رابط منصة درسك قسم الاختبارات السعودية

الكاتب: رامي -
رابط منصة درسك قسم الاختبارات السعودية
"منصة الدروس الخاصة بك لأداء امتحانات التوجيه التجريبية الأردنية لعام 2022. أفادت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم، بتفعيل رابط المنصة التعليمية لدرسها للطلاب الأردنيين للدخول في امتحانات التوجيه التجريبية لعام 2022 ؛ وضمن الاستعدادات الجارية للامتحانات النهائية التيستكون خلال المرحلة المقبلة وخلال التصريحات الرسمية للمتحدث الرئيسي لوزارة التربية والتعليم في الأردن، قال “اليوم سيكون بالإمكان إجراء الامتحان النموذجي في مواد تاريخ الأردن واللغة الإنجليزية “.

منصة الدروس الخاصة بك
التوجيهي يمتحن من خلال درسه
منصة الدروس الخاصة بك، قسم الاختبار
منصة الدروس darsak.gov.jo الخاصة بك
منصة الدروس الخاصة بك

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية، أن الامتحانات التجريبية ستجرى عبر منصة الدروس الأردنية، والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم قبل عدة أشهر، منذ تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 متلازمة الشرق الأوسط. أن الوقت المخصص لكل جلسة هو ساعتان.

التوجيهي يمتحن من خلال درسه

يواجه العالم كله مشكلة انتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط الذي تجاوز عدد المصابين فيه مليوني شخص على مستوى العالم، وبلغت حصيلة الوفيات مائة وثلاثين شخصا في عدة دول بالعالم. وتتخذ حكومات عدة دول إجراءات احترازية مختلفة من أجل وقف انتشار الفيروس، ولهذا أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية تعليق الدوام في المدارس والجامعات واستمرار عملية التعليم عن بعد، بما يضمن سلامة الطلاب. لهذا السبب أطلقت وزارة التربية والتعليم منصتها التعليمية والتي يتم من خلالها تحميل مقاطع فيديو توضيحية بشكل مبسط يتم من خلالها تقييم الطلاب على ما تم دراسته من بداية الفصل الدراسي حتى بيان الوزارة بتعليق الجدول الدراسي.

منصة الدروس الخاصة بك، قسم الاختبار

وذكرت وزارة التربية والتعليم موعد بدء اختبارات التقييم للطلاب، والذي بدأ يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر رمضان المبارك. مدارس تابعة لوزارة الاوقاف وحتى مدارس ثقافية عسكرية وامتحانات. ابدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

منصة الدروس darsak.gov.jo الخاصة بك

أدخل الرابط إلى منصة الدروس الخاصة بك، قسم الاختبار.

أدخل رقم التعريف أو الرقم الوطني.

أدخل تاريخ ميلاد الطالب.

انقر لدخول الاختبار.

يتم إجراء الاختبارات من قبل الطلاب في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية نقدم مواعيد الامتحانات والأيام التي سيأخذها الطلاب الأردنيون، وستتم الامتحانات في تلك الأيام، كما كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية. خلال الأيام الماضية، وهذا هو سبب نشرنا للتواريخ الآن.

يواصل الطلاب مساء اليوم إجراء الاختبارات التي بدأت في التاسع عشر من رمضان، واليوم اجتاز الطلاب امتحان اللغة العربية والتربية الإسلامية، والأمر يستحق العناء إذا كان أول امتحان خضعوا له هو اللغة الإنجليزية وتاريخ الأردن.

بدأ الطلاب أمس الثلاثاء 19 رمضان اختبار اللغة الإنجليزية تاريخ الأردن.

اليوم الخميس 21 من رمضان 2022 ستخوض امتحان اللغة العربية – التربية الإسلامية.

يوم السبت 23 رمضان 2022 ستخوض امتحان الكيمياء – الجغرافيا – الحاسوب.

يوم الاثنين 25 رمضان 2022 ستخوض امتحان الفيزياء – عربي – فرنسي.

يوم الخميس، 28 رمضان 2022، ستقدم لك آخر امتحان وهمي وهو الرياضيات."
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook