تعرف كيف يتم شراء من مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

الكاتب: كارول حلال -
تعرف كيف يتم شراء من مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

تعرف كيف يتم شراء من مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها.

 

مواقع تسوق كورية رخيصة

1-موقع okdgg

هو واحد من أشهر مواقع التسوق الكورية المتخصصة في بيع الملابس وغيرها من منتجات التجميل ومستلزمات المنزل والطفل والرياضة… إلخ، ويضم موقع okdgg العديد من الأقسام ومنها: “الجمال، الملابس، المنزل، الأطفال، الماركات”.

يمنح الموقع مستهلكيه خاصية الشحن المجاني إذا زادت قيمة المشتريات عن 100 دولار، كما يوفر تخفيضات بصفة مستمرة حتى 50%، ويمكن الدفع بالموقع عن طريق البطاقات المصرفية visa وMaster card وCredit card وخدمة paypal وAlipay.

2-موقع Style Nanda

هو موقع متخصص في بيع الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات التجميل وغيرها من المنتجات، ويوفر الموقع المنتجات بأسعار مناسبة لجميع المستهلكين من المنتجات الرخيصة إلى المنتجات الراقية والماركات.

3-موقع beautyjoint

هو موقع كوري متخصص في بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وأدوات الماكياج وغيرها، ويتيع الموقع هذه المنتجات باسعار رخيصة وتتناسب مع جميع المستهلكين.

أفضل مواقع التسوق في كوريا

هنالك أيضًا بعض مواقع التسوق الكورية وتعد هي الأفضل من نوعها، فتضم كلًا من:

1-موقع w2beauty

هو واحد من أهم وأشهر مواقع التسوق الكورية التي تعرض الماركات الشهيرة من مستحضرات التجميل وأدوات الماكياج وغيرها من منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة، ويضم الموقع قسم خاص لبيع المنتجات الرجالية.

يتيح موقع w2beauty الشحن المجاني لمنتجاته لجميع دول العالم، بالإضافة إلى خدمة مميزة يقدمها لعملائه وهي إرسال عينات من المنتجات لتجربتها برفقة الطلبية، ويمكن الدفع عن طريق الشيكات أو خدمة paypal وAmerican Express وWestern Union وCredit card.

2-موقع KoreanMall

يتخصص الموقع في عرض مستحضرات التجميل الشعبية الكورية، ويتيح لمستهلكيه الشحن المجاني إذا زادت قيمة المشتريات عن 50 دولار.

3-موقع جي ماركت Gmarket

 

هو أكبر موقع تسوق إلكتروني كوري على الإطلاق وهو عبارة عن موقع متاح لأي تاجر كوري لعرض بضاعته وتحديد السعر المناسب لها حسب جودتها، ولذا فإن المستخدمين غالبا ما يجدون كل ما يحتاجون إليه في موقع Gmarket باختلاف أعمارهم ومقاساتهم وإمكانياتهم المادية.

يتيح الموقع لمستخدميه خاصية الشحن السريع لأي دولة في العالم، ويمكن الدفع عن طريق Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal, Smile cash, Aailpay, وخدمة Unionpay.

4-موقع wholesale-dress

هو موقع تسوق كوري متخصص في بيع الملابس النسائية بمختلف المقاسات، كما يهتم الموقع بتسويق الاكسسوارات الكورية، ويعتبر موقع Whosale-dress من أفضل مواقع التسوق الكورية الرخيصة من حيث الأسعار فهو يعرض المنتجات بأسعار مناسبة لأصحاب الدخول المتوسطة.

5-موقع 66girls

أغلب مواقع التسوق الكورية تتميز بالمقاسات الصغيرة نظرا للطبيعة الجسدية للشعب الكوري، لكن موقع 66girls داءما ما يوفر أرقى الموديلات الكورية بمقاسات أكبر لتناسب النساء من مختلف بلدان العالم.

مواقع كورية للتسوق رخيصة ومضمونة

هنلك أيضًا مواقع كورية أخرى تمامز بكونها أرخص وأكثر ضمانًا من غيرها، مثل:

1-موقع yesstyle

 

وفي سياق البحث عن مواقع تسوق كورية رخيصة لا يمكننا تجاهل موقع Yesstyle الذي يتخصص في تسويق الملابس العالية الجودة والاكسسوارات من مختلف البلدان الآسيوية، حيث يتضمن الموقع عدة أقسام كل منها يختص ببيع منتجات دولة آسيوية مختلفة.

هو واحد من أشهر مواقع التسوق الكورية المضمونة فيما يتعلق بالموضة في الملابس النسائية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، حيث ينفرد الموقع بعرض المنتجات التابعة للماركات الكورية المعروفة والتي لها شهرة عالمية.

يوفر الموقع لمستخدميه الملابس بمقاسات مختلفة لتتناسب مع جميع المستهلكين، كما يتيح الموقع للمستهلكين شراء المنتجات بالعملة المحلية في كثير من البلدان خاصة في العالم العربي، كما أن موقع yesstyle يوفر خاصية الشحن السريع.

يمكن شراء المنتجات من موقع yesstyle والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal, Smile cash, Aailpay, وخدمة Unionpay.

2-موقع Mochithing

هو موقع تسوق إلكتروني كوري متخصص في تسويق الأدوات المدرسية والحقائب ومستلزمات مكتبية والاكسسوارات والأقلام ولوازم السفر وحقائب الكاميرات واكسسوار الحمام واكسسوارات الهواتف المحمولة.

يتيح الموقع لمستهلكيه خدمة الشحن السريع للمنتجات خلال 10 أيام فقط، يمكن شراء المنتجات من موقع yesstyle والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal.3-موقع Koreadepart

هو موقع تسوق كوري متخصص في بيع الملابس النسائية والماكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وجميع هذا المنتجات صناعة كورية، كما يضم الموقع عدة أقسام لبيع الطعام ومنتجات أخرى.

يمكنك التسوق عبر موقع Koreadepart وشراء كل ما تحتاجه من منتجات بأسعار رخيصة من خلال قسم outlet، ويمكنك 

شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ما هو تعريف الطلاق لغة واصطلاحا؟
كيف أثق بشخص وأحبه وأكون معه علاقة وأنا تعرض للخيانة من زوجي؟
الاستعلام حديقة الحيوان في راس الخيمة في الإمارات
معرفة الصفات الشخصية من الحركات والخط
كيف نتعامل مع اختلاف آرائنا مع عائلتنا برأيك؟
معلومات عن متحف رأس الخيمة في الإمارات
ارقام لتحليل الشخصية
هل تربية الأطفال في سنواتهم الأولى مرهقة أكثر أم حسب ما يقال "بكبر همهم معهم"؟
ماهي طرق بناء شخصية الطفل
أنواع الشخصيات وكيفيّة معرفة صفاتها
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook