تعرف كيف تبدأ عملية تجارية مربحة.. نصائح لاستيراد الملابس من تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف كيف تبدأ عملية تجارية مربحة.. نصائح لاستيراد الملابس من تركيا

تعرف كيف تبدأ عملية تجارية مربحة.. نصائح لاستيراد الملابس من تركيا

كلنا لديه فكرة عن جودة الصناعة التركية في جميع المفاصل الحياتية، ولدينا أسواق في بلداننا تعج بهذه البضائع والمنتجات، وبنسب جودة متفاوتة، فمنها الممتاز ومنها الجيد ومنها الرخيص، ونحن كبلدان عربية محاذية لتركيا تعتبر بلداننا من أكبر الأسواق للبضائع التركية بشتى الأنواع.

من هذه المقدمة أود أن أقدم بعض النصائح للذي يريدون بدء تجارة مربحة ومفيدة لهم بعيداً عن بعض المخاطر التي قد تصادف عملية البيع والشراء أو التجارة بشكل عام. وسوف اسلط الضوء على مفصل مهم وحيوي لنوع التجارة ألا وهو تجارة الملابس.

هنالك طرق كثيرة لكي تبدأ عملك مع شركات تركية متخصصة في مجال صنع الملابس، لكن عليك أن تحدد بدايةً هو كيفية استيراد الملابس من تركيا دون السفر، وإذا كنت ترغب بالذهاب إليها فما هي الطريقة الآمنة لبدء مشروع مربح وما هي الملابس التي سوف تبدأ تجارتك بها، هل هي ملابس اطفال أو الملابس النسائية أو ملابس رجال وكيفية اختيارك ووصولك لأفضل شركات استيراد ملابس من تركيا وما هي مصانع والوكالات التي تهتم بالاستيراد والتصدير من تركيا والملابس التركية بالتحديد وما هي خطوات الاستيراد وأفضل الأسواق لشراء الملابس، وأماكن بيعها.


خطوات استيراد ملابس من تركيا

هناك طريقتان لاستيراد ملابس من تركيا هما.

أولاً: استيراد ملابس من دون السفر إلى تركيا.

ثانياً: بسفرك إلى تركيا.



أولاً: استيراد ملابس من تركيا بدون السفر:

قبل البدء في الاستيراد عليك باتباع الخطوات الاتية:

حدد أولا: ما هي الملابس التي يمكن أن تستورد من تركيا وعليها الطلب ومربحة:

يجب أن تختار ملابس تكون فعلا مطلوبة في سوق البيع والشراء أي السوق التجاري ببلدك حيث تتميز المنسوجات والملابس التركية بالجودة العالية والتصميمات الفريدة من نوعها والمميزة والآناقة وخاصة القطع التي تم انتاجها يدوياً علماً أن إنتاج المصانع التركية يكون أيضاً جيد جداً وممتاز ومعروف في الأسواق التجارية أن البضاعة التركية أغلى في السعر لكنها أجود وأرقى في التصنيع والأنتاج. والسوق التركي فيه كل ما تحتاجه من عباءات نسائية وإيشاربات، وملابس النساء بكل انواعها بيتية ورسمية، وملابس أطفال وملابس رياضة وملابس رجال وأشياء منوعة كثيرة، وأود أن ألفت نظرك إلى أن الإقبال على الملابس النسائية التركية شديد جداً وخاصة الملابس الداخلية كما إن السوق يرغب بشدة باستيراد القماش التركي لأنه من أفضل أنواع الأقمشة. لذا عليك في البداية أن تحدد ما يحتاجه السوق لكي تعرف كيف تبيعه.

ثانياً: اختيار أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا وكيفية إيجاد عروض شركات.

لكي تصل إلى أفضل شركات آمنة لاستيراد بضاعة من تركيا وبالأخص ملابس عليك اتباع الآتي:

ادخل على الانترنت وابدأ البحث عن شركات موردة لملابس تركية أو بإمكانك الدخول على الأدلة التجارية حيث إن كل دليل تجاري يعرض عناوين وأسماء شركات ومصانع ووكالات استيراد ملابس من تركيا وغيرها من البضائع.


شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook