حضري كيك التوينكيز بحشوة الكريمة اللذيذة خلال 3 دقائق بالطريقةالصحيحة ألذ طريقة

الكاتب: رامي -
حضري كيك التوينكيز بحشوة الكريمة اللذيذة خلال 3 دقائق بالطريقةالصحيحة ألذ طريقة
حضري كيك التوينكيز بحشوة الكريمة اللذيذة خلال 3 دقائق بالطريقة الصحيحة ألذ طريقة، الكثير منا يعشق كيك التوينكز اللذيذ الذي يتم بيعهفي المحلات، كلاً منا كباراً وصغاراً يفضله ويتم بيعه في كل دول العالم، مع الكريمة اللذيذة التي تتوسطة والتي تتميز بالطعم الرائع، حضري كيك التوينكيز بحشوة الكريمة اللذيذة خلال 3 دقائق بالطريقة الصحيحة ألذ طريقة.

كيك التوينكيز بحشوة الكريمة اللذيذة

يتكون كيك التوينكز من المقادير التالية :

2 كوب إلا ربع دقيق مخصص للكيك بمقدار 220 جرام، كما يمكنك مزج دقيق متعدد الاستعمالات مع القليل من نشا الذرة كوب إلا ربع سكر بمقدار 150 جرام.
ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
ربع ملعقة صغيرة بيكنج صودا.
نصف كوب زبدة في درجة حرارة الغرفة أو زيت بمقدار 113 جرام
نصف كوب حليب سائل بمقدار 120 جرام، مع إضافة القليل من عصير الليمون أو الخل الأبيض
2 بيضة ويتم فصل البياض عن الصفار.
ملعقة صغيرة فانيليا سائلة.
طريقة تحضير الكيك

يتم وضع بياض البيض جانباً مع نصف مقدار السكر، ويتم إضافة باقي مقدار السكر إلى الدقيق في العجان الكهربائي ثم يتم إضافة صفار البيض، البيكنج بودر، البيكنج صودا، الزبدة، الحليب والفانيليا ثم يتم تشغيل العجان ليتم الخلط جيداً، ومن جانب آخر يتم إضافة بياض البيض في وعاء مناسب مع إضافة نقاط معدودة من الخل الأبيض أو عصير الليمون ويتم خلطه جيداً بإستخدام المضرب الكهربائي حتى يتم الحصول على رغوة بيضاء اللون ثم يتم إضافة مقدار السكر الذي تم تركه جانباً تدريجياً مع إستمرار الخلط ليتم الحصول على قوام أبيض، بعد ذلك يتم إضافة خليط بياض البيض مع السكر إلى خليط الكيك ثم يتم التقليب بلطف من أسفل إلى أعلى.

يتم تجهيز قالب على شكل توينكيز أو يمكنك إستخدام قالب الكاب كيك ثم يتم مسحه بالقليل من الزيت أو يتم رشه بالاسبراي، ثم يتم وضع الكيك في القالب حيث يتم ملء كل واحدة من قالب التوينكيز بنسبة 75? حتى لا تخرج عند التسوية، يوضع القالب بعد ذلك في فرن ساخن على درجة حرارة 180 مئوية على الرف الأوسط لمدة 15 دقيقة تقريباً، بعد ذلك يترك الكيك جانباً حتى يبرد تماماً.

طريقة حشوة الكريمة

تتكون وصفة حشوة الكريمة من العناصر التالية :

من نصف كوب سكر بمقدار 113 جرام.
2 بياض بيضة.
ملعقتين ماء.
ملعقة عسل نحل.
رشة ملح.
فانيليا.
تحضير حشوة الكريمة

وفي وعاء العجان يتم إضافة السكر مع بياض البيض، الماء، عسل النحل والملح ثم يتم وضع الوعاء على حمام مائي ساخن ويتم التقليب بالمضرب اليدوي حتى يتم اندماج المكونات جيداً، بعد ذلك يتم تشغيل العجان ويمزج الخليط على السرعة العالية لمدة 4 دقائق حتى يتمالحصول على قوام متماسك أبيض اللون ثم يضاف الفانيليا ويتم التقليب ثم يوضع خليط الحشوة في كيس ويتم حشو الكيك به، حيث يتم عمل ثقبين في كل واحدة من التوينكيز ويتم حشوها بالكريمة، ثم يتم تقديمها.

عروض ساعات ذكية اكسترا
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook