طريقة تحضير انشلادا الدجاج الحمراء أسرع وجبة دجاج يمكن تحضيرها في دقائق

الكاتب: رامي -
طريقة تحضير انشلادا الدجاج الحمراء أسرع وجبة دجاج يمكن تحضيرها في دقائق
طريقة تحضير انشلادا الدجاج الحمراء أسرع وجبة دجاج يمكن تحضيرها في دقائق، في وعاء واحد يمكنك تحضير طبق من أسهل وأسرع أطباق الدجاج التي يمكنك تحضيرها، وهي انشلادا الدجاج الحمراء لمن يريد صنع أكلة سريعة ولذيذة. مقاديرها بسيطة وهي حبة واحدة من البصل كبيرة الحجم مقطعة لقطع صغيرة، 2 فص ثوم مفروم، نصف كيلو جرام دجاج مفروم أو مقطع لقطع صغيرة، ملعقة كبيرة معجون طماطم،معجون فلفل حار أو فلفل حار مفروم ناعم، ملعقة من عصير ليمون ( اختياري)، فول أسود أو ذرة أو أي خضار تفضلوه، جبنة موتزريلا مبشورة، خبز التورتيلا، صلصة طماطم، التوابل عبارة عن كمون، ثوم بودر، بصل بودر، بابريكا، شطة، سكر، ملح.

طريقة تحضير انشلادا الدجاج الحمراء

لصنع وصفة انشلادا الدجاج الحمراء واحدة من ألذ وصفات الدجاج المعروفة، يتم تحضير وعاء قابل للطهي ثم يوضع على النار ويضاف إليه القليل من الزيت ويترك حتى يسخن، ثم يُضاف إليه قطع البصل الصغيرة مع الثوم المفروم ويتم التقليب حتى يتغير لون البصل قليلاً، بعد ذلك يتم إضافة مفروم الدجاج أو قطع الدجاج الصغيرة ثم يتم التقليب حتى تدخل في درجة التسوية، بعد ذلك يتم إضافة التوابل بمقدار ملعقة صغيرة من كلا منها ثم يتم إضافة معجون الطماطم ويتم التقليب جيداً، بعد ذلك يُضاف معجون الفلفل الحار مع عصير الليمون ثم يتم إضافة الفول الأسود والذرة ويتم مزج المكونات جيداً.

يتم تحضير خبز التورتيلا ثم يتم وضع الخلطة في المنتصف ويتم وضع مبشور الجبنة ويتم لف الخبز، بعد صنع الخبز يتم رصه في صينية ثم على الوجه يتم وضع صلصة الطماطم ويتم توزيعها جيداً على الخبز ثم يوضع مبشور الجبنة على الوجه. في فرن ساخن على درجة حرارة 180 مئوية توضع الصينية لمدة 10-15 دقيقة حتى يتم تسوية الجبنة وتأخذ لون ذهبي لذيذ. يتم تحضير صوص لذيذ يقدم مع هذا النوع من الأكلات، من الكريمة الحامضة أو القشطة الرائبة أو يمكنك استبدالها بالزبادي ويضاف إليها القليل من الملح وعصير الليمون ثم يتم التقليب ويوضع في زجاجة، ويقدم مع انشلادا الدجاج الحمراء.

عروض جرير ايفون 12 الأسبوعية تخفيضات مغرية وتقسيط مرن
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook