تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات

الكاتب: رامي -
تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات
محتويات المقال

تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات
تفسير ابن سيرين للسرقة في الحلم
تفسير السرقة في الحلم لابن شاهين
تفسير حلم العزباء بالسرقة
تفسير حلم السرقة للمتزوجة
تفسير رؤية الحامل للسرقة

تفسير السرقة في المنام هذا هو موضوع مقالنا اليوم، تُعتبر السرقة من  الأشياء التي حرم الله تعالى فعلها، وهناك من ينتابه القلق حين يرى نفسه في منامه وهو يسرق، وهناك من يخاف ويفزع حين يحلم أنه تعرض للسرقة، ولكل حلم من هذه الأحلام تفسيراً خاصاً به، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنتعرف على آراء علماء في تفسير حلم السرقة في المنام.

تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات
تفسير ابن سيرين للسرقة في الحلم

يرى ابن سيرين أنه إذا حلم أحد بشخص قريب منه يسرقه فهذا إشارة له إلى قيام هذا الشخص باغتيابه وكلامه بسوء عن الرائي، وإذا سرق أحد الأغنام والماشية من منزل صاحب الرؤية فهذا يعني أن السارق سيتسبب في سفره، وإذا سرق ملابسه سيكون سبباً في زواجه، أما سرقة جواز السفر فمعناها فشل الحالم في الحصول على فرصة سفر أو في حياته العملية بشكل عام.

وإذا رأى أحد أن هناك أوراق هامة سُرقت من حقيبته أو أن الحقيبة نفسها قد سُرقت فهذه دلالة على ضياع أشياء هامة في حياته، أما سرقة الأموال منها معناه أنه سيفقد وظيفته أو ميراثه، ومن يرى سارق مجهول يدخل بيته دل ذلك على وفاة أحد أفراد أسرته، وإذا سُرق المال من المنزل فهذا يعني أن هناك شيء هام سيضيع ولكنه سيعود مرة أخرى.

ومن يرى أنه تعرض إلى السرقة دلت رؤياه على وجود أشخاص غير أمناء في حياته، وقد تشير إلى وجود عدو يتربص به، وإذا سُرق المنزل من شخص معروف للرائي يعني أن هناك زواج ومصاهرة ستحدث بينهم، ولكن إذا سرق هذا الشخص السرير دل ذلك على أنه يغتابه في الواقع.

وتُعتبر سرقة السجاد من الرؤى الغير محمودة، لأنها تعني فقدان الرائي لأمواله وكرامته وهيبته بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة، وإن رأى المتزوج أن هناك من سرق طاولة طعامه أشار حلمه إلى تعرض زوجته للإصابة بالمرض، ومن يرى أن ذهبه قد سُرق وبكى عليه بشدة فهذا يعني قرب أجل شخص قريب لم، وإن لم يبكى فهو سيخسر كثيراً من أمواله.

تفسير السرقة في الحلم لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن من رأى أن مفتاحه قد سُرق منه فإن أموره سوف تتعطل، وتشير رؤية سرقة الحصان من الرائي إلى موت أحد يعرفه، وإن كان المسروق حماراً فهذه إشارة إلى فساد زوجة الحالم وطلاقها منه، أما سرقة حذاءه فهي تعني إصابة صاحب الحلم بالهموم والأحزان.

تفسير حلم العزباء بالسرقة

يشير حلم السرقة للعزباء إلى ضياع فرص هامة في حياتها وضياع وقتها في أشياء غير مجدية، وإذا رأت العزباء أنها سرقت مال أو طعام  فهي بشارة لها بقرب خطبتها وزواجها.

تفسير حلم السرقة للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أن هناك من سرق ذهبها أو ملابسها دلت رؤياها على أن حياتها الزوجية ستشهد الكثير من المشكلات والخلافات، أما رؤيتها وهي تسرق وتهرب من الشرطة دليل على ستعيش حياة زوجية سعيدة وسماعها لأخبار مفرحة ربما يكون حمل قريب.

تفسير رؤية الحامل للسرقة

تدل رؤية الحامل لتعرضها للسرقة في المنام على سهولة ولادتها وزوال الشر عنها وعن جنينها، وإن رأت نفسها وهي تسرق وتهرب من الشرطة فهذا يعني أن حملها مستقر، أما سرقة الطفل منها دليل على سوء حالتها النفسية وتعرضها لمخاطر صحية.

تفسيرات أخرى للسرقة في المنام

إذا رأى أحد أن هناك من يسرق ماله فهذا يعني أن الرائي سوف يُقرض الناس أموال.
من يرى أنه يسرق المال دلت رؤياه على مروره بضائقة مالية وشدة حاجته للمال.
مطاردة اللصوص في المنام دليل على أن الحالم شديد البخل والحرص على ممتلكاته.
نجاح السرقة والهروب في الحلم إشارة إلى تمتع الرائي بالمهارة والنجاح.
إذا رأى أحد أن هناك من سرق أوراقه فهذا معناه أن السارق يشوه سمعته.

ولتفسير حلم آخر على موسوعة يُرجى زيارة التطبيق المباشر لتفسير الأحلام.
شارك المقالة:
20 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook