تعلن قبرص استقبال السياح السعوديين المحصنين دون الحاجة لإجراء حجر صحي

الكاتب: رامي -
تعلن قبرص استقبال السياح السعوديين المحصنين دون الحاجة لإجراء حجر صحي
تعلن قبرص عن استقبال السائحين، وهو من أهم الأمور التي يتم السعي إليها والتي تشغل عقول الجميع هي الدول التي بدأت في استقبال السياح مؤخرًا العديد من الدول والدول بسبب انتشار فيروس كورونا، وهذا تم اتخاذ القرار وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس. في الأيام الحالية، بدأت الدول في مواصلة فتح البلاد للسفر والسياحة. واحدة من أهم هذه الدول هي قبرص. حيث أعلنت عن بدء استقبال السياح. سيكون هذا هو محور مناقشتنا في الأسطر التالية.

قبرص والسياحة
وزارة السياحة القبرصية
قبرص تعلن عن استقبال السياح
قبرص والسياحة

أعلنت هيئة السياحة القبرصية أنها ستبدأ في استقبال واستقبال السياح. هذا ينطبق فقط على الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا. كما أعلنت أنها ستستقبل سائحين من 65 دولة اعتبارًا من 10 مايو 2022. كما أكدت أنه يسمح للسائحين والزوار بدخول البلاد دون فرض اختبار سلبي ودون الحجر الصحي.[1]

وزارة السياحة القبرصية

أكد وزير السياحة القبرصي، سافاس بيرايوس، أنه سيتم الترحيب بالسياح والزوار من هذه البلدان من بداية 10 مايو. كما يجب تسهيل الإجراءاتعلى الزوار الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا، دون الحاجة للفحوصات أو الحجر الصحي، بحسب “فرانس برس”. وأكد الوزير أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. واتخاذ جميع الاحتياطات مثل ارتداء القناع والتباعد الاجتماعي.

قبرص تعلن عن استقبال السياح

أعلنت وزارة السياحة القبرصية إحدى أهم الدول عن ترحيبها بالسياح. هذه هي كندا والمملكة العربية السعودية ولبنان وجمهورية مصر العربية وسويسرا والكويت والبحرين وأرمينيا والإمارات العربية المتحدة. مع العلم أن السياح من دول الاتحاد الأوروبي سيحصلون على الجرعة الأولى من التطعيم. بغض النظر عن وقت الجرعة الثانية.

لذلك قدمنا ??لكم كل تفاصيل افتتاح قبرص واستقبال السياح. كما ذكرنا سابقًا، قد تزور بعض الدول قبرص في الفترة المقبلة.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook