طريقة مكرونة وايت صوص بالدجاج على أصولها

الكاتب: رامي -
طريقة مكرونة وايت صوص بالدجاج على أصولها
إن وصفة مكرونة وايت صوص بالفراخ من أبسط وأسهل الوصفات التي نقوم بتجهيزها في المنزل لأن مكوناتها غير مكلفة، بالإضافة إلى أنها تتميز بطعمها الرائع والجذاب الذي يعشقه الصغير قبل الكبير، فنلاحظ أنه خلال هذه الأيام ازداد البحث من قبل جميع ربات البيوت عن كيفية عمل مكرونه وايت صوص بالفراخ، ومن موقعنا هذا نوافيكم بجميع الوصفات التي تحبونها فتعالوا معنا.

مكونات تجهيز مكرونة وايت صوص بالدجاج:

لكى نقوم بتحضير وصفة مكرونة وايت صوص بالدجاج نحتاج إلى بعض المكونات ألا وهي:

كوب ونصف من اللبن الحليب.
نجهز كمية من الملح والفلفل الأسود على حسب الرغبة، مع كمية من البصل والثوم البودر، وملعقة ونصف من النشا، وكمية من الفلفل الأسود والزنجبيل.
نقوم بشراء عبوة جاهزة من مرقة الفطر، وربع كيلو جرام من المشروم، ونصف كيلو جرام من الدجاج البانية، ونصف كيلو من المكرونة الأقلام.
نقوم بتقطيع فلفل ألوان أحمر وأخضر وأصفر.
كيفية تجهيز مكرونة وايت صوص دجاج:

لكي نقوم بتحضير مكرونة وايت صوص بالدجاج نتبع الآتي:

في البدايه نقوم بتجهيز الوايت صوص وذلك من خلال: إحضار إناء ونضع فيه مرق الفطر مع اللبن الحليب وكوبين من الماء، ونقلبهم جيدا لحين تجانس المكونات مع بعضها البعض.
نضعه على نار متوسطة الحرارة لمدة دقيقتين، ثم نهدئ النار حين ملاحظة أن تبدأ فى مرحلة الغليان.
نقلب النشا مع نصف كوب من الماء البارد، ونضعه فوق الخليط حبة تلوا الأخرى لحين الحصول على قوام كريمي نطفئ النار.
نقوم بتجهيز الفراخ من خلال غسل الدجاج جيدا، واحضار مقلاة ووضع قليل من الزيت ونضعها على النار تسخن ونضع الدجاج والمشروم والفلفل ونقلبهم، ومن ثم نضيف البهارات ونترك الدجاج على النار لحين تسويته نطفئ النار.
في النهاية نقوم بتجهيز وصفة معكرونة وايت صوص بالدجاج وذلك من خلال: سلق المكرونة عن طريق وضعها مع كمية مناسبة من الماء المغلي وقليل من الزيت والملح، مع مراعات عدم تسويتها لدرجة كافية.
نقوم بوضع المكرونه مع الوايت صوص وخلطة الفراخ ونقلبها جيدا، ونضعها في طبق التقديم ونزينها بقليل من البقدونس المفروم أو على حسب الرغبة ونتناولها.
عروض جرير ايفون 12 الأسبوعية تخفيضات مغرية وتقسيط مرن
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook