كلمات اغنية ليه يانور عيني بشير حمد شنان

الكاتب: ولاء الحمود -
كلمات اغنية ليه يانور عيني بشير حمد شنان

كلمات اغنية ليه يانور عيني بشير حمد شنان.

 
 
ليه يانور عيني كـل هـذا الصـدود
وين ذاك العهد يابو العيون الوسـاع
غبت عن ناظري لك تسعه اشهر وزود
غبت والقلب من بعدك وعيني صـراع
 
نحسب انك بتنسى كل ذيـك العهـود
يوم ممشاك لي ياقـرة العيـن بـاع
قبل يزين ماتسمـع كـلام الحسـود
وقبل يسقيك كاسات الجفـى والمنـاع
 
ياعديم الوصايف كل مافـي الوجـود
هان وارخصت روحي يوم حل الوداع
يااسمر اللون صبري قد تعدى الحـدود
لاتأخـر علـي يازيـن بالأجتـمـاع
 
ماعترض رغبتك يازين وامرك مطاع
والمثل قال بشر من يصيـد الفهـود
مثل ماصادهم ينصاد لو هـو شجـاع
 
 
 
 
 
 
اسم الاغنية : ليه يانور عيني
 
كاتب الاغنية : غير معروف
 
ملحن الاغنية : غير معروف
 
غناء : بشير حمد شنان
 
 
 
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

هل من الممكن ان تصبح نسبه ذكائي مثل اينشتاين؟
من هو اول من بنى المسجد الحرام والاقصى؟
من هو الألباني ولماذا يعتبر من أعلم شيوخ عصرنا الحالي؟
لماذا يختلف أداء اللعب ميسي ما بين فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين؟
جامعة 6 أكتوبر في مصر
كلمات اغنية مجد العرب حسين الجسمي.
هل اختيرت المربية الخاصة بابن الأمير هاري على الطريقة الأمريكية أم البريطانية؟
من هو هداف كاس العالم 2018؟
ماذا أضاف طارق سويدان لعلم التنمية البشرية؟
من هو مؤسس شركه أبل؟
ماهي أرقام تليفونات جامعة 6 أكتوبر في مصر
هل أجد منكم شخص يحب الكيبوب أو بالأخص يتابع فرقة BTS. يعني يكون Army؟
من قتل الرئيس الراحل صدام حسين؟
من مخترع المدرسة؟
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook