خواطر قصيره عن الحب

الكاتب: رامي -
خواطر قصيره عن الحب
نقدم إليكم اليوم مقال عن خواطر قصيره عن الحب ، الحب من أسمى العواطف ألإنسانية فبها  يستطيع البقاء ومواجهة صعوبات الحياة، ولا تقتصر مشاعر الحب على العاطفة المتبادلة بين الرجل والمرأة والتي يكون الغرض منها الرباط الأبدي بالزواج ولكن الحب أيضا يشمل حب الأصدقاء والأهل والطبيعة، حب العمل والدراسة، حب الخير للجميع ، الحب طاقة إيجابية تمنحنا القدرة على البقاء وتمنحنا إمكانية العطاء، هو كلمة السر لإشراقه الروح ووضاءة الوجه وانشراح الصدور.

الحب هو الترياق لسم الضغائن والبلسم الشافي لجروح الوحدة والخذلان والنور الذي يبدد عتمة الوحشة، الحب هو سر البقاء ومحارب الفناء وعدو الكراهية والبغضاء، ولمعرفة المزيد عن خواطر الحب عليكم بالبقاء معنا في موسوعة.

خواطر قصيره عن الحب
وكنت فقط تعلم أني احبك كثيرا لكنك لم تدرك وقتها أني كنت احبك اكثر مما تعلم.
أحببتك لدرجة أني نسيت متى ولدت ولا أين نشأت ولا كيف صرت فقد أصبحت لا ادري سوى أني ولدت يوم رايتك ونشأت في حضورك وصرت جزءا منك .
اجمل الورود ورد الخدود هذا  تراه العين وهذا يلثمه الفم فإذا أردت العدل فان الأجمل الذي يلثم .
الحب هو أن لا تستشعر الراحة إلا في راحة من تحب والأنس فقط في حضرته والجمال في محيط تواجده والألم في غيابه والعذاب في فراقه والموت في فقده .
الحب هو أن أرى بعينيك واشعر بقلبك وافكر بعقلك وان تتردد أنفاسك في صدري و تتغلغل أفكارك بخيالي ويختلط نبض قلبينا معا فلا ادري اهو نبضك أم نبضي .
لا ادري كيف ستكون حياتي لو م التق بك ، فقدا صبحت رؤياك هي نبضي وحضورك هو يقظتي وصوتك هو أكسير حياتي .
خواطر حب حزينة
فلتكونوا للغياب أوفياء لنكن في نسيانكم مخلصين.
أليس القلب أولى بالإصابة بالزهايمر من العقل أحيانا .
كيف لي أن أنسى روح سكنتني وقلب نبض داخل صدري وعمر عشته بين يديك وأحداث سعدت بها حواليك كيف لي أن أهنأ أو أهدأ  وانت لست بجواري تشاركني تفاصيل يومي وأفكاري ، خبرني بالله عليك كيف ستكون أيامي ولمن ستكون أحلامي ولمن سأوجه  سلامي وأبوح بأسراري وكلامي .
وقد كان لقائي بك الأخير مثل أغنية البجعة التي تصدر اجمل أغانيها قبل أن تموت.
سلام على من وجد جدار روحك يريد أن ينقض ولم يأخذ عليه أجرا.
إياك أن تزهد في راغب أو ترغب في زاهد فزهدك في راغب نقصان حظ ورغبتك في زاهد نقصان عقل.
لا تسافر إلى الصحراء بحثا عن الأشجار الجميلة لان في الصحراء لن تجد غير البرودة والوحشة ولكن انظر فيما حولك فلربما تجد الشجرة الوارفة الظلال التي طالما تمنيتها تحت شرفة منزلك ومن كثرة اعتيادك على رؤيتها حرمك من الانتباه لوجودها
الحياة بالحب جحيما لا يطاق والحياة بالحب جحيما يطاق.
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك و إذا لم تجد من يضئ في حياتك قنديلا فأنسى من أطفأه و إذا لم تجد من يغرس بحياتك وردة فازهد بمن غرس  بقلبك سهما ومضى ، ولا تبحث من ضيعك ولا تضيع من وجدك فالحب قد خلق ليسعدنا لا يشقينا.
وهناك أشياء تأبى أن تموت وأخرى برغم كونها ميتة ستقتلك وثالثة ماتت منذ بعيد لكن جثتها لا زالت تسكنك وكم من أشياء حرصت عليها فهي التي ستضيعك وأشياء من فرط ما صنتها هي التي ستتركك.
شارك المقالة:
15 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook