كم عمر الشيخ ناصر صباح الاحمد ؟

الكاتب: رامي -
كم عمر الشيخ ناصر صباح الاحمد ؟
كم عمر الشيخ ناصر صباح الأحمد من أبناء الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حيث تزوج من الشيخ صباح الشيخة فتوح السلمان الحمود الصباح وأنجب منها ثلاثة أبناء وبنت وهم الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح والشيخ حمد صباح الأحمد الصباح والشيخ أحمد. صباح الأحمد الصباح المتوفى عام 1969 وكذلك الشيخة سلوى صباح الأحمد الصباح التي أصيبت عام 2002. مرض السرطان.

ناصر صباح الأحمد الصباح
كم عمر الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح
مواقف الشيخ ناصر الصباح
تويتر الشيخ ناصر صباح الأحمد
ناصر صباح الأحمد الصباح

تزوج الشيخ ناصر الصباح من الشيخة حصة صباح السالم الصباح عام 1969 م وأنجب منها ثلاثة أبناء وثلاث بنات، وهو الابن الأكبر لأمير الكويتالسابق الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. ومنها إنشاء جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بالإضافة إلى إنشاء نادي الصيد والفروسية.

كم عمر الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح

ولد الشيخ ناصر الأحمد الصباح في قصر الشعب يوم الثلاثاء 18 جمادى الآخر / 1367 هـ الموافق 27 أبريل 1948 م أي أن عمر الشيخ ناصر اثنانوسبعون سنة وخمسة أشهر حسب التقويم الميلادي، وعمر الشيخ ناصر الصباح أربعة وسبعون سنة وسبعة أشهر حسب التقويم الهجري. أي أن عمرك بالسنوات الهجرية يزيد بالنسبة لعمرك بالسنوات الميلادية بحوالي عامين وشهرين.

مواقف الشيخ ناصر الصباح

شغل الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح مناصب سياسية مختلفة في دولة الكويت، وهي على النحو التالي

تم انتخاب الشيخ ناصر الصباح مستشارا خاصا لولي عهد الكويت ورئيس وزراء الكويت يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 1999 م.

شغل الشيخ ناصر الصباح منصب وزير دولة لشؤون الديوان الأميري بعد أن تولى والده الشيخ صباح الصباح إمارة الكويت. حيث تم تعيينه في هذا المنصب يوم السبت الموافق 11 فبراير 2006 م

صدر يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017 م مرسوم أميري بتعيين الشيخ ناصر وزيرا للدفاع ونائبا أول لرئيس مجلس الوزراء.

تويتر الشيخ ناصر صباح الأحمد

أنشأ الشيخ ناصر الصباح حسابًا على موقع شبكة التدوين المصغر تويتر لمشاركة الكثير من الأخبار مع المواطنين الكويتيين، وبلغ عدد التدوينات على هذا الحساب منذ إنشائه في عام 2022 ستة وعشرين تغريدة، وعدد المتابعين. من هذا الحساب قد وصل إلى أكثر من مائتي ألف متابع.

يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت في معرفة عمر الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح. حيث ولد الشيخ ناصر في 27 أبريل 1948 م وهو في الثانية والسبعين سنة شمسية حتى يومنا هذا، وهو الابن الأكبر للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أحد أمراء الدولة. منالكويت.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook