المحتوى

قام أمير الشرقية بأستقبال مدير صندوق التنمية الزراعية

الكاتب: يزن النابلسي -

قام أمير الشرقية بأستقبال مدير صندوق التنمية الزراعية

 

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، الأربعاء (13 فبراير 2019م)، المدير العام لصندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي وعدد من مرافقيه.
 
واطلع على نشاط الصندوق التنموي بالمنطقة، والتوجهات الاستراتيجية للصندوق المتوائمة مع السياسة الزراعية للمملكة وفق رؤية المملكة ۲۰۳۰ لما من شأنه تعزيز دور الصندوق التنمية القطاع الزراعي وتطوير منتجاته كقطاع رائد يدعم تنمية الاقتصاد الوطني.
 
وأكد أمير المنطقة الشرقية، اهتمام الدولة بالتنمية الزراعية وذلك من خلال الدعم السخي الذي يجده القطاع الزراعي من القيادة، مشيداً بجهود صندوق التنمية الزراعية في دعم التنمية الزراعية من خلال إقراض مشاريع واستثمارات ذات جدوى توفر منتجات بديلة تعزز التنوع الاقتصادي وتسهم بتنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة .
 
من جهته عبر المدير العام لصندوق التنمية الزراعية عن شكره وتقديره لأمير الشرقية، على الدعم والاهتمام الذي يوليه لتنمية وتطوير القطاع الزراعي بالمنطقة وتشجيعهما للمزارعين والمستثمرين، فضلاً عما يجده فرع الصندوق بالمنطقة من دعم ومتابعة مباشرة ساهمت بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للصندوق وخلق بيئة زراعية مثالية بالمنطقة.
 
من جهة أخرى، كرم أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة، المشاركين والداعمين لمهرجان سفاري بقيق في نسخته الثالثة والذي اختتم مؤخراً.
 
وذكر الأمير سعود بن نايف، كافة الداعمين والعاملين في لجان المهرجان، مبيناً بأن مهرجان سفاري بقيق يعد من المناشط المباركة في هذه المنطقة، استطاع أن ينقل الموروث الشعبي القديم ويجسد الماضي العريق للآباء والأجداد للجيل الحالي، كما أنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يحظى بعدد كبير من الزوار من داخل المنطقة ومن خارجها.
 
ووجه بأن تحظى النسخ القادمة من مهرجان سفاري بقيق بالمزيد من الفعاليات المتنوعة مع أهمية التجديد والتطوير بما يتناسب مع رغبات الزوار وبما يعكس هوية المنطقة وموروثها.
 
من جهته، قدم محافظ بقيق محمد المتحمي الشكر لأمير المنطقة الشرقية، على دعمه ورعايته ومتابعته للمهرجان، مبيناً بأن مهرجان سفاري بقيق نظمته اللجنة السياحية بمحافظة بقيق بالتعاون مع بلدية محافظة بقيق وبلدية عين دار وبلدية جوف بني هاجر، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية بالمحافظة والمنطقة، وذلك في موقعه على طريق الرياض ــ الدمام السريع ، وشهد زيارة أكثر من 200 ألف زائر وزائرة خلال فترة المهرجان.
 
كما استقبل الأمير سعود بن نايف، في مكتبه بديوان الإمارة، (الأربعاء)، الحكم أمين بن إبراهيم الطريفي، بمناسبة إحالته للتقاعد.
 
وشكر، أمير الشرقية، الحكم الطريفي، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله وحصوله على أفضل 14 حكم كرة الطائرة على مستوى العالم، متمنيًا له دوام التوفيق في حياته القادمة.
 
من ناحيته، ثمن الطريفي، اهتمام أمير المنطقة الشرقية، ودعمه لكافة المناشط في المنطقة بما فيها الجانب الرياضي، مقدما الشكر للأمير سعود بن نايف،على ما حظي به شخصياً من حفاوة واستقبال وما وجده من توجيهات من سموه الكريم.
 
وحضر اللقاء مقرر لجنة الحكام لكرة الطائرة بالمنطقة الشرقية الحكم عادل بن أحمد البطاط.
 
 
 
 
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

انخفاض ضغط الدم المستمر
مفهوم الضغط
سبب ارتفاع الضغط عند الشباب
الضغط المنخفض للحامل
الضغط الطبيعي للمرأة
الكركديه وفوائدها لضغط الدم.
طريقة قياس ضغط الدم
علاقة القهوة بارتفاع الضغط
انسداد الشرايين الحاد والمزمن
ما تحتاج معرفته فيما يخص سد شريان الشبكية
ما تحتاج معرفته فيما يخص التهابات الأوعية الدموية
ما تحتاج معرفته فيما يخص متلازمة شيرغ ستروس
ما تحتاج معرفته فيما يخص التهاب الشرايين (تكاياسو)
ما تحتاج معرفته فيما يخص جراحة الأوعية الدموية
ما تحتاج معرفته حول تصوير الأوردة
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook