حضري براونيز الشوكولاتة في منزلك بثلاثة مكونات فقط ألذ طعم وأسهل طريقة

الكاتب: رامي -
حضري براونيز الشوكولاتة في منزلك بثلاثة مكونات فقط ألذ طعم وأسهل طريقة
حضري براونيز الشوكولاتة في منزلك بثلاثة مكونات فقط، بألذ طعم وأسهل طريقة وفي وقت قليل يمكنك الآن تحضير أحد أفضل أنواع الحلوى التي يتم تقديمها في الكافيهات والمطاعم وهي البراونيز المميزة، وهي واحدة من أكثر حلوى الشوكولاتة التي يعشقها الأشخاص من جميع الأعمار الكبار منهم والصغار. ابدئي الآن في تجهيز المقادير وهيا بنا معاً لنبدأ تحضير براونيز الشوكولاتة من البيت بنفس طعم الكافيهات والمطاعم وبإستخدام ثلاثة مكونات فقط.

طريقة تحضير براونيز الشوكولاتة في المنزل

تتكون وصفة براونيز الشوكولاتة من ثلاث مكونات فقط وهي نصف كوب من الدقيق، عدد 2 بيضة حجم كبير، كوب وربع من النوتيلا أو أي نوعشوكليت اسبرينت أو شوكولاته ذائبة، ويمكنك إضافة مكسرات أو كراميل حسب الذوق. يتم وضع كمية النوتيلا في وعاء عميق، ثم يتم إضافة البيض والدمج جيداً بإستخدام المضرب اليدوي حتى يتم الخلط جيداً والحصول على قوام متجانس، ثم يتم إضافة المكون الثالث والأخير وهو الدقيق، ثم يتم الدمج جيداً حتى الحصول على قوام كريمي سميك، ومن المعروف أن قوام براونيز الشوكولاته سميك في الطبيعي.

يتم وضع القليل من الزبدة في الوعاء الخاص بالخبز، ثم يتم صب خليط براونيز الشوكولاته في الوعاء، ثم توزيعه بشكل جيد، مع تسخين الفرن لدرجة حرارة تتراوح بين 175 إلى 180 درجة مئوية، لمدة تتراوح بين 15دقيقة إلى 20 دقيقة، مع مراعاة عدم زيادة الوقت حتى لا تتحول إلىالملمس الخشن، ثم تُترك قليلاً حتى تبرد تماماً لمنع تحولها إلى قطع صغير بدون جدوى، ثم يتم تقطيع براونيز الشوكولاتة ذو قوام مميز وقرمشة رائعة بثلاثة مكونات فقط.

تزيين براونيز الشوكولاتة للتقديم

عادة لا يتم تزيين البراونيز عند تقديمه ولكن عند الحاجة لتزيين براونيز الشوكولاته، يمكنك إضافة القليل من النوتيلا على شكل خطوط عشوائية أعلى كل قطعة. كما أن هناك طريقة أخرى للتزيين وهي إضافة القليل من السكر البودرة أعلى كل قطعة، ومثلما ذكرنا فيما سبق يمكنك تقديمها بدون أي إضافات أو تزيينها بالشكل الذي ترغبين فيه، ثم قومي بتقديمها لأطفالك وضيوفك مع الشاي.

عروض جرير ايفون 12 الأسبوعية تخفيضات مغرية وتقسيط مرن
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook