كلمات اغنية جيت للوادي مزعل فرحان

الكاتب: ولاء الحمود -
كلمات اغنية جيت للوادي مزعل فرحان

كلمات اغنية جيت للوادي مزعل فرحان.

 
 
 
جيت للوادي
جـيــت لـلــوادي وهـــو فــيــض وســيــل
جــيــت أدور بــأخــر الــــوادي شــجـــرة
تـحــتــهــا كـــــــم لــفــنـــي حـــــــزن طـــويــــل
وكــم عطـانـي قـاســي الـوقــت ظـهــره
صـــارت الـدنـيــا عــويــل فــــي عــويــل
مــــات ذاك الــرجــل حـــــب فـــــي مـــــره
جـيـت انـبـش فــي جـسـد شـيـخ قـتـيـل
الـــزمــــن عــقــبـــي حــــفــــر لــــــــه مــقـــبـــرة
وقـفـت الدنـيـا مـثــل مـــا وقـــف سـيــل
لــيـــن ســـــال وجـــــاه جـــــرف وحـــجـــرة
ولا بــقـــا خـــــلان مـــــن بـــعـــد الـخـلــيــل
والــــحــــيـــــاة لــــــكـــــــل حـــــــــــــب مــــقـــــبـــــرة
ويـــن مـــا روح الـقــا مـخـيـف مـنـظـرة
اهرب..اهرب كيف وسنيني رحيل
ولا تــظـــن أن كــــــل غــيــمــة مــمــطــرة
 
 
 
 
 
 
 
 
اسم الاغنية : جيت للوادي
 
كاتب الاغنية : غير معروف
 
ملحن الاغنية : غير معروف
 
غناء : مزعل فرحان
 
شارك المقالة:
191 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كلمات اغنية المثل قال حكمه جواد العلي
كلمات اغنية ها رجعتي ياسر عبد الوهاب.
ماهي الأمراض البكتيرية التي تصيب جسم الأنسان
كلمات اغنية المعروف جواد العلي
كلمات اغنية مأمن جنت ياسر عبد الوهاب.
كلمات اغنية عذبتها ياسر عبد الوهاب.
كلمات اغنية الويل جواد العلي
كلمات اغنية اجاني العيد ياسر عبد الوهاب.
ماهي أسباب ارتفاع حمض البوليك في الدم وكيفية العلاج
كلمات اغنية ام الحنان جواد العلي
كلمات اغنية اموت اعرف جواد العلي
كلمات اغنية ان جا طاريه جواد العلي
كلمات اغنية انا استاهل جواد العلي
ماهي أسباب التهاب الأعصاب الطرفيّة وأنواعها
ماأسباب احتباس الماء في القدمَين وطرق العلاج
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook