فوائد كريم دكتور ميركل “Dr Miracle” وانواعه

الكاتب: المدير -
فوائد كريم دكتور ميركل “Dr Miracle” وانواعه
"محتويات
ما هو كريم دكتور ميركل
فوائد كريم دكتور ميركل
مكونات كريم الشعر للدكتور ميركل
طريقة استخدام كريم فرد دكتور ميركل
زيت نمو الشعر للدكتور ميركل
كيفية استخدام زيت الشعر لدكتور ميركل
أضرار زيت دكتور ميركل للشعر
شامبو دكتور ميركل
انواع منتجات دكتور ميركل
معلومات عن دكتور ميركل
ما هو كريم دكتور ميركل

هو كريم يساعد في إصلاح الشعر، ويعتبر من فئة العناية بالشعر حيث أنه تم إعادة صياغة منتجات الدكتور ميركل لتحتوي وتكون متضمنة المكونات الطبيعية التي تكون ذو أهمية متزايدة للمستهلك، فأصبحت تحتوي على الفيتامينات والمكونات الطبيعية، كزبدة الشيا والصبار بالإضافة إلى جوز الهند وزيت الزيتون والجوجوبا، والتي تعمل على ترطيب الشعر وتقويته بالإضافة إلى التغذية القوية التي تمده بها.

ويحتوي أيضاً  على مضادات الأكسدة والبروتين ومتضمن فيتامين e حيث أن هذه المواد تخترق فروة الشعر وجذور الشعر وتكسبها الحيوية .

ويحتوي على زيت الخروع وفيتامين A ، وأنواع مختلفة من الزيوت مثل زيت اللوز الحلو وزيت الذرة.

فوائد كريم دكتور ميركل
يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس حيث يصبح  الشعر أكثر متانة وقوة.
يعمل على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه بالإضافة إلى تقوية وتغذية فروة الرأس.
يكسب بصيلات الشعر الخاملة نشاطاً ويعيد حيويتها.
يقلل من التقصف و يقضي عليه، بالإضافة إلى اكساب الشعر لمعاناً و يرطبه وينشط فروة الرأس.
مكونات كريم الشعر للدكتور ميركل

عمل الدكتور ميراكل هوت جرو على صنع تركيبة جعلها على شكل كريم لعلاج الشعر  وفروة الرأس و طرق انبات الشعر في الفراغات ويحميها من الأضرار البيئية والمكانيكية واليومية ، فالمكونات  المميزة و الأساسية لهذا الكريم :

الألوة فيرا التي تعمل على دعم الشعر وترطيبه واكسابه قوة و لمعان.
زبدة الشيا التي تعمل على تلطيف فروة الرأس وخاصة المتهيجة وتدعم نمو الشعر الصحي.
زيت الجوجوبا الذي يعمل على حماية الشعر من الجفاف والتكسر ويعالج الأطراف المتقصفة ويوفر لها بيئة مناسبة ويعطيها ترطيباً مكثفاً.
طريقة استخدام كريم فرد دكتور ميركل
يوضع علاج دكتور ميركل على فروة الرأس وعلى الشعر مباشرة ويتم التدليك بلطف، ثم يوضع على الشعر بكامله حتى الأطراف.
ويجب المثابرة على استخدامه  يومياً لترطيب  الشعر وفروة الرأس.
يستخدم مرتين في اليوم الواحد.
زيت نمو الشعر للدكتور ميركل

يحتوي على زيوت ماصة بنسبة 100 % ويتمتع برائحة مهدئة وممتعة ، فهو محمل بمزيج خاص من مادة البيوتين والكولين والإينوزيتول التي تعمل على تحفيز فروة الشعر وتشجعها على النمو بالإضافة إلى حمايتها.

يتكون من مركب حراري بالإضافة إلى المينتول وزيت جلسرين وزيت بذور لب عباد الشمس، حيث أنه يتضمن بروتين فول الصويا المهدرج وعلى بروتين القمح المحلل.

ويستخدم زيت نمو الشعر دكتور ميركل على جميع أنواع الشعر والتسريحات هو مفيد أيضاً للحية، فيجب استخدامه يومياً ويعمل على منع الجفاف واصلاح الضرر بالإضافة إلى التقليل من تساقط الشعر وتقليل الكسر ويعطي الشعر رطوبة مثبتة.

كيفية استخدام زيت الشعر لدكتور ميركل

يتم وضع عدة قطرات من زيت الشعر دكتور ميركل في راحة اليد ويتم تدليكها مباشرة على فروة الشعر لمدة دقيقة واحدة، ويجب استخدامه ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

أضرار زيت دكتور ميركل للشعر
يحتوي على مادتي الميثيل بارابين وبروبيل بارابين، وقد صرحت جامعة نورث وسترن للعلوم الصحية أن لهذه المادتين الكيماويتين مخاوف صحية وتقترح تجنب هذه المواد الكيماوية، وتشمل هذه المخاوف ردود فعل طفيفة مثل طفح جلدي بالإضافة إلى عواقب تعتبر أكثر خطورة مثل ضعف الخصوبة.
يحتوي على مادة البروبيلين  التي تم التحذير منها لأنها ممكن أن تسبب السرطان، وتغير الهيكل الأساسل للبشرة، وهذه المادة تعتبر خطرة على النساء الحوامل .
المكونات الطبيعية مثل زيت عباد الشمس وزيت الزيتون وزيت القرنفل على الرغم من فوائد هذه الزيوت التي لا تعد ولا تحصى إلا إنها ممكن أن تكون ثقيلة جداً على الشعر الناعم أو المجعد أو حتى على الشعر الدهني، وممكن أن تعمل على سد مسام الجلد وتزيد من خطر تعرض البشرة لحبوب الرأس، وخاصة إذا كانت البشرة لديها قابلية سريعة لظهور الحبوب
شامبو دكتور ميركل

شامبو وبلسم الدكتور ميركل هو شامبو خال من مادة الكبريتات ويتكيف مع الشعر الطبيعي ويساعد على تنعيمه بالإضافة إلى إصلاحه وفك تشابكه.

انواع منتجات دكتور ميركل
EDGE HOLDING GEL  ، ويعمل على ثبات الشعر وقوته ويعطيه لمعاناً ويعمل على ترطيبه، و يتم مزج جل My NEW Edge Holding مع زيت الجوجوبا، مما يعطيه ثبات طويل الأمد ومتانة.
ACAI THERMAL PROTECTION STYLER  وهو مُصمم لحماية الشعر وخاصة الشعر المعرض للتصفيف بالحرارة الشديدة، فإن مصفف الحماية الحرارية الذي تم انتاجه من قِبل الدكتور ميركل غني بمستخلص أكاي بيري الذي يضفي على الشعر لمعاناً ورطوبة.
غسول الترطيب اليومي حجمه 6 أونصات ، ويكونمعزز بمزيج من زيوت الجوجوبا بالإضافة إلى زيت جوز الهند، هذا اللوشن الذي يستخدم للترطيب اليومي فهو مثالي للحفاظ على الشعر قويًا وناعماً وعمل على تسهيل تصفيفه.
شامبو مكيف حجمه 12 أونصة ، و يتم مزج شامبو التكييف الجديد الذي يكون غنياً بالمغذيات بزيت الزيتون واللوز الحلو والجوجوبا، الذي يقوم بترك خيوطًا قوية  لامعة وصحية وناعمة الملمس.
LEAVE IN CONDITIONERوهو بلسم حجمه 8 أونصة ، فهو بلسم مغذي جداً ، و غني بمزيج من الفيتامينات A و C و E ويساعد على تقوية الشعر لأنه يترك الشعر ناعمًا ولامعاً .
DEEP CONDITIONER وهو بلسم حجمه 60 أونصة ، ويكون ممزوج بزيت الجوجوبا وفيتامينات A و E ، يعمل بلسمي العميق على تنشيط الشعر من جذوره حتى أطرافه ويعيده إلى حيويته الطبيعية، ويضع حد للتكسر بالإضافة إلى معالجته لجفاف فروة الرأس.
NO-LYE RELAXER سعره 8.99 دولارًا، تم إعادة صياغته  باستخدام 3 أضعاف عوامل التكييف، فهو مصنوع من البروتينات الأساسية  التي تعمل على مساعدة الشعر في منع تكسره بالإضافة إلى تقوية خصل الشعر وجعلها أكثر استقامة، ويحتوي  أيضًا على فيتامينات A و E  ويعزز نمو الشعر الصحي ويكسب شعر جميل أملس .
OIL SHEEN SPRAY حجمه 15 أونصة وسعره 4.99 دولارًا،  لقد تم صناعة بخاخ Oil Sheen Spray لإضفاء  اللمعان على الشعر  مع كل استخدام، فهو ممزوجًا بزبدة الشيا بالإضافة إلى الصبار، ويعمل هذا البخاخ على تلطيف البشرة وإضفاء اللمعان.
NEUTRALIZING SHAMPOO  وحجمه 17 أونصة وسعره 5.99 دولار ، ويتكون هذا الشامبو من زيت جوز المكاديميا وهو المسؤول عن تزويد الشعر وفروة الرأس بحماية إضافية ، حيث أن تم تصميم هذا الشامبو  ليستخدم مع كريم ترطيب No Base Creme، وسيعمل هذا الشامبو على إعادة  معادل الرطوبة إلى البشرة ويوفر فوائد التكييف أثناء إتمام عملية الاسترخاء.
معلومات عن دكتور ميركل

تأسست شركة الدكتور ميركل عام 2004 ونمت هذه الشركة بعد سبع سنوات من النجاح، ويحتفلون بتطوير العلامة التجارية وتنسيقها بشعار جديد وعبوة جديدة.

يتم بيع منتجات الدكتور ميركل في الولايات المتحدة كندا بالإضافة إلى منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وافريقيا، وتتوزع أيضاً منتجاته في غانا وساحل العاج وجنوب افريقيا ويُباع في تنزانيا والسنغال.

ففي الولايات المتحدة تتوافر هذه المنتجات في جميع أنحاء البلاد في أماكن الحلاقة المحلية ومتاجر التجميل، بالإضافة إلى أنه يباع عبر الانترنت على مواقع سلاسل الأدوية الرئيسية وعلى موقع الدكتور ميركل.

المراجع"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook