدراجات). سيحب الأطفال المناظر الطبيعية الخلابة التي يرونها أثناء السير عبر الحديقة.

وقد ترغب العائلات في الاسترخاء في مقصورة الشاطئ أو الشاليه المكيف لهذا اليوم، تجدر الإشارة إلى أن أيام الاثنين والأربعاء هي أيام مخصصة للسيدات، لذلك لا يسمح بالذكور فوق سن 4 في تلك الأيام.

ريفا بيتش كلوب من أرقى شواطئ دبي

إذا كنت تريد صرف بعض الدراهم الإضافية على أجمل شواطئ دبي ، يمكنك أن تعيش حياة فاخرة في أحد شواطئ دبي الموجودة بالنوادي الخاصة.

في حين أن معظم الشواطئ في جزيرة النخلة جميرا محجوزة لضيوف الفندق، و يقدم ريفا بيتش تذاكر يومية بأسعار معقولة (تختلف الأسعار حسب الموسم)، والتي تشمل غالبًا المشروبات المجانية وغيرها من الامتيازات.

في هذا الشاطئ الرائع من شواطئ دبي ، يمكنك الغطس في بحر الفيروزي الدافئ، والانزلاق على حمام السباحة البارد مع الاسترخاء على سرير تشمس، مع كوكتيل استوائي في يديك، ستجد مطعم البحر الأبيض المتوسط​​، وشرفة المراقبة، ودي جي مع أجواء مرحة.

 

سنيست بيتش أو شاطئ الغروب

شاطئ الغروب يقع بين الخليج العربي ومتنزه أم سقيم  ما جعل البعض يًسميه بشاطئ أم سقيم، حيث يقع على شاطئ برج العرب على شكل شراع، ويعد هذا الشاطئ الرملي الأبيض البكر من أفضل شواطئ دبي ، فهو مكانًا شهيرًا للعائلات.

يمكنك التقاط أفضل الصور السيلفي أثناء غروب الشمس، كما يوفر الشاطئ مختلف الخدمات منها غرف الغسيل والاستحمام ومقصورات التغيير، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية على الشاطئ.

ولمحبي ركوب الموج، يعتبر هذا الشاطئ من أفضل شواطئ ركوب الأمواج في دبي ، لأمواج المميزة  الصغيرة إلى جانب  المتوسطة، لذا تعتبر مثالية للمبتدئين.

كايت بيتش دبي

يمكنك الوصول إلى كايت بيتش على بعد خمس دقائق بالسيارة من الشمال، وهو يحمل اسم أسراب الطائرات الشراعية التي تملئ البحر والسماء، وهذا هو الشاطئ الرئيسي من شواطئ دبي في الرياضات المائية، حيث تتوفر به أنشطة التجديف بالكاياك والتجديف على الرمال التلك الناعمة.

كما يمكنك لعب التنس على الشاطئ أو الكرة الطائرة، أو ببساطة الاسترخاء مع المنشفة والاستمتاع بأشعة الشمس، وتتوفر به أيضًا خدمة الواي فاي المجانية، وتم تجهيز كايت بيتش Kite Beach بالكامل بغسلات ومرافق لتغيير الملابس، بالإضافة إلى المقاهي وأسطول من شاحنات الغذاء؛ التي تقدم البرغر والكباب والسمك والبطاطا.

الموقع الرسمي من هنا

شاطئ لا مير

إلى الشمال في قلب دبي القديمة، ستجد أحدث شواطئ دبي ، وهو شاطئ لا مير، ويعد التواجد في هذا الشاطئ النابض بالحياة والتسوق والترفيه يومًا مثاليًا على البحر، مع عشرات من المطاعم والكبائن الملونة للتأجير والمنشآت الفنية.

كما يوجد به ملعب للترامبولين للأطفال ومنتزه لاجونا المائي الجديد؛ الذي يضم خمسة زلاجات مائية، وركوب النهر وآلة ركوب الأمواج، فلا تدع الفرصة تفوتك بزيارة الشاطئ الجميل من بين شواطئ دبي .

شاطئ جي بي أر

يقع شاطئ جي بي أر بين الخليج العربي ومرسى دبي في الجنوب، ويقدم مزيجًا من المطاعم وتجارة التجزئة والمرح، وبالنسبة للرياضيين، هناك مسار للركض، وصالة رياضية في الهواء الطلق، ومركز للرياضات المائية.

الأكثر قراءة الآن

 

شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook