طريقة عمل بودنغ الخبز بالشوكولاتة الساخنة أشهي تحلية لإفطار لذيذ

الكاتب: رامي -
طريقة عمل بودنغ الخبز بالشوكولاتة الساخنة أشهي تحلية لإفطار لذيذ
طريقة عمل بودنغ الخبز بالشوكولاتة الساخنة أشهي تحلية لإفطار لذيذ، نقدم لك اليوم سيدتي الوصفة المثالية لوجبة الإفطار وخاصة في فصل الشتاء، بودنغ الخبز بالشوكولاتة الساخنة يعد مثل تناول فنجان لذيذ من الشوكولاتة الساخنة لكن أفضل بكثير!. قومي الآن بتحضير المقادير وابدئي في تجهيز حلوى الشوكولاتة اللذيذة المغطاة ببودنغ الخبز الكلاسيكي، لتحصلين في النهاية على واحدة من أفضل النكهات الغنية للحلوى بالشوكولاتة الساخنة.

طريقة عمل بودنغ الخبز بالشوكولاتة الساخنة

لتحضير تلك الوجبة الرائعة والحصول على إفطار مختلف ولذيذ من نوعه ستحتاجين إلى حوالي نصف كيلوغرام من خبزك المفضل مقطع إلى مكعبات بحجم بوصة واحدة، ملعقة صغيرة من الفانيليا، 1/2 كوب شوكولاتة ساخنة مبردة، نصف كوب صغير من أعشاب من الفصيلة الخبازية، نصف كوب من رقائق شوكولاتة الحليب مقطعة، ربع ملعقة صغيرة من الملح، 5 بيضات كبيرة. يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت ويتم وضع مكعبات الخبز على صينية وخبزها لمدة 30 دقيقة مع التقليب مرتين، فالخبز المحمص يمنحك طعمًا إضافيًا غاية في الروعة

في وعاء كبير قومي بخفق الشوكولاتة الساخنة والبيض والفانيليا والملح معاً واتركي الخليط جانباً، بعد ذلك قومي بوضع طبقة واحدة من مكعبات الخبز في طبق صغير مع رش ربع كوب من رقائق الشوكولاتة وربع كوب من أعشاب من الفصيلة الخبازية فوق الخبز. ضعي باقي قطع الخبز وقومي بتوزيعها بشكل جيد. ثم رشي ربع الكوب المتبقي من رقائق الشوكولاتة وكذلك وربع الكوب المتبقي من أعشاب الفصيلة الخبازية. قومي بصب مزيج الشوكولاتة الساخنة في طبق الخبز حتى يصل إلى أعلى الطبق تقريبًا مع بقاء القليل من الخبز مكشوفًا. قومي بتغطية الخليط وضعيه في الثلاجة طوال الليل أو لمدة ساعتين على الأقل.

بودنغ الخبز بالشوكولاتة

عندما ترغبين في تناول تلك الوجبة الرائعة اخرجي الخليط من الثلاجة ثم قومي بتسخين الفرن أولاً إلى 325 درجة فهرنهايت. ثم قومي بخبزالخليط بعد نزع الغطاء لمدة ساعة إلا ربع حتى تصبح مكعبات الخبز مقرمشة. قومي بعد ذلك بتبديل إعدادات الفرن الخاص بك إلى الشواء وتسوية الوصفة لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 دقائق، اخرجيها من الفرن واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل التقديم فسوف تكون ساخنة جداً.

شروط قرض إمكان الراجحي الجديدة 1443| الخطوات والمستندات المطلوبة
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook