رابط وشروط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين 2021

الكاتب: رامي -
رابط وشروط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين 2021
"إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن فرصة للتدريب واكتساب الخبرة العملية في سوق العمل، فإليك الرابط وشروط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين 1443/2022، حيث يوفر برنامج تطوير الخريجين العديد من الخدمات منها ؛ تنمية مهارات الخريجين بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. يأتي هذا البرنامج تحت رعاية صندوق الاستثمارات العامة. تم إطلاقه لأول مرة في عام 2017، لذا دعونا نتعرف على مزيد من المعلومات حول شروط التسجيل والرابط الصحيح والمباشر لعام 1443 هـ، من خلال هذا المقال المقدم لكم من خلال اخبار تن، فتابعونا.

رابط وشروط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين 1443/2022
شروط التقديم لبرنامج الدراسات العليا 1443/2022
مواعيد فتح باب القبول في برنامج الدراسات العليا للعام 1443/2022
أهداف البرنامج
رابط وشروط التسجيل في برنامج تطوير الخريجين 1443/2022

بدأ هذا البرنامج الذي يهدف إلى تنمية مهارات الخريجين في ضم عدد من الخريجين السعوديين في عام 2017 ؛ التي بلغ عددها أربعين طالبًا ؛ وذلك تمهيدا لتطوير وتوسيع المستفيدين من هذا البرنامج. وبالفعل، فقد تم استقبال عدد أكبر من الخريجين في عام 2022 وصل إلى حوالي 84خريجًا.

فيما تستمر المبادرة في استقبال طلاب الدراسات العليا لتأهيلهم. من خلال الموقع الرسمي لبرنامج تطوير الخريجين، وإعدادهم بشكل جيد من أجل تنمية قدراتهم الذاتية، وجذب المزيد من الفرص لهم.
ثم يجب على مقدم الطلب ملء المعلومات التالية ؛ الاسم الأول، واسم الأب، واسم الجد، والاسم الأخير، والجنس، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني، والمدينة، والمنطقة، ثم انتقل إلى الصفحة التالية.
شروط التقديم لبرنامج الدراسات العليا 1443/2022

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون لبرنامج الدراسات العليا، وهي كالتالي

أن يكون الخريج سعودي الجنسية.
حصل الخريج على درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعات سعودية أو عالمية.
ليس من الضروري أن ينتمي الخريج إلى أحد التخصصات الجامعية ليتم قبوله في البرنامج، حيث يتم قبول ما يقرب من 120 خريجًا منجميع التخصصات الأكاديمية.
مواعيد فتح باب القبول في برنامج الدراسات العليا للعام 1443/2022
أتاح برنامج تدريب الخريجين استقبال طلبات القبول ابتداءً من يوم أمس الأحد الثاني من شهر فبراير 2022.
يستمر فتح نافذة التطبيق حتى 31 مارس 2022، عن طريق الدخول إلى البوابة الرسمية وتقديمها عبر الموقع الرسمي.
أهداف البرنامج

هناك العديد من الأهداف التي يسعى البرنامج إلى تطويرها، وهي كالتالي

التواصل بين جميع الجهات المعنية بالخريجين من أجل رفع كفاءة الطلاب، من أجل الاستفادة ورفع عدد الخريجين المستفيدين إلى حوالي 120 خريجا.
يعمل برنامج العشرة أشهر على تحقيق مستوى عالٍ من كفاءات الخريجين، من خلال عقد الفصول، والحصول على الدورات التدريبية، وإجراء الاختبارات الدورية، مما يرفع من كفاءة المتدربين.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات تسلط الضوء على عدد من المهارات لكل متدرب على حدة، وكذلك تأهيلهم في كافة المجالات الاستثمارية والعقارية والتجارية والفنية.
وكذلك رفع القدرات العلمية والعملية للخريجين."
شارك المقالة:
15 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook