تعرف لماذا طرابزون trabzun الخيار الاول لمستثمري الخليج في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف لماذا طرابزون trabzun الخيار الاول لمستثمري الخليج في تركيا

تعرف لماذا طرابزون trabzun الخيار الاول لمستثمري الخليج في تركيا

تعرف لماذا طرابزون trabzun الخيار الاول لمستثمري الخليج في تركيا

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة بمدينة طرابزون التركية سعاد حج صالح أوغلو أن مدينة طرابزون تعد الخيار الأمثل لمنطقة الخليج.

ويشير صالح أوغلو أن المدينة خلال السنوات الأخيرة أصبحت تحظى باهتمام كبير من السياح الأجانب على الصعيدين السياحي والعقاري. فمناخها المعتدل وغطائها النباتي الغني وحقولها وجمالها الطبيعي والتاريخي وأطعمتها المحلية تدفع أكثر من 3 ملايين سائح سنويا إلى زيارتها.


وأسهم التطور السياحي بالمدينة إلى تزايد أعداد الاستثمارات العقارية للاجانب داخل أسوارها. ويوضح سعاد أن أعداد السياح المحلين والأجانب الوافدين إلى المدينة تشهد زيادة ملحوظة خلال السنوات الأخيرة.

كما أفاد صالح أوغلو أن وفود أكثر من 3 ملايين سائح إلى المدينة وفي مقدمتهم دول الخليج يسرّع من وتيرة أعمال البنية التحتية داخل المدينة.

ويتناول صالح أوغلو الاستثمارات المقبلة في المدينة قائلا:” هناك العديد من الأشياء التي يبحث عنها السياح الوافدون إلى مدينتها فيما يتعلق بتنوع الخدمات الاجتماعية وإطاله الإقامة داخل المدينة. وقد حان الوقت لطرح هذا النوع من القضايا في الاستثمار أيضا.

فأنا متأكد من أن مستثمرينا سيضمنون بقاء السياح لفترة أطول من خلال الاستثمارات الجديدة. ونحن بدورنا كغرفة التجارة والصناعة بالمدينة نواصل أعمالنا المتنوعة للإبقاء على السياح لمدة أطول داخل المدينة”.

وتحدث صالح أوغلو عن ضرورة القيام بمزيد من الدعايا لمنطقة شرق البحر الأسود قائلا:” نعلم أن التعريف بثراء المنطقة إلى السياح الوافدين سيضمن تزايد أعدادهم. وقد تشهد المنطقة مستثمرين جدد خلال الفترة المقبلة. فمدينة طرابزون تعد الخيار الأفضل لمنطقة الخليج. فشبكات المواصلات بها سهلة ومناخها معتدل. لذا فإن استمرار التعريف بالمنطقة له فائدة مهمة. ويجب علينا مواصلة التعريف بالمنطقة إلى دول الخليج لتحقيق الهدف الذي وضعناها مسبقا”.


هذا ويؤكد صالح أوغلو أن السياح الوافدين من الخليج شرعوا بشراء الأراضي والمساكن في المدينة قائلا:” نشهد تطورات إيجابية في قطاع الإنشاء بالمنطقة. فعند النظر إلى المبيعات العقارية خلال الشهور الثلاث الأولى من العامين الماضيين يتبين لنا وجود زيادة كبيرة في المبيعات. فخلال الشهور الثلاث الأولى من عام 2015 تم بيع 68 وحدة سكنية. أما في الفترة نفسها من العام الجاري فتم بيع 138 وحدة سكنية إلى الأجانب بالمنطقة”.
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook