كيفية الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية

الكاتب: رامي -
كيفية الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية

كيفية الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية.

توفر صيدليات النهدي منصة النهدي الالكترونية و الهدف منها هو قيام العميل بطلب الدواء بشكل الكتروني لكي يصل الى المنزل ، هذه المنصة تعمل على اختصار الوقت و المجهود في التحرك الى اقرب صيدلية من منزلك و طلب شراء الدواء ، توفر كذلك المنصة امكانية ان تقوم بطلب الوصفات الطبية و ذلك من خلال تصوير مكونات الوصفة و ارسالها اليهم ليقومون بتحضيرها و تجهيزها ثم ارسالها الى منزلك .
ايضا يمكنك عبر صيدلية النهدي الالكترونية ان تقوم بطلب الدواء الكترونيا ثم التوجه مباشرة الى اقرب فرع من فروع الصيدلية لاستلام الدواء ، و يمكنك اما ان تقوم بالدفع الكترونيا او الدفع عند الاستلام كما تحب ، و لكن في هذه الحالة ستصل اليك رسالة على الجوال برقم الطلب و الذي من خلاله تتوجه الى الصيدلية و لكي تعطي للعاملين في الصيدلية هذا الرقم ثم الحصول على الدواء المطلوب .
طريقة الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية
سنتحد اليوم عن كيفية طلب شراء دواء من صيدلية النهدي الالكترونية من خلال الحاسوب عبر نسخة الويب للمنصة الالكترونية او من خلال الجوال عبر التطبيق الخاص بالصيدلية .
خطوات الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية عبر الجوال
&ndash اذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد قم بتحميل التطبيق التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nahdi.main&hl=en ، اما اذا كنت تمتلك جوال ايفون او جهاز ايباد فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/alnhdy-nahdi/id868704084?mt=8
&ndash بعد القيام بتحميل التطبيق و تثبيته على الجوال قم بفتحه مباشرة .
&ndash الخطوة الاولى عند القيام بفتح التطبيق هو طلب انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول في حالة لديك حساب قديم و يمكنك اتمام التسجيل الجديد من خلال ادخال البيانات المطلوبة مثل الاسم و رقم الجوال و البريد الالكتروني و كلمة السر ثم بعد ذلك تفعيل الحساب .
&ndash ستجد على الجانب الايمن من التطبيق ثلاث خطوط افقية قم بالضغط عليهم لتظهر لك القائمة الجانبية و اختر منها &rdquo تسوق الان &rdquo .
&ndash في هذه الصفحة ستجد جميع المنتجات المتوفرة في هذه الصيدلية اما ان تقوم بالبحث عنها بشكل يدوي او تقوم بكتابة اسم المنتج في خانة البحث ، كما ستجد تصنيفات لاسماء المنتجات و ذلك مثل &rdquo الجمال ، الطفل ، الرشاقة ، العلاجات ، &hellip &rdquo .
&ndash في حالة ايجاد المنتج المطلوب قم بالضغط عليه لتدخل الى الصفحة حتى تجد جميع المعلومات و المواصفات حتى هذا المنتج و ذلك من خلال الشكل و الحجم و التركيبة الطبية و السعر ويمكنك تحديد عدد العبوات التي تريد شرائها ثم الضغط على زر &rdquo اضافة الى سلة المشتريات &rdquo .
&ndash يمكنك الان ان تقوم بالبحث عن اي منتج اخر و تضيفه ايضا الى سلة الشراء اما اذا انتهيت من عملية تحديد المنتجات التي تريد شرائها فيمكنك التوجه الى صفحة المشتريات من خلال علامة السلة الموجودة في الشريط العلوي من التطبيق .
&ndash الان انت داخل صفحة المشتريات و التي من خلالها ستتعرف على عدد المنتجات التي قمت بشرائها و من خلال هذه الصفحة يمكنك ان تقوم باضافة كود الترويج من اجل الحصول على خصم اذا كان لديك و ستجد زر باسم &rdquo دفع امن &rdquo قم بالضغط عليه .
&ndash الان سنتقل بك الى صفحة البيانات الشخصية و التي غالبا ستكون مضافة بشكل تلقائي و ذلك بسبب اشتراكك المسبق .
&ndash سنتقل بك الى صفحة &rdquo طريقة توصيل الطلبية &rdquo و اما اختيار التوصيل الى المنزل او الاستلام من الفرع ، و في حالة اختيار الاستلام من المنزل برجاء تحديد العنوا بشكل واضح و اما اذا كنت ستستلم من الفرع فانه سيخبرك بمكان اقر فرع من منطقتك .
&ndash بعد ذلك ستنتقل الى اتمام الدفع و يمكنك اختيا الدفع عند الاستلام او الدفع من خلل البطاقة الائتمانية .
&ndash في النهاية تقوم بالضغط على زر &rdquo اتمام عملية الشراء &rdquo .
خطوات الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية عبر الحاسوب
اذا كنت تريد الشراء من خلال الحاسوب فان الخطوات لن تختلف كثيار عن الخطوات السابقة في عملية الشراء ، و لكن عليك ان تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لصيدلية النهدي من خلال الرابط التالي : https://www.nahdionline.com/ar .
اسباب الغاء طلبات صيدلية النهدي
هناك ثلاث اسباب قد تؤدي الى الغاء طلبك من صيدلية النهدي الالكترونية ، فاما ان تقوم بالغاء الطلب بعد اتمام متطلبات الطلب ، و اما ان يمر اكثر من 24 ساعة طلب الدواء و ذلك في حالة الدفع عند الاستلام او في حالة مرور اكثر من 5 ايام في حالة اذا كنت قد دفعت ثمن الطلب الكترونيا .
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook