تعرف لماذا عليك الدراسة في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف لماذا عليك الدراسة في تركيا

تعرف لماذا عليك الدراسة في تركيا

لماذا عليك الدراسة في تركيا

هناك عدة أسباب وراء اختيار الطلاب كل سنة الدراسة في تركيا ليس فقط من أوروبا والولايات المتحدة، ولكن أيضا من آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا يختارون الدراسة في تركيا:


الثقافة: يمكنك العثور على أجزاء من ثقافات الإمبراطورية العثمانية والرومانية واليونانية والعربية والمتوسطية والبلقانية...الخ في أماكن مختلفة من تركيا. في حين أن الناس الذين يعيشون في المدن الكبيرة أكثر عرضة للتنوع، أولئك الذين يعيشون في المدن الصغيرة ودودون جداً واسخياء جداً. المناخ والطبيعة، والتاريخ والثقافة تختلف من مدينة واحدة، وحتى من قرية إلى أخرى. هناك الكثير للقيام به، من التزلج إلى السباحة والجولات الثقافية، والتمتع مع الحشود الجنونية في المدن الكبيرة أو الاختلاط مع السكان المحليين في المدن الصغيرة.


تكاليف المعيشة: إن تكاليف المعيشة في تركيا هي منخفضة نسبيا مقارنة مع نوعية الحياة. حتى في المدن الكبيرة مثل اسطنبول، يمكنك العثور على الغذاء والسكن بأسعار معقولة. الجامعات الحكومية ذات رسوم معقولة، والخاصة منها لديها رسوم أقل مقارنة مع الجامعات في أوروبا والولايات المتحدة.


التعليم والبحث: تفتخر تركيا بقرون عديدة من التفوق الأكاديمي. المدرسين ليسوا مؤهلين فقط وإنما هم أيضاً ذوي طباع ودية. ومعظم المدارس الثانوية والجامعات لديها مرافق ومنشآت متطورة. وفي مضمونها، يقدم النظام الجامعي التركي التوازن بين التخصصات العلمية المدرجة في العلوم الاجتماعية والإنسانية.


التجربة: تسمح المعيشة والدراسة في تركيا الحصول على خبرة التي لا يمكن العثور عليها في أي كتاب، حيث تعطي الفرصة لمشاهدة ثقافة مختلفة وبالتالي توسيع الأفاق نحو العالم، حيث تفتح أبواب نحو حياة مهنية واجتماعية وأكاديمية أكثر ثراء.


موقع: تركيا هي المركز بين أوروبا وآسيا وأفريقيا وروسيا والشرق الأوسط والبلقان، حيث تعتبر بوتقة وجسراً بين الثقافات المتنوعة.


اللغة : خلال فترة دراستك يمكنك تعلم اللغة التركية، وهي لغة تنتمي إلى مجموعة فرعية من اللغات التركية يتحدث بها ما يقرب من 200 مليون شخص في العالم.


الدراسة في تركيا تعطيك عقلية جديدة وأدوات جديدة للحياة المهنية والأكاديمية. وسوف تكون بالتأكيد تجربة لن تنسى أبداً.

شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook