تفسير الكلاب في المنام بالتفصيل

الكاتب: رامي -
تفسير الكلاب في المنام بالتفصيل
محتويات المقال

تفسير الكلاب في المنام بالتفصيل
تفسير ابن سيرين للكلاب في المنام
تفسير رؤية الكلاب في المنام للنابلسي
تفسير ابن شاهين للحلم بالكلاب
تفسير حلم العزباء بالكلاب
تفسير حلم الكلاب للمتزوجة
تفسير حلم الحامل بالكلاب

تفسير الكلاب في المنام هو ما سنتناوله في هذا المقال، فعلى الرغم من أن الكلاب رمز للوفاء، وهناك الكثير من يستعين بها في حياته للتربية أو للحراسة، إلا أن رؤية الكلاب في المنام تسبب الخوف والذعر لدى الكثيرين، وهذا الخوف انعكاساً طبيعياً لخوفهم منها في الواقع، ولكن تختلف تفسيرات هذه الأحلام طبقاً لنوع الكلب وتفاصيل الرؤية، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنعرض لكم عدة تفسيرات مختلفة لـ رؤية الكلب في المنام.

تفسير الكلاب في المنام بالتفصيل
تفسير ابن سيرين للكلاب في المنام

يقول ابن سيرين أن نباح الكلب في المنام يشير إلى وجود رجل يتصف بسوء الخلق، ومن يرى أن الكلب مزق ملابسه دلت رؤياه على أن الرائي يعرف رجلاً دنيئاً يخوض في عرضه، وتشير رؤية الأكل من لحم الكلاب إلى انتصار صاحب الحلم على أعداءه، أما إذا رأى أحد أن الكلب قام بعضه فهي إشارة إلى انتصار عدوه عليه، وقد يدل الحلم على الخيانة أو وقوع صاحب الحلم في فتنة.

ويرى ابن سيرين أن الإناث من الكلاب في المنام تشير إلى امرأة دنيئة وسيئة الخلق، وإذا قامت بعض الرائي فهذه المرأة تصيبه بمكروه، أما الجرو الأسود في المنام فهو ابن ينال السيادة، والجرو الأبيض المقصود به ابن مؤمن ومتدين، وإذا رأى أحد أن الكلب يطارده فهذه إشارة إلى أعمال الرائي السيئة وذنوبه تجري وراءه، وإذا جرت وراءه مجموعة من الكلاب ونهشته فهو تحذير له من تدبير السوء من ناس يضمرون الشر للرائي.

تفسير رؤية الكلاب في المنام للنابلسي

من وجهة نظر العالم النابلسي أنه إذا رأى أحد أن هناك مجموعة كلاب تطارده فهذه الرؤية إنذاراً له بوجود مجموعة من الأشخاص الحقودين في حياته، وإن تمكن الكلب من الإمساك بالرائي دل ذلك على وقوعه في مشكلة كبيرة، ورؤيته وهو يتخلص منهم دليل على نجاحه في الخلاص من أعداءه وحماية نفسه منهم، وإن قتل الكلب في المنام فسوف يموت أحد أعداءه.

تفسير ابن شاهين للحلم بالكلاب

يقول ابن شاهين أن من يرى أن الكلاب تمزق ملابسه فهذا يعني أن هناك أشخاص سيئين في حياته ينهشون عرضه، وإذا رأى أنه يشرب لبن الكلب أشارت رؤياه إلى وقوعه في مصيبة كبيرة تصيبه بالخوف والفزع، أو تألم الرائي نتيجة فقدان شخص عزيز عليه.

وتدل رؤية عض الكلب في المنام على انجراف الرائي مع أصدقاء السوء، وإن جرحه الكلب دل على انتصار العدو عليه، ومن يرى أن الكلاب تجري وراءه فهذه إشارة إلى وجود أعداء يحاولون النيل من صاحب الحلم، وإذا نجحت في تمزيق ثيابه أو لحمه فهذا يعني أنه سيتلقى خسارة كبيرة في ماله، وإن نجح في الهروب منها فهو ينجو من كيد أعداءه.

والكلاب المذبوحة في المنام إشارة إلى هلاك الأعداء قبل النيل من الرائي، والتناول من لحم الكلاب يعني الانتقام من هؤلاء الأعداء، وتشير الكلاب البنية إلى تعرض صاحب الحلم للحسد من المحيطين به، والكلب الأبيض دليل على الصديق الوفي، والكلاب الملونة أيضاً إشارة إلى وجود عدة أصدقاء أوفياء.

تفسير حلم العزباء بالكلاب

إذا حلمت العزباء بالكلب الأسود فهو تحذير لها من وجود شخص سيء في حياتها لا تعلم من هو، أما الكلب الأبيض إشارة إلى أنها سوف تنشئ علاقة مع شخص أمين، وإن رأت أن هناك كلباً أحمر يطاردها دلت رؤياها على تعرضها إلى خطر نتيجة وقوعها في مشكلة كبيرة، والكلب البني للعزباء دليل على تعرضها للحسد، وتشير رؤية العزباء للكلب الرمادي إلى وجود سيدة تمثل عليها المحبة والصداقة ولكنها في الحقيقة تكرهها وتريد لها الشر.

تفسير حلم الكلاب للمتزوجة

تدل رؤية مطاردة الكلب للمتزوجة على وجود رجل يحاول أن يدمر حياتها ويضمر لها الشر، أو تشير إلى ندمها على ذنوب ترتكبها، وإن كان الكلب صغير فهذا دليل على حصولها على خير كثير قريباً، أما مزاحها مع الكلاب إشارة إلى أخبار سارة ستأتيها.

تفسير حلم الحامل بالكلاب

إذا رأت الحامل الكلب الأسود في منامها فهذا دليل على وجود أقارب وأصدقاء لها يكنون لها الحسد والحقد، وإن رأت أنها تلعب مع الكلاب فهي بشرة لها بأحداث مفرحة مع زوجها.

ولتفسير حلم آخر على موسوعة يُرجي زيارة هذا التطبيق المباشر لتفسير الأحلام.
شارك المقالة:
19 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook