تفسير حلم رؤية العمى في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير حلم رؤية العمى في المنام
"
تفسير حلم رؤية العمى في المنام

رؤية العمى في المنام أو فقدان النظر بالحلم قد تكون واحدة من الرؤى التي تسبب القلق والضيق والفزع بصورة كبيرة لدى الشخص الرائي، مما يجعله يبحث عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله له من خير أو شر، فقد تدل هذه الرؤية على كسب مال عن طريق حرام وقد تشير إلى الخير وزوال الهم، ويتوقف تفسير ذلك على حسب الحالة التي شاهدت عليها العمى وكذلك حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

المحتوياتإخفاء
1)تفسير رؤية العمى في المنام لابن النابلسي
2)تفسير حلم العمى للفتاة العزباء لابن شاهين
3)تفسير رؤية العمى للسيدة المتزوجة لابن سيرين
تفسير رؤية العمى في المنام لابن النابلسي

• يقول النابلسي، أن رؤية العمى في المنام بوجه عام تدل على كسب الرائي مال عن طريق حرام، وقد تدل على ارتكاب الرائي الكثير من الذنوب والمعاصي في الحياة بصورة عامة.
• أما إذا شاهد الشخص أنه يتزوج من فتاة عمياء فهذا يدل على تعرض الرائي للخداع من قبل الأشخاص المحيطين به، لذلك عليه الانتباه للأشخاص المحيطين بك.
• إذا شاهدت أنك فقدت البصر وعاد إليك مرة أخرى فهذا يعبر عن التوبة والبعد عن طريق الضلال والمعاصي والذنوب في الحياة عن قريب أن شاء الله.

تفسير حلم العمى للفتاة العزباء لابن شاهين

• يقول ابن شاهين، إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها قد أصيبت بالعمى فهذه الرؤية بشرة خير لها وتدل على سماع الأخبار السعيدة والتخلص من المتاعب في الحياة بصورة عامة.
• أما إذا رأت أن أحد الأشخاص القريبين منها قد أصابه العمى فهذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص يعاني من متاعب شديدة في الحياة.
• رؤية عمى الأطفال أو مشاهدة طفل كفيف في حلمك هي واحدة من الرؤى السيئة للغاية وتدل على وصول أخبار سيئة للشخص الرائي، كما أنها دليل على سوء الحظ والتعثر في الحياة والفشل في الوصول لما تطمح له.
• رؤية الزواج من شخص كفيف أو أعمى تدل على أن الفتاة سوف تتزوج عن قريب من شاب به الكثير من العيوب ولكنها قادرة على تغيير هذا الشخص نحو الأفضل أن شاء الله.

تفسير رؤية العمى للسيدة المتزوجة لابن سيرين

• يقول ابن سيرين، أن رؤية الإصابة بالعمى في منام السيدة المتزوجة هي بمثابة رؤية تحذيرية لها بضرورة مراجعة كافة الأمور والتصرفات التي تقوم بها في الحياة بصورة عامة ومع أسرتها بصورة خاصة.
• أما إن رأت أن نظرها قد عاد إليها مرة أخرى فهذا يدل على حل المشاكل والتخلص من هم وغم كبير كانت تعيش فيه، اما إن كانت تعاني من مرض فهي رؤية تبشرها بالشفاء.
• إذا رأت السيدة أن أحد أبناءها قد أصابه العمى فهي واحدة من الرؤى السيدة فقد تدل على إصابة الولد بمكروه أو التعرض للمرض الشديد أو أنه قد يرسب في الدراسة.
• رؤية إصابة الزوج بالعمى مع رغبة السيدة في تمريضه والبقاء معه هي تعبير عن إخلاص الزوجة في الحياة الزوجية وعن تقربها من زوجها والحرص على راحته في الدنيا.
• أما إذا كانت السيدة حامل ورأت أنها تصاب بالعمى فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تمر بفترة صعبة في حملها ولكنها سوف تمر بسهولة إن شاء الله.


كلمات دليليةالحلم بالعمىالعمىالعمى بالمنام
السابق
تفسير حلم رؤية العرس في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية الفلفل في المنام
من نفس القسم..
تفسير حلم رؤية الدونات في المنام
تفسير حلم رؤية الزبيب في المنام
تفسير حلم رؤية الفيضانات فى المنام
تفسير حلم رؤية الصلع وتساقط الشعر فى المنام
تفسير حلم رؤية الرعد والبرق في المنام
تفسير حلم رؤية الباذنجان فى المنام"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ما هي أشكال سطح الأرض
ما هو شاصي السيارة
ما هي دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
ما هي أضرار أكاسيد النيتروجين
عيوب الشخصية الحساسة
أجزاء المحرك
ما هو يوم الأرض العالمي
ما هو غاز المكيف
ما هي أصغر عظمة في الجسم
كيفية استخراج النفط من باطن الأرض
المحافظة على التراث
الشعر لغة واصطلاحاً
ما هي الأزمة العالمية
ما هي الفلسفة لغة واصطلاحاً
كيف تصبح شخصاً هادئاً
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook