تفسير القماش في المنام بمختلف الحالات

الكاتب: رامي -
تفسير القماش في المنام بمختلف الحالات
محتويات المقال

تفسير القماش في المنام
تفسير حلم هدية قماش للعزباء
تفسير رؤية محل الأقمشة في المنام
القماش  الأسود في المنام
تفسير القماش في المنام للمتزوجة
تفسير القماش في المنام للرجل

نقدم إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن تفسير القماش في المنام ، رؤيا القماش  في المنام من العلامات التي تنذر بالخير الكثير وسعة الرزق وحدوث أمر يؤدي إلى تغيير حياة الرائي إلى الأفضل بإذن الله جل شأنه .

كما أن رؤيا القماش في المنام من العلامات التي توحي بالراحة والسعادة والبركة، ولكن تختلف نوعية القماش في التفسير، والقماش هو كل المنسوجات التي تستغل إما في الملابس أو في المفروشات، كما أن اختلاف لون القماش في المنام يؤدي إلى اختلاف التفسيرات كما يختلف على حسب الرائي هل هو رجل أو امرأه أو عزباء، ولمعرفة المزيد عن تفسير القماش في المنام فعليكم بالبقاء معنا في موسوعة .

تفسير القماش في المنام
رؤيا القماش في المنام تدل على الستر والبركة والعفة لان القماش هو ما يستغل في صناعة الملابس أو المفروشات فهو دلالة على قضاء الحوائج والستر في الحياة الدنيا والآخرة إن شاء الله .
ويختلف نوع القماش في المنام فإذا كان القماش في المنام من المواد الطبيعية كالقطن والصوف الطبيعي ففي هذا دلالة على الستر والعفة والبركة .
أما إذا كان القماش من الألياف الصناعية ففي ذلك دلالة على الكذب والخداع والاحتيال.
والقماش الغالي الثمن في المنام يدل على الرخاء في العيش والحصول على المال بلا تعب.
أما القماش الرخيص في المنام فدليل على الحياة الصعبة ومرور الرائي بضائقة مالية.
تفسير حلم هدية قماش للعزباء
القماش في منام العزباء يدل على السعادة في المنام، فإذا رأت الفتاة أن أحدهم يهديها قطعة من القماش الجديد في المنام ففي هذا دليل على تحقق أمنياتها وان أحلامها على وشك الحدوث بفضل الله .
أما إذا كانت تلك الهدية من القماش من أحد المتوفيين فهذا دليل على الخير الوفير والبركة ومضاعفة البهجة .
و إذا كان القماش ذات ألوان زاهية فهذه بشرى لحدوث أمر عظيم يغير مجرى حياتها كخطبتها ممن تحب أو تقدم زوج صالح إليها .
تفسير رؤية محل الأقمشة في المنام

محل القماش في المنام فهو دليل على دخول حياة جديدة سواء كانت حياة زوجية أو تجارة.

كما أن رؤية محل القماش في المنام يدل على أن الرائي في مفترق طرق ومحل اختيار وعليه أن يكون شديد الحذر في الاختيار المقبل، لان القماش هو الستر في الحياة واختياره دليل على التمتع بالستر والعفة .

القماش  الأسود في المنام

على الرغم من أن اللون الأسود في المنام يدل على الحزن والمصيبة إلا أنه في المنام يدل على السلطان والمكانة المرتفعة، لان الأسود من السؤدد وهو المكانة العالية والسلطان.

تفسير القماش في المنام للمتزوجة

القماش في المنام للمتزوجة دليل على البركة والعفة والصلاح أما إذا كان القماش هدية من زوجها فذلك بشارة لها بقرب حملها منه.

أما إذا رأت المتزوجة أن أحد أخر يهديها قماش جديد وهي تقوم بتفصيله لنفسها فهذا دليل على سفرها أو مال كثير في طريقه إليها عن طريق ميراث.

تفسير القماش في المنام للرجل
رؤيا القماش في المنام للرجل المتزوج تختلف باختلاف الحال، سواء كان  يقدمه هو لغيره، أو هو  الذي يأخذه، فإذا رأى المتزوج انه يهدي زوجته قماش من الحرير ففي ذلك دلالة انه سيرزق بمولود ذكر منها .
أما إذا رأى المتزوج انه يرتدي القماش الحرير فذلك دلالة على انه يرتكب المعاصي وانه مقصر في أمور دينه .
وفي رؤيته بأن عليه قماش من الصوف الثقيل يغطسه ويبعث فيه الدفء فذلك دلالة على الخير الوفير وسعة في الرزق من مال التجارة .

والله تعالى أعلى واعلم وعنده علم الغيب وعلم الساعة، ولمعرفة المزيد عن عالم الأحلام فعليكم باستخدام التطبيق المباشر لتفسير الأحلام الخاص بنا في موسوعة.
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook