عبارات دعوة زواج رقيقة

الكاتب: رامي -
عبارات دعوة زواج رقيقة
محتويات المقال

عبارات دعوة زواج
أجمل عبارات دعوة الزواج
كلمات رقيقة في دعوة الزواج

إليكم عبارات دعوة زواج، الزواج هو سنة الله سبحانه وتعالى في الحياة لتعمير الكون ونشر العلاقات الإنسانية السوية، كما أنه الأساس الذي يقوم عليه المجتمع ، ويقوم الزواج في أساسه على شيوع الاحترام المتبادل والمودة بين الزوجين وذلك لقوله تعالى: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ? إِنَّ فِي ذَ?لِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ”

فالزواج هو السكن والسكينة التي يبحث عنها كل إنسان في شريك حياته، ليقوم ببناء حياةً سعيدة وأسرة صغيرة تجعل لوجوده في الحياة قيمة عظيمة، وما أن يُعلن خبراُ بقدوم موعد الزواج حتي يبدأ أهل العروسين في إرسال دعوات حضور حفل الزواج إلى الأهل والأحباب، لذلك إليكم باقة من كلام لدعوة عرس: اجمل عبارات دعوة الزواج من موسوعة.

عبارات دعوة زواج
أجمل عبارات دعوة الزواج
في ليلة من أجمل ليالي الزمان أقبلت ست الحُسن والجمال أبنتنا العزيزة… لتخطف قلب سيد الرجال… ليقرر عقد قرانه عليها في اليوم الموافق …/…/… ، وندعوكم بكل الحب لحضور حفل الزفاف.
الليلة ليلة هنا وسرور يسودها الفرح والغناء ندعو فيها كل الأحباب لمشاركتنا فرحتنا وحضور حفل زفاف ابننا العزيز أتم الله عليه نعمة الزواج ورزقه زوجة صالحة.
دقت ساعات الفرحة وجاءت الطيور لتخبركم باقتراب موعد زواج أبنتنا ودعوت سيادتكم لحضوره وإسعاد قلوبنا برؤيتكم.
أردنا أن نشرككم معنا في الشهادة على عقد رباط الزواج المقدس لذلك ندعوكم لمشاطرتنا الفرح في زفاف أبنتنا الغالية.
إن كان لنا في قلوبكم قدراً من الحب فلتأتوا لتزيدوا أنوار فرحتنا بزفاف كريمتنا على خير الرجال وتشهدون حفل زفافهم قريباً إن شاء الله.
الليلة سوف تكون مميزة لذلك دعونا كل الأفراد المميزين لمشاركتنا فرحتنا، وانتم أول من يسعدنا حضوره وتواجده في حفل زفافنا، سننتظركم.
أسعد الله قلوبنا وقرب موعد زفافنا، لذلك أردنا أن نشارككم هذه الفرحة معنا وندعوكم للحضور في هذا اليوم السعيد.
تفيض قلوبنا قرحاً لدعوتكم بحضور حفل زفاف عفيفتنا وقرة أعيننا على من عرف قدرها وجاء حاملاً معه كل الخير والسرور إلى قلبها، فمجيئكم سيزيدونا فرحاً ونوراً .
كلمات رقيقة في دعوة الزواج
لن تكتمل فرحتنا بعقد قران ابننا الغالي دون أن تكونوا حاضرين لحفل زفافه على خير الفتيات وأكرمهن، جعلها الله له خير زوجه ورزقهما طيب الحياة.
أبلغوا كل حبيب أنني قد وجدت من أطمأنت لها نفسي وفرحت لرؤيتها عيني، وتعالوا لتحضروا حفل عقد زفافنا وتكتمل فرحتنا برؤيتكم.
أنتم تملكون معزة خاصة في قلوبنا والليلة فرحتنا لن تكتمل سوى بوجودكم ومباركتكم لهذا الزواج.
ابتسمت لنا الحياة، وأستجاب الله لدعواتنا ليقرر بمشيئته موعد حفل زفافنا يوم … وننتظر حضوركم لتشاركونا الأفراح والليالي الملاح يا غاليين.
بلغ أقاربنا وكل أهل عشيرتنا أننا ننتظر قدومهم لحفل زفافنا والفرح برؤيتهم والاجتماع بهم فرحاً بعد غياب.
نتشرف بدعوة حضرتكم وأسرتكم الكريمة لحضور حفل زفافنا المتواضع في يوم …. إن شاء الله، فزيدوا فرحتنا أفراحاً بقدومكم.
كتب القدر لقائهما، وشاء وخالق الخلق والقدر أن يجمعهما منزلاً صغيراً، فندعوكم لحضور هذه المناسبة السعيدة بعقد قران ابننا الحبيب.
تراقصت الزهور وتلألأت النجوم وشاعت السماء نوراً لتعلن قدوم أفراحنا لاجتماعكم معنا في حفل زفاف عزيزنا…، فلا تحرمونا رؤيتكم.
شارك المقالة:
146 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook