رابط تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية 2021 شروط

الكاتب: رامي -
رابط تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية 2021 شروط
ما رابط وظائف وزارة التربية والتعليم 2022 المتميزة في الكويت وأسماء المستحقين لها بما أن العديد من أعضاء الكادر التعليمي والإداري بوزارةالتربية والتعليم الكويتية ينتظرون الإبلاغ عن أسماء حامليها للوظائف الممتازة والحصول على الصرف المستحق من خلال القطاع المالي، لذلك سنعرض لكم رابط الوظائف الممتازة للوزارة. وزارة التربية والتعليم 2022.

نتائج أعمال ممتازة وزارة التربية والتعليم الكويت 2022
رابط تجاري ممتاز وزارة التربية والتعليم 2022
الأهلية لجائزة التميز في الأعمال لعام 2022
نتائج أعمال ممتازة وزارة التربية والتعليم الكويت 2022

ينتظر العديد من موظفي وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت الإبلاغ عن كشوفات المكافآت الممتازة عن العمل للعام الدراسي الماضي2021/2022، وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن موازنة العام 2022/2022 والبالغة 1.9 تم استلام مليارات الدنانير الكويتية للانفاق على مختلف أبواب الميزانية.

منذ أن بدأت إجراءات الصرف للمشاريع المتعلقة بموازنة العام 2022/2022 بعد الموافقة الرسمية عليها، وأشارت إلى أن 90? من موازنة الوزارة تنفق على رواتب الموظفين أي ما يقارب المليار و 700 مليون دينار كويتي، و 200 مليون دينار متبقية للإنفاق على الأقسام المتبقية من ميزانيةالوزارة المتعددة، بما في ذلك مشاريع البناء والصيانة، من بين أمور أخرى.

على الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن عن مكافآت العمل الممتاز للمستفيدين، حيث سيتم إرسال الإعلانات من مختلف قطاعات الوزارة إلى القطاع الإداري، والذي بدوره سيقوم بتها وتعادل الملكية. من المكافأة للمقيدين بها، ثم عرضها على القطاع المالي لبدء إجراءات الصرف، وتم تأجيل قطاع التعليم العام الذي رفعت فيه الولايات بعد توقف صرف مكافآت العام الحالي بسبب كورونا. القضايا ومدة وقف العمل حيث يتوقع صرفها بداية عام 2022.

رابط تجاري ممتاز وزارة التربية والتعليم 2022

يمكن تقديم الاستفسارات حول الوظائف الممتازة إلى وزارة التربية والتعليم الكويتية عندما يتم الإبلاغ عن بدء دفع مكافآت الترشيح للوظائف الممتازة، بينما تمت مكافأة قوائم الوظائف الممتازة لمنطقة حولي التعليمية، المنطقة التعليمية لمبارك الكبير، تمت ة منطقة أحمد التعليمية ومنطقة العاصمة التعليمية وتحويلها إلى القطاع الإداري. وهي إحدى الإدارات التي لم تكمل القوائم، لذا من المتوقع الإعلان عنها في يناير 2022،وسيتم عرض النتائج من خلال الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم “من خلال الموقع الرسمي”.

الأهلية لجائزة التميز في الأعمال لعام 2022

تقدم وزارة التربية والتعليم الكويتية مكافأة على العمل المتميز للعاملين في الديوان العام لوزارة التربية والتعليم في الكويت والمقاطعات التعليمية والإدارات المركزية بحلول عام 2022، وللعاملين في المراحل التعليمية المختلفة بحلول العام الدراسي 2021. / 2022. . لقد أنشأت عددًا منمعايير الأهلية للحصول على المكافأة، وهي كالتالي

يجب أن يكون قد تم اختيار الموظف لمدة سنتين داخل الوزارة أو في أي جهة حكومية أخرى للموظفين المنقولين إلى الوزارة أو المندوبين خارج الوزارة. وينطبق هذا على العاملين في المدارس والمعاهد سواء كانوا معلمين أو إداريين لمن وردت أسماؤهم.

موظفو الديوان العام للوزارة والقطاعات التابعة له والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية للمعينين.

يجب أن يكون الموظف قد حصل على تقييم كفاءة بمعدل ممتاز عن سنة الاستحقاق.

أن لا تسري عقوبات تأديبية على الموظفين خلال سنة القانون إلا إذا ألغيت وفقاً لأحكام القانون ونظام الخدمة المدنية أو ألغيت بحق حكم قضائي نهائي.

لا تقل مدة العمل الفعلية للموظف بعد استبعاد جميع فترات الغياب والإيقاف عن العمل والتكليف والتفرغ بجميع أنواعه وأسمائه والمهمات والإجازات مهما كان نوعها أو مدتها وأيام الإجازات الرسمية والتحصيل والإجازات باستثناء المرض. . إجازة خلال فترة الاستشفاء خلال عام واحد من الأهلية.

180 يوماً ساري المفعول للعاملين الإداريين بالديوان العام للوزارة والقطاعات التابعة لها والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook