تفسير حلم رؤية البطانية في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية البطانية في المنام
محتويات المقال

تفسير حلم رؤية البطانية في المنام
إهداء البطانية في المنام
غسل البطانية في المنام
تفسير حلم البطانية الحمراء
بطانية الأطفال في الحلم

نقدم إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن تفسير حلم رؤية البطانية في المنام ، البطانية من الوسائل الجميلة التي نستخدمها للتدفئة في فصل الشتاء، والبطانية كما إنها في الواقع غطاء وباعث للدفء والراحة فإنها في المنام تدل على الستر والأمان.

الأحلام عالم من الرموز والغوامض التي تنتاب النائم، منها ما يدل على البشارة ومنها ما يحتوي بين طياته رسائل تحذيرية، ومن الناس من ينسى الحلم بمجرد ما تفتح عيناه ومنهم من تشغله الأحلام ويتوقف عليها أحداث باقي اليوم ومنعم من يعتبرها الدليل الإرشادي الذي يعتمد عليه في التوجه والحركة ومنهم من يعتبرها مادة خصبة للتسلية و التندر بينه وبين أصدقائه، ومنهم من يبحث عن تفسيرات مفرداتها إما عن طريق لصدقائه ومعارفه أو عن طريق البحث عبرا لمواقع المختلفة و إرضاء لتلك الشريحة نقوم بتفسير الأحلام ودلالاتها، ولمعرفة المزيد عن معنى البطانية في المنام فعليكم بالبقاء معنا في موسوعة.

تفسير حلم رؤية البطانية في المنام

من رأى في منامه انه يبحث عن بطانية وهو بردان ولا يجدها ففي ذلك دلاله عن افتقاده إلى الحنان والأمان في حياته.

أما إذا كان الرائي أعزب ففي ذلك دلاله على بحثه عن شريك لحياته، فإذا وجدها فهذا بشارة باقتراب موعد زواجه وهذا رأي  إمام المفسرين بن سيرين .

إهداء البطانية في المنام
وبالنسبة للأعزب دليل على اقتراب زواجه من زوجة صالحة وجميلة  .
وبالنسبة للمتزوجة دليل على حمل في القريب العاجل إن شاء الله.
وبالنسبة للمطلقة دليل على زواج سعيد يعوضها الله به عن حياتها السابقة.
وبالنسبة للتاجر دليل على خير وفير قادم إليه وسعة في الرزق ، فالبطانية في المنام دليل على كل خير قادر وتحقيق كل ما هو مرجو  وتعويض عما فات وبشارة فرح لكل ما هو آت.
إهداء البطانية في المنام بشارة خير لكل من رآها على اختلاف أحواله فبالنسبة للعزباء فهو بشارة لزوج صالح في طريقه إليها.
غسل البطانية في المنام
غسل البطانية في المنام دليل على التخلص من كل الهموم والأحزان  والمشاكل، كما انه مؤشر إلى البعد عن المعاصي والذنوب وبداية حياة جديدة أساسها طاعة الله ولورسوله .
فغسيل البطانية بشارة لكل الأحداث السعيدة التي تتغير من خلالها حياة الرائي للأفضل على كل الأصعدة.
تفسير حلم البطانية الحمراء

اختلف العلماء في تفسير رؤيا البطانية الحمراء فمنهم من قال إنها دليل على الصحة والعافية للرائي ومن يتغطى بها في المنام أو من يشتريها ومنهم من قال أنها تدل على كثرة اقتراف الذنوب والمعاصي واختلاف التفسير يتوقف على اختلاف حال الرائي .

بطانية الأطفال في الحلم
رؤيا بطانية الأطفال في الحلم للحامل دليل على ولادتها بنت جميلة ومميزة.
أما رؤيا بطانية الأطفال للمرأة التي لديها أطفال فدلالة وتنبيه لها على العناية بأطفالها وانهم في حاجة كبيرة إليها، فقد يكون تحذير لها من إهمالها لهم بطريقة غير مقصودة .

والله تعالى هو عالم الغيب وهو يهدي السبيل وهو الأعلى و الأعلم ، ولمعرفة المزيد عن تفسيرات الأحلام الأخرى فعليكم بالاستعانة بالتطبيق المباشر لتفسير الأحلام  في موسوعة.
شارك المقالة:
14 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook