كيفية إنشاء متجر كاميرات مستعملة

الكاتب: رامي -
كيفية إنشاء متجر كاميرات مستعملة

كيفية إنشاء متجر كاميرات مستعملة

يسعي الكثير من الناس وبالاخص الشباب الجامعيين والفتيات الجامعيات الى شراء كاميرات حديثة ليوثقوا ذكرياتهم مع اصدقائهم ومعارفهم وبالطبع يتجة الكثير منهم لشراء الكاميرات المستعملة ذات الحالات الجيدة نظراً لأن سعرها ارخص بكثير من اسعار المنتجات الجديدة، هذا وفي نفس الوقت يمتلك الكثير من الناس كاميرات حديثة ويسعون لبيعها لانهم بحاجة الى المال لاستخدامة في امور اخري او لانهم لا يستخدمون تلك الكاميرات وتتقادم لديهم وبالطبع ينخفض سعرها، ومن هنا يمكنني ان اعرف فكرتي والتى هي عبارة عن شراء الكاميرات الحديثة المستعملة استعاملاً بسيطاً من الاشخاص الذين لا يحتاجونها وبيعها الى الاشخاص الذين يحتاجون اليها وتتم هذة العملية عن طريق متجر صغير لتكون اكثر تنظيماً، هذا وسأعمل فيما يلي على توضيح الكثير من الامور الهامة التى تزيد من فرص نجاح هذا المشروع،، فتابعني.

اختيار الموقع المناسب:

تحدثت في المقدمة عن ان الشباب الجامعيين والفتيات الجامعيات هم اكثر الناس شراءً لكاميرات التصوير وبناء على ذلك يمكنك البحث عن محل صغير في منطقة الجامعة ليكون واقع وسط العملاء المستهدفين، هذا ويراعي ان يكون المحل الواقع علية الاختيار ظاهر للمارة كما يراعي التفاوض مع مالكة للحصول على سعر مناسب.

تجهيزات المحل:

يراعي ان يتم تجهيز المحل بالديكورات الراقية كما يجب تصميم فاترينات عرض راقية وذات مظهر جيد لتبرز قيمة وجمال المنتجات المعروضة وبالتالى تلفت انظار العملاء اليها ويبدؤون في الاستفسار عنها وان كانت الامكانيات والاسعار مناسبة لهم فسيشترونها بالطبع، هذا وستحتاج الى اكثر من كرسي صغير وبعض المراوح لتربيد الجو في ايام الصيف وان سمحت الظروف فيمكنك تركيب مكيف هواء.

كيفية شراء البضائع:

&ndash يمكنك طباعة ورقة تنص على انك تشتري الكاميرات الحديثة المستعملة وتعليقها على الزجاج الخارجي للمحل.
&ndash يمكنك متابعة المتاجر الالكترونية مثل سوق.كوم ودوبيزل وامازون وغيرهم ومشاهدة السلع المعروضة عليهم اول بأول وتتواصل مع الاشخاص الذين يعرضون سلع مناسبة.
&ndash يمكنك ايضاً متابعة المجلات الاعلانية التى تصدر اسبوعياً وتتصل بالاشخاص الذيم يعرضون كاميراتهم المستعملة للبيع.
&ndash يمكنك الاعتماد على علاقاتك ايضاً، فمثلاً يمكنك توصية اصدقائك ومعارفك وبدورهم يتواصلون مع اصدقائهم ومعارفهم وتكون قاعدة عملاء جيدة.

طرق بيع المنتجات:

&ndash يمكنك عرضها في متجرك بشكل قادرة على اثارة انتباة واهتمام العملاء.
&ndash تصوير المنتجات وعرض الصور على المنتديات والمتاجر الالكترونية وشبكات السوشيال ميديا.
&ndash يمكنك المشاركة بأفضل السلع المتوفرة لديك في المعارض المختلفة التى تقام في بلدك.
&ndash يمكنك دعوة العملاء المستهدفين لزيارة متجرك عبر توزيع الدعوات عليهم.
&ndash يمكنك بناء العلاقات مع الشباب الذين يعملون كمصورين فوتوغرافيا وذلك لانهم يملكون الكثير من الاصدقاء ويمكن يرشحوا متجرك لهم في حال اردوا شراء كاميرات تصوير لانفسهم.

عوامل نجاح المشروع:

&ndash يجب ان تشتري كاميرات حديثة مستعملة استعمالاً بسيطاً وغير متهالكة لتضمن بيعها.
&ndash يجب ان تتفاوض مع البائعين حتى تصل الى افضل سعر ممكن.
&ndash عند البيع لا يجب ان ترفع من سعر السلعة بشكل كبير، بل يجب ان تكون ارباحك في المعقول.
&ndash حاول ان لا توظف عمالة في بداية المشروع واعمل بنفسك لتوفر المال بالاضافة الى ذلك ستكون اكثر خوفاً وحباً لعملك من اى موظف اخر.
&ndash قم بطباعة كروت اعمال خاصة بك وتوزيعها على العملاء الذين قاموا بالشراء منك والذين جاءوا فقط للاستفسار عن طلب معين او معرفة الاسعار
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook