كيفية اختبار الحمل بالملح

الكاتب: رامي -
كيفية اختبار الحمل بالملح
إن التخطيط والمحاولة للحمل في قيد التقدم وأنت تعرفين كل المعلومات التي تحتاجينها، وفي أقرب وقت سوف تكونين حاملاً! لكن لا يمكنك الشعور بالإثارة من الانتظار لفترة أطول وتريدين اختبار الحمل حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية. إليك كيفية يمكنك اختبار الحمل بالملح دون إنفاق أي أموال إضافية على أدوات اختبار الحمل. إن محاولة الحمل هي رحلة ممتعة لمعظم الناس، ولكن يفقد الكثير الصبر أثناء هذه الرحلة ويريدون معرفة النتيجة بأسرع وقت. إن وقت محاولة الحمل وقتًا صعبًا لمعظم الأزواج ويمكن أن يؤدي إلى نفاد الصبر. في مثل هذه الأوقات، قد يرغب الزوجان في زيادة فرصهن في الحمل قدر الإمكان باتباع النظام الغذائي الصحيح وأنماط النوم الصحيحة وتتبع التبويض والوضعيات الجنسية الصحيحة وغير ذلك. ومع ذلك، قد يصعب حدوث الحمل علي البعض. قد يحتاج البعض إلى الأدوية أو إلى إنقاص بعض الوزن أو قد يضطر البعض أيضًا إلى التفكير في تدابير بديلة من أجل حدوث الحمل. تعد الدورة الشهرية المتأخرة من أكبر علامات الحمل لكن في بعض الأحيان قد تدفعك الإثارة إلى إجراء اختبار الحمل في وقت مبكر عن موعد الدورة الشهرية المتوقعة. ومع ذلك، إذا كنت تحاولين منذ فترة، فقد يكون إجراء اختبارات متعددة للحمل أمر مكلف. مع هذا الصراع بين الرغبة في المعرفة وعدم الرغبة في إنفاق الكثير، قد يبحث الكثير من الأزواج عن بدائل أرخص. وفي الواقع، هناك طرق للتحقق من الحمل دون إجراء اختبار. مع الاختبارات والأطقم التي يتم شراؤها من المتجر، هناك أيضًا بعض اختبارات الحمل التي يمكنك إجراءها في المنزل.

بالرغم من عدم وجود أي دليل ملموس على أن هذه الاختبارات تعطي نتائج دقيقة، لكن الكثير من الناس يقومون بإجراها. اختبارات الحمل بالملح أو السكر أو المبيض أو معجون الأسنان أو الخل أو الماء والصابون هي الأكثر شيوعًا.


ما هو اختبار الحمل منزلي الصنع؟

أليس من الأسهل والأكثر دقة مجرد شراء اختبارات الحمل من الصيدلية؟ أم أن اختبارات الحمل المنزلية الصنع تستحق التجربة؟ إن اختبارات الحمل المنزلية هي طرق غير طبية لاختبار الحمل وقد تم استخدامها عندما لم تكن أدوات اختبار الحمل متاحة. إذا كنت لا تزالين لا تعتقدين أن هذا ممكن، فتابعي القراءة. كما ذكرنا سابقًا، يقومون الناس باستخدام اختبارات الحمل بالملح والسكر والتبييض والعديد من المكونات الأخرى للتحقق من الحمل. تعمل جميع الاختبارات على مبدأ واحد وهو الكشف عن مستوى هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية في البول.

تتفاعل المكونات المستخدمة في اختبارات الحمل كلها مع الهرمون المفرز أثناء الحمل مما يؤكد الحمل.

دعونا نلقي نظرة على اختبارات الحمل بالملح في هذه المقالة. كيف يساعد الملح في الكشف عن هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية في البول؟ تابعي القراءة.

متى يجب إجراء الاختبار؟

إذا اخترت تجربة اختبار الحمل بالملح، فأنت تحتاجين أيضًا إلى تحديد متى يكون أكثر فعالية. للحصول على أدق النتائج مع اختبار الحمل بالملح، عليك إجراءه في اليوم الخامس من فترة الإباضة. نظرًا لأنك ستتبعين بالفعل مواعيد الإباضة، فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة بالنسبة لك. ومع ذلك، قبل تجربة هذه الطريقة، دعينا نلقي نظرة على كيفية اختبار الحمل وكيف يمكنك إجراء اختبار الحمل بالملح.


كيف يعمل اختبار الملح للحمل؟

قبل أن نقرأ عن اختبارات الحمل المنزلية، فوجئنا بمعرفة ردود الفعل التي قد يسببها البول واللوازم المنزلية الشائعة! نعرف أنك فوجئت أيضًا. وفي حين أنه من الصعب التأكد من مصداقية اختبار الحمل باستخدام الملح، فقد تكون تجربة ممتعة!

إجراء هذا الاختبار محلي الصنع بسيط. ستحتاجين إلى بعض الملح (بالطبع!) ووعاء شفاف ومنبه. لماذا المنبه؟ لأنك تحتاجين إلى استخدام أول بول في الصباح للاختبار للكشف عن المستوى الأكثر تركيزًا من هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية .

خذي الوعاء الزجاجي واجمعي عينة البول في الصباح. أضيفي ثلاثة أرباع ملعقة صغيرة من الملح إلى هذه العينة. انتظري حوالي دقيقة أو دقيقتين ولاحظي التغييرات او ردود الفعل التي قد تحدث في المحلول.

ما هي التغييرات التي تبحثين عنها؟ إذا يمكنك ملاحظة تخثرًا يشبه اللبن، فهذه علامة على الحمل. لوحظت جزيئات بيضاء شبيهة بالفتات في الاختبارات التي كانت إيجابية.



يمكنك المتابعة باختبار آخر للتأكد!

إذا كنت لا تزالين غير متأكدة من الإجراء وكيف تبدو النتيجة الإيجابية، فإليك مقطع فيديو يتضمن أمثلة على نتائج الاختبارات الإيجابية والسلبية باستخدام اختبار الحمل بالملح هذا!

استنتاجات أساسية: يوضح لك الفيديو كيفية إجراء اختبار الحمل بالملح وتحديد ما إذا كنت حاملاً أم لا.

جربي هذا الاختبار باستخدام أول بول في اليوم حيث تكون فرص اكتشاف الحمل أكثر دقة.
يتخثر البول وتتكون الرغوة إذا كنت حاملاً ويبقى دون تغيير إذا لم تكوني حاملاً.
تتفاعل مستويات هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (HCG) المرتفعة في بول المرأة الحامل مع الملح وتشكل الرغوة.
ماذا تتوقعين من اختبار الحمل بالملح

مع اختبار الحمل بالملح، يمكنك توقع الحصول على نتائج مبكرة للحمل بطريقة رخيصة وفعالة.



قد يشعر معظم الأزواج أن الأدوات التي يتم شراؤها من الصيدلية قد توفر إجابة أكثر دقة. الحقيقة أنها تشبه إلى حد كبير اختبارات الحمل المنزلية، فالاختبارات التي يتم شراؤها من الصيدلية أيضًا لا تمنحك إجابة دقيقة للغاية. يجب إجراء هذه الاختبارات وفقًا لتقديرك وتقدير زوجك. اعلمي أن هذه الأشياء لا تؤدي إلا إلى إشباع فضولك وتعطيك بعض الأمل أثناء انتظارك للحمل. في النهاية، سيعطيك موعد مع طبيبك وفحص الموجات فوق الصوتية النتيجة الأكثر دقة، سيكون عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً.

في غضون ذلك، استمتعي بقضاء الوقت مع زوجك والاستمتاع بكل لحظة من لحظات محاولة الحمل، حيث أن كل هذه اللحظات الحميمة قد يكون من الصعب العثور عليها عندما يبكي طفلك الصغير طوال الليل!

تمتعي بمرحلة محاولة الحمل سعيدة وحمل أكثر سعادة!

اخلاء المسؤولية: المعلومات الواردة في هذه المقالة هي مجرد دليل للأغراض التعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها بديل عن المشورة من أخصائي طبي أو مقدم الرعاية الصحية.

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

معلومات عن ولاية مستغانم
معلومات عن أجمل مدن العالم
تعرف أين تقع مدينة جنين
تعرف على دير الزور في الجمهورية العربية السورية
تعرف على موقع مدينة تلمسان
تعرف على مدينة صباح الأحمد
معلومات عن أهمية مدينة كييف
معلومات عن مدينة نواكشط في موريتانيا
معلومات عن موقع مدينة بعلبك
تعرف على مدينة طرابزون
معلومات عن مدينة الخرج
تعرف على موقع مدينة شيراز
تعرف على مدينة الزهور في دبي
معلومات عن مدينة يلوا التركية
معلومات عن مدينة السادس من أكتوبر
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook