كلمات اغنية صار لك كلمه جواد العلي

الكاتب: ولاء الحمود -
كلمات اغنية صار لك كلمه جواد العلي

كلمات اغنية صار لك كلمه جواد العلي.

 
 
 
والله وصارلك كلمة وصرت تحكم وتآمر ترى بعض الغرور أحيان يضيع صاحبه بدرى
ألا يا حيف ما قدرت ولا كان لى عندكم خاطر الوقت بدلك ضاعك وأبد منتى على خبرى
 
أنا بنساك كثر مقدر وأحاول أخفى وأكابر ويقول المثل جرب ويبان وقتها قدرى
أنا خسران وش يعنيك غريبه يخسر الشاطر أنا دافن جروح الصدق و قابرها وسط صدرى
والله وصارلك كلمة وصرت تحكم وتآمر ترى بعض الغرور أحيان يضيع صاحبه بدرى
ألا يا حيف ما قدرت ولا كان لى عندكم خاطر الوقت بدلك ضاعك وأبد منتى على خبرى
 
ترى الأيام قدامك وشوف من يضحك الآخر على الهامش حياتك ليه نفسك إنت ما تدرى
ترى فعلك سهل بالحيل وعلى رده أنا قادر ولكن إبتعد أفضل وأحسن إتقى شرى
والله وصارلك كلمة وصرت تحكم وتآمر ترى بعض الغرور أحيان يضيع صاحبه بدرى
ألا يا حيف ما قدرت ولا كان لى عندكم خاطر الوقت بدلك ضاعك وأبد منتى على خبرى
 
 
 
 
 
اسم الاغنية : صار لك كلمه
 
كاتب الاغنية : فيصل الشعلان
 
ملحن الاغنية : ناصر الصالح
 
غناء : جواد العلي
 
 
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

قصة أريد أن أكون تلفازًا
قصة قوم تُبع في القرآن
قصة المؤذن والسكين
قصة كنوز روسية
قصة الولد الشقي هادي
قصة الغزالات الثلاث والقرود
قصة فتاة قوطية
قصة الطفلة هيفاء التي تبحث عن أهلها
قصة النهر الصغير
قصة فيلم سيدتي الجميلة
قصة تاريخ اختراع جهاز الموجات فوق الصوتية
قصة بريدة بن الحصيب
قصة وضاع عمري
قصة القاتل جيل دي رايس
قصة اكتشاف مرض ألزهايمر
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook