كيفية البدء مشروع التصميم الداخلي في السويد

الكاتب: رامي -
كيفية البدء مشروع التصميم الداخلي في السويد

كيفية البدء مشروع التصميم الداخلي في السويد

المصمم الداخلي هو شخص لديهالإبداع والمهاراتوالمعرفة المطلوبة لتصميم مساحة جميلة وعملية. إذا كنت مصممًا داخليًا تتطلع إلى بدءعمل تجاري للتصميم الداخلي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

خطوات لمساعدتك على بدء عمل التصميم الداخلي بصورة صحيحة :

حدد الخدمات التي ستقدمها

أول شيء تريد التخطيط له هو أنواع الخدمات التي ستقدمها. بصفتك مصممًا داخليًا ، فأنت تريد التأكد من أنك لا تتحمل أكثر مما يمكنك تحمله. إذا كنت ترغب فقط فيتصميم المطابخ والحمامات، على سبيل المثال ، فأنت بحاجة إلى توضيح الأمر من البداية.

ركز على طريقتك وتخصصك

لدينا جميعًا أسلوبنا الخاص ، ونميل إلى التفوق فيما نعرفه بشكل أفضل. إذا كنت متخصصًا في الطراز الحديث لمنتصف القرن أو الطراز الريفي أو النمط التقليدي ، فهذا ما يجب أن تركز عليه. هذا لا يعني أنك تحتاج فقط إلى التعامل مع العملاء الذين يشاركونك أسلوبك ، ولكن عندما تبدأنشاطًا تجاريًا للتصميم الداخلي، فأنت تريد أن تستهدف العملاء المثاليين.

اختر اسم عمل جذاب وقم بتسجيله

الآن تبدأ المتعة الحقيقية ! تحتاج إلى ابتكار اسم لعملك. يجب أن يكون جذاب ، ويجب أن يعكس عملك. اجلس مع نفسك وخذ وقتاً كافياً واكتب كل أفكارك.

بناء موقع ويب جميل

عندما تبدأ مشروعًا للتصميم الداخلي ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب يتناسب معحياتك المهنيةإذا لم تكن لديك خبرة في إنشاء موقع ويب ، فقد ترغب في تعيين شخص ما للقيام بهذه المهمة. أو يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية والقيام بذلك بنفسك (.

سيستغرق بناءموقع الويبالخاص بك وإتقانه بعض الوقت. لا تستعجل الأمور ، ولا تبدأ في الترويج لموقعك على الويب إذا كان غير مكتمل. تذكر &ndash موقع الويب الخاص بك هو انعكاس لك كمصمم.

بناء محفظة

عندما تبدأ مشروعًا للتصميم الداخلي لأول مرة ، قد لا يكون لديك محفظة حتى الآن &ndash لكن هذا جيد. لا تحتاج بالضرورة إلى محفظة ضخمة في بداية حياتك المهنية , أما إذا كان لديك صور للمساحات التي صممتها للعملاء الفعليين ، فهذا أفضل! يجب عليك بالتأكيد تضمين هؤلاء أيضًا.

تحديد السعر الخاص بك

عندما تكون مستعدًا لتحديد السعر الخاص بك ، سيكون عليك القيام ببعض الواجبات مثل البحث عن تكلفة المصممين الآخرين في منطقتك يمكنك أن تسأل المصممين الداخليين علىالانترنت. بمجرد أن تقرر كيف تريد فرض رسوم على عملائك ، تحتاج إلى كتابة اتفاقية وجعل عملائك يوقعون عقدًا لإبرام الصفقة.

ابدأ مدونة

بمجرد إنشاءموقع الويب الخاص بكوالبدء في الترويج لخدماتك ، يجب أن تفكر في إنشاء مدونة. حتى لو لم تكن كاتبًا ، فستتقن الأمر. اكتب منشورات حول نصائح التصميم واتجاهات التصميم أو أي شيء يتعلق بالتصميم.

إذا كنت تريد إنشاء مدونة ، فيجب أن تكون مستعدًا للنشر بانتظام. لا تبدأ مدونة إذا كنت تنوي نشر المحتوى مرة واحدة فقط كل 3 أشهر ، لأن العملاء المحتملين الذين يزورون موقعك على الويب سيرون أنك غير متسق.

شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook