طريقة الدفع سداد سوق كوم

الكاتب: رامي -
طريقة الدفع سداد سوق كوم
محتويات المقال

طرق الدفع سداد في موقع سوق كوم :
طريقة الدفع من خلال بطاقات الائتمان :
طريقة الدفع من خلال بطاقات كاش يو :
طريقة الدفع من خلال خدمة سداد:
طريقة الدفع من خلال الدفع نقدا عند التسليم :
طريقة الدفع من خلال قطاف :

يعتبر موقع سوق كوم من المواقع التسوق عبر شبكة الانترنت الهامة بالمملكة العربية السعودية حيث يستطيع من خلاله العميل شراء اي منتج من خلاله بكل سهولة و يسر، و قد وفر الموقع للعميل العديد من طرق الدفع مقابل مشترياته كما يقدم الموقع خدمة توصيل المشتريات مجانا من خلال عدد من شركات الشحن.

طرق الدفع سداد في موقع سوق كوم :

يوفر موقع سوق كوم عدة طرق للدفع عند شراء اي من المنتجات التي يقوم العميل بشرائها و من ضمنها الدفع من خلال بطاقات الائتمان او الدفع المباشر .. الخ ، لذا سوف نبين لك طريقة الدفع بكل وسيلة في الموقع لكي تختار الانسب لك .

طريقة الدفع من خلال بطاقات الائتمان :

تستطيع الدفع مقابل مشترياتك من موقع سوق كوم من خلال بطاقات الائتمان مثل بطاقات الفيزا و ماسترد كارد من خلال ادخالك لبيانات بطاقتك في نظام الدفع الامن بالموقع، و في حالة امتلاكك بطاقة ائتمان صادرة بعملة نقدية غير العملة التي يتقبلها موقع سوق كوم فان البنك او الشركة الصادرة للبطاقة سوف تحاسبك علي الرسوم الخاصة بتحويل العملة.

طريقة الدفع من خلال بطاقات كاش يو :

يقبل موقع سوق كوم الدفع من خلال بطاقات كاش يو حيث من خلال حسابك الخاص تستطيع تغطية عملية الشراء بالموقع، فبعد اختيارك مشترياتك من الموقع فاختار الدفع من خلال بطاقات كاش يو ثم اذهب الي حسابك بكاش يو و سوف يخصم قيمة المشتريات من خلال حسابك.

تستطيع انشاء حساب ببطاقات كاش يو من خلال الذهاب الي موقع كاش يو من هنااااااا

طريقة الدفع من خلال خدمة سداد:

تعتبر خدمة حساب سداد للدفع عبر شبكة الانترنت من الخدمات السعودية الامنة التي يستطيع من خلالها المستخدمين القيام بعملياتهم الشرائية بصورة مباشرة عن طريق مواقع التجارة الالكترونية مستخدما خيار سداد للدفع و قد وفر موقع سوق كوم هذه الخدمة للعملائه بالمملكة العربية السعودية للدفع مقابل مشرياتهم من خلال انشاء حساب شخصي لسداد بالبنك الاهلي.

بعد اختيارك للمنتجات المشتراة من موقع سوق كوم و التأكد منها فانك سوف تختار طريقة شحن هذه المنتجات التي مكانك ثم طريقة الدفع مقابل هذه المنتجات من خلال اتباعك هذه الخطوات:

ستتوفر أمامك عدة طرق للدفع مقابل هذه المنتجات من ضمنها ” بطاقات الائتمان – اقساط – سداد – بطاقات كاش يو “
تختار الدفع من خلال خدمة سداد .
تضع رقم السداد الخاص بك في الخانة المطلوبة.
الضغط علي خانة تأكيد الطلب لكي تتم عملية الشراء.
طريقة الدفع من خلال الدفع نقدا عند التسليم :

في حالة اذا كانت قيمة مشرياتك من موقع سوق كوم لا تتجاوز قيمة 5000 ريال سعودي فانك تستطيعالدفع نقدا عند استلام المشتريات من خلال اختيار الدفع عند الاستلام و الضغط علي ادخل طلبك بصفحة مراجعة طلب الشراء ثم تدخل رقم هاتفك الجوال لتأكيد الطلب، و عند استلامك مشترياتك من الموقع فانك سوف تدفع قيمتها نقدا للموظف التوصيل.

طريقة الدفع من خلال قطاف :

تستطيع استبدال نقاط قطاف التي حصلت عليها من مجموعة خدمات اس تي سي بقيمة مالية للشراء من موقع سوق كوم ، فبعد اختيارك قطاف كوسيلة دفع مقابل مشترياتك بالموقع فانك تدخل رقم هاتفك الجوال لتأكيد الطلب و بذلك سوف يخصم قيمة المشتريات.
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook