تفسير رؤية القطة في المنام

الكاتب: رامي -
تفسير رؤية القطة في المنام
محتويات المقال

تفسير رؤية القطة في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية القطة في المنام للنابلسي
تفسير رؤية القطة في المنام لابن شاهين

تفسير رؤية القطة في المنام ، رغم حب الكثيرين من الأشخاص للقطط وتربيتها لأنها من أكثر الحيوانات الأليفة تربية داخل منازلنا إلا أن الكثيرين يخافون منها، بل ويصل الأمر لحد الفوبيا منهم والخوف المرضي من القطط.

وهناك من يتشاءمون من القطط ورؤيتها في الصباح  أو خلال يومهم ومنهم من يخاف إذا حلم بها ورأها في منامه.

ويظل تفسير الأحلام التي تحتوي على الحيوانات من أكثر الأحلام مسيرة للجدل، لاختلاف العلماء حول تفسيرها، لذا نقوم في مقالنا اليوم تفسير رؤية القطط في المنام  لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي في موسوعة بالتفصيل فتابعونا.

تفسير رؤية القطة في المنام لابن سيرين

اختلفت التفسيرات وتعددت حول رؤية القطة في المنام بين العلماء والمتخصصين لذا سنبدأ بابن سيرين سنوضح ما يلي:

إجمالا فإن ابن سيرين لا يري في رؤية القطط في المنام أي خير.
فمثلاً إذا كان صاحب الرؤية يري أنه يبيع القطط في المنام دل على خسارته لماله أو أنفاقه فيما لا فائدة منه، وهذا أمر غير محمود.
ولكن إذا كان الرائي حلم بمنامة أن قطاً دخل منزلة فمعني ذلك أن هناك شخص خائن أو غير أمين دخل منزل الرائي أو حياته فعليك الحذر.
أما إذا كان صاحب الرؤية يري أمه تتحول لقطة دل ذلك على معاناته وخوفه وقلقه الشديد في حياته.
أما في حالة أن صاحب الرؤية وجد نفسه في المنام يأكل من لحم القطط فهو يعمل في الأسحار والعياذ بالله، أما إذا رأي الرائي أن قطاً يهاجمه ويصيبه فدل ذلك على وجود شخص يدمر السوء للرائي ويحاول النيل منه.
وفي حالة أن صاحب الرؤية شاف في منامة قططاً جائعة كان دليلاً على فقره واحتياجاته ومعاناته.
أما إذا تجمعت العديد من القطط حولك وفي منزلك دل على أخباراً سعيدة في طريقها إليك فاستعد لها.
تفسير رؤية القطة في المنام للنابلسي
اختلف النابلسي في تفسيره عن ابن سيرين حول القطط في المنام فالأول يري أن القطط في المنام بشري لأخبار سعيدة وحظ جميل وتحقيق الرائي لطموحاته وأحلامه في حين أن ابن سيرين لا يري في الحلم بالقطط في المنام أي خير.
ويؤكد النابلسي أن رؤية القطط الصغيرة في المنام دلالة على الخير الوفير والرزق الواسع والنجاح في الحياة العلمية والعملية للحالم.
أما إذا كان الرائي يري نفسه يلعب من عدد من القطط البيضاء دل ذلك على احتياجه الشديد للرعاية والاهتمام والحنان.
ولكن شدد النابلسي وحذر من القطط السوداء في المنام لأنها تتوعد للرائي بالحظ السيئ ولكن في حالة قتله في المنام يكون بمثابة الخلاص من الحظ السيئ.
تفسير رؤية القطة في المنام لابن شاهين
يقول ابن شاهين إذا كانت الرؤية تدور حول عدداً من القطط التي تلعب في المنزل وحدها وبعفوية دل علي الخير الوفير الذي سيجئ للرائي قريباً.
ولكن فرق ابن شاهين بين عض القطط للرائي وبين الهجوم عليه، فإذا عض القطط الرائي كانت دلالة على وجود مشكلات ستكثره عديدة وكثيرة سيعاني منها الحالم.
وإذا كان القط يهاجم الرائي في منامه دل على فإن العديد من المشكلات تحاصره ولكنها لن تأذيه.
كما أوضح ابن شاهين الفرق بين القطط البيضاء في المنام للرائي والقطط الرمادي والأسود، فالق الأبيض دلالة أن الرائي بخيل ويحافظ على ماله ويحرص على الدنيا، وإذا كان القط رمادياً دل ذلك على أن احد أصدقاء الرائي يخونه وسيسبب له الكثير من الألم والمشكلات.
أما القط الأسود دلالة على الفأل السيئ والحظ العسر.

ونعود ونذكر أن كل تلك التحليلات ما هي إلا ظنون وتكهنات من المفسرين وقابلة للصواب والخطأ لذلك فإن الاعتماد على تفسير الأحلام لن نجني منه الكثير بل يفضل الاعتماد على النفس والاستعانة بالله، ولتفسير حلم أخر يمكنكم إرساله لنا عبر تطبيق تفسير الأحلام المباشر .
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook