كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس

الكاتب: رامي -
كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس

كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس.

يوجد العديد من مواقع البيع و الشراء عبر الانترنت و من بينهم الموقع لايت ان ذا بوكس LightInTheBox و الذي يتميز بسمعة طيبة في ايصال المنتجات بالمواعيد المحددة بالاضافة الى العروض و الخصومات التي تتوافر عليه ، خلال موضعنا الحالي سنتحدث عن خطوات و طريقة الشراء من الموقع .
طريقة الشراء من موقع LightInTheBox
لا تختلف طريقة الشراء من هذا الموقع عن اي من مواقع التسوق على الانترنت فكل المطلوب هو اختيار المنتج الذي تريد شرائه و اختيار طريقة الشحن و الدفع من خلال البطاقة الائتمانية ثم انتظار استلام المنتج .
خطوات الشراء من موقع LightInTheBox
&ndash قم اولا بالدخول الى الموقع و ذلك من خلال الرابط التالي : https://www.lightinthebox.com/ .
&ndash في القائمة العلوية من الموقع ستجد عدد من خيارات اللغات و التي يمكنك ان تختار من بينهم اللغة المناسبة لك حيث ستجد زر باسم اللغة العربية قم بالضغط عليه و انتظر ثواني الى ان يتم تحويله الى اللغة العربية و بذلك يسهل الطلب و الشراء من الموقع .
&ndash يمكنك الان ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه اما من خلال مربع البحث الكبير في وسط الشاشة الرئيسية من الموقع او من خلال التصنيفات التي توجد على الجانب الايمن ، بعد الدخول الى التصنيف و البحث عن المنتج الذي تريد اقتنائه و كذلك القيام بعمل تصفيه للمنتجات على حسب قيمة السعر او اللون او المقاس ، فاذا وصلت الى المنتج المطلوب شرائه قم بالضغط عليه .
&ndash داخل صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و عدد من الصور من جميع الزوايا بالاضافة الى توافر خيارات لتحديد المقاس الذي تريده و كذلك تحديد اللون و ايضا يوجد خيار لشراء اكثر من قطعة واحدة من هذا المنتج ، بعد اتمام الخطوات المطلوبة داخل هذه الصفحة قم بالضغط على الزر الامر باسم &rdquo اضف الى العربة &rdquo .
&ndash ستنتقل بك الى صفحة اخرى تمكنك من ان تقوم باضافة عدد من المنتجات الاخرى ايضا الى هذه العربة او يمكنك الانتقال الى الصفحة النهائية للحساب حيث يوجد زرين الاول باسم &ldquo Paypal &rdquo و ذلك لمن يرغب في الدفع من خلال الباي بال و الثاني هو زر &rdquo المتابعة للمحاسبة .
&ndash في غالب الامر سيطلب &ndash قبل الوصول الى صفحة الدفع النهائية &ndash تسجيل الدخول الى الموقع من خلال حسابك الشخص و اذا لم يكن لديك حساب على الموقع يمكنك القيام بانشاء حساب و سيعيد دخولك مرة اخرى الى صفحة المحاسبة .
&ndash داخل صفحة المحاسبة سيطلب منك اولا اضافة بيانات الشحن و هي عبارة عن الخانات التالية &rdquo الاسم الاول ، اسم العائلة ، البلد ، المنطقة ، المدينة ، عنوان الشحن ، الرمز البريدي ، قم الجول ، رقم الهاتف &rdquo .
&ndash بعد ادخال هذه البيانات سيطلب منك اختيار نوع الشحن الذي تريده و ستجد شركات الشحن على النحو التالي &rdquo شحن اكسبريس سريع من 4 الى 8 ايام ، شحن بريد سريع من 5 الى 8 ايام ، خدمة البريد تتبع من 10 الى 18 يوم &rdquo كما ستجد بجانب كل شركة شحن سعر الشحن الخاص بها و عليك اختيار ذلك .
&ndash يوجد خيار لاضافة تأمين الشحن الى طلبك و الذي من خلاله ستضمن ان تقوم الشركة بالشحن مرة اخرة في حالة وجود ضرر بالمنتج دون اي رسوم اضافية .
&ndash الخطوة الاخيرة في صفحة المحاسبة هي اختيار طريقة الدفع و يمكنك الدفع من خلال &rdquo باي بال ، بطاقة ائتمانية &rdquo ستقوم باختيار النوع الذي تريد الدفع من خلاله و ادخال رقم البطاقة للدفع .
&ndash اذا كان لديك كوبون خصم يمكنك ان تقوم بالضغط على زر &rdquo استخدم الكوبون &rdquo و تقوم باضافة الرقم لكي تتمكن من الحصول على هذا الخصم ، ثم تقم بالضغط على &rdquo متابعة &rdquo في اسفل الصفحة .
في الصفحة النهائية من عملية الشراء سيخبرك بانك اتتمت الشراء و سيظهر لك رقم الشحنة الخاصة بك و يمكنك بعد ذلك ان تقوم بالدخول الى الموقع مرة اخرى من اجل متابعة عملية الشحن و معرفة الوقت المتبقي لوصول المنتج اليك ، عملية الشحن تضمن ان يتم تسليم المنتج الى نزلك و هذا يعني انك ستنتظر الايام المحددة لكي تصل الشحنة اليك .
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook