تعرف من هو باريش أردوتش Bar?? Arduç

الكاتب: رامي -
تعرف من هو باريش أردوتش Bar?? Arduç

تعرف من هو باريش أردوتش Bar?? Arduç

ولد باريش أردوتش (Bar?? Arduç) عام 1987 في سويسرا, والداه يعملان معاً في مجال سمسرة العقارات، ويعتبر أردوتش من أصول تركية فوالده أرول أردوتش (أوردي) ووالدته جولاي من مدينة أرتفين التركية (Artvin) وهي مدينة تقع على سواحل البحر الأسود. لديه أخوين الكبير يدعى (أورنور أردوتش) والصغير (مارت أردوتش).

عاد باريش مع عائلته بشكل نهائي لتركيا وهو في سن الثامنة وإستقروا في جولجوك (G?lcük) وأنهى دراسته الإبتدائية هناك، ولكن بعد زلزال 1999 إضطرت عائلته لمغادرة جولجوك وذهبوا إلى بولو (Bolu) إستقروا هناك عام واحد, إنتقلوا بعدها مرة أخرى إلى اسطنبول للاستقرار هناك، وحيث أكمل تعليمه الثانوي.
تميز باريش أردوتش بحبه للرياضه حتى قد فاز بالدراسة في الأكاديمية الرياضية بجامعة إرجياس erciyes üniversitesi في مدينة قيصري, لكنه سرعان ما عاد إلى اسطنبول وهو في عامه الأول بسبب عدم تأقلمه، ولم يقف شغف أردوتش الرياضي عند هذا الحد بل إنه كان ممارساً للعديد من الرياضات مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد، وعمل فترة ثماني سنوات كمساعد منقذ بحري تابع للفيدرالية الرياضية بتركيا.

أما عن بدايته الفنية فجائت بعد أن تعرف على الفنانة المسرحية (عليا ألجان) حيث بدأ في تعلم التمثيل وخطى أول خطوة في إحتراف التمثيل.

ظهر باريش في العديد من المسلسلات بدايتها في عام 2011 كمساعد ممثل في مسلسلات مثل (الهانم الصغيرة) ( إرتاح يا حبيبي) ( السبعة الأشرار)، ثم في عام 2012 في مسلسل ( لا تحزن من أجلي), ثم في عام 2013 في مسلسل (قصر اليوم).

وفي مطلع عام 2015 حصل على أول بطوله مطلقة له في مسلسل بعنوان (من أجل عائلتي) بجانب أسماء لامعة مثل هانده دوغان, دمير ومحمد اصلان أوغلو, وتومريس إنجر, وقد كان عام 2015 هو عام الحظ بالنسبة لأردوتش حيث حصل بعد ذلك في شهر حزيران على دور البطولة في المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً (حب للإيجار ) بجانب الجميلة ألتشين سانجو.

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook