تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي

الكاتب: رامي -
تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي
محتويات المقال

تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي
تفسير رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين
تفسير أكل الصراصير في المنام
تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي

تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي ، لأنها من اكثر الحشرات التي تجعل الإنسان يشعر بالقرف والاشمئزاز، ورؤيتها في المنام تسبب القلق والخوف والذعر لأنه لا يحمل في المنام معه إلا الشر، وبسبب القلق الزائد من تلك الحشرات تعد أكثر الرؤى التي يجري التحري والبحث عنها هي الرؤى التي تحمل الحشرات بين طياتها. ولكن اجتمع المفسرين أن الرؤية تختلف في تفسيرها باختلاف الموقف والرؤية ذاتها وما إذا كان الرائي ذكر أو أنثي.

لذا وجب علينا خلال مقالنا اليوم الوقوف على تفسير رؤية الصراصير في المنام فهد العصيمي وابن سيرين وابن شاهين والعديد من المفسرين وهل  بالتفصيل في موسوعة فتابعونا.

تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي
تفسير رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين
أكد ابن سيرين أن الرائي عند رؤيته للكثير من الصراصير في منامه دل على وجود الكثير من الأعداء حوله، بل ومجموعة من الأشخاص شديدي النفاق والكره للرائي.
أما إذا كانت الصراصير في حالة هجوم على الرائي دل ذلك على أنه سيعاني من مشكلة كبيرة وفي غاية الصعوبة في حياته.
ولكن الصراصير النافقة أو الميتة في المنام دليلاً على وجود العديد من الأحلام والطموحات التي يتمناها الرائي ولكن لا يصل إليها ويصبح الأمر صعباً ليتحقق ويكون من أهم أسباب صعوبة الأمر أن صاحب الرؤية محاط بعدد كبير من الأشخاص الكارهين له السيئين.
وإذا كانت الصراصير كبيرة الحجم تدل علي وجود أشخاص حاسدين وحاقدين في حياة الرائي يدبرون له المكائد لينالوا منه.
وإذا كانت الصراصير التي يراها الرائي في منامه كبيرة وشديدة السواد دل ذلك على العديد من المشكلات الزوجية للمتزوجين أو العائلية لمن لم يتزوجوا بعد وستصل تلك المشكلات لأمور سيئة وعواقب وخيمه.
تفسير أكل الصراصير في المنام
إذا حلم أحدكم بأنه يأكل الصراصير في منامه كانت دلالة واضحة علي وقوع صاحب المنام في مصيبة كبيرة، أو مرض عضال يكاد يودي بحياته.
وإذا كان الرائي تاجراً فقد يخسر كل ماله ويصبح فقيراً للغاية.
ولكن إذا كان الرائي يري في منامه أنه لا يستطيع أن يأكل الصراصير كانت إشارة على إدراك الرائي للمصيبة الكبيرة التي هي على وشك الحدوث ولكنه يتراجع في اللحظات الأخيرة.
تفسير الصراصير في المنام فهد العصيمي
من يري في منامه أن هناك صرصوراً ولكنه ميت دل ذلك على وجود شخص يقف للرائي بالمرصاد ويعرقل كل أحلامه وطموحاته ويحاول الإيقاع به.
أما إذا كان الرائي يحلم بأنه يقتل العديد من الصراصير في نومه دل ذلك على توفيقه في سداد كل ما عليه من ديون.
أما إذا كانت الصراصير في منام الرائي تطير كانت دلالة على وجود أمر يزعج الرائي كثيراً ولكن الله سيريحه من هذا الأمر.
أما إذا كان الرائي يري عدد صرصور واحد فحسب في منامه دل ذلك على وجود شخص بين المقربين له مخادع ومنافق ويكره للرائي الخير.
وإذا كانت صاحبة الرؤية سيدة وتري في منامها صرصور واحد فقد دل ذلك على وجود سيدة سيئة السمعة والخلق تتربص بها وتتدخل في حياة الرائية رغم أن تلك المخادعة تظهر لصاحبة الرؤية عكس ذلك.
وإذا كانت الفتاة عزباء أو لم يسبق لها الزواج من قبل ورأت في منامها صراصير دل ذلك على وجود عدد من الحاسدين لها والحاقدين عليها بين المقربين منها.

وفي نهاية الأمر تظل كل تلك التأويلات ما هي إلا ظنون من المتخصصين والعلماء حول العديد من الأحلام، لنجد أن تلك التأويلات لا يشترط صحتها بل قد تخضع لمعيار الصواب والخطأ، وتظل الأمور جميعها في يد الله سبحانه وتعالي، لذا وجد علينا الاستعانة بالله والعمل بجد وتخطيط لنصل لما نتمنى من الأحلام والأهداف، ولتفسير حلم أخر يرجي مراسلتنا علي تطبيق تفسير الأحلام المباشر .
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook