كيفية تسريع النت على الموبايل

الكاتب: وسام -
كيفية تسريع النت على الموبايل

 

كيفية تسريع النت على الموبايل

 

يستطيعُ الشخص الذي يملكُ جهازَ موبايل القيامَ بعدد من الإجراءات التي من شأنها العمل على زيادة سرعة الإنترنت، وتطويرها على هذا الموبايل، وسنتعرف فيما يلي على بعض من هذه الإجراءات في موبايل الآيفون، وهي كما يلي:
 
الاتصال بشبكة واي فاي: حيثُ يمكنُ أن يؤديَ الاتصال بشبكة إلى زيادة سرعة تصفح المواقع، ويمكن القيامُ بهذا الأمر في هواتف الآيفون من خلال الذهاب إلى قائمة إعدادات الجهاز، ومن ثمّ النقر على خيار Wi-Fi، وتشغيله من خلال النقر على زر On، وثمّ اختيار الشبكة المُراد الاتصالُ بها، وإدخال كلمة المرور الخاصة بها.
مسح سجل تصفُح البيانات: ويمكن القيام بهذا الأمر من خلال الذهاب إلى متصفح الـ Safari الموجود في الآيفون، ومن ثمّ النقر على خيار Clear History، حيثُ إنّ مسح سجل تصفُح البيانات بشكل دوري يعمل على تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت في الموبايل.
تفعيل خيار الملء التلقائي لبيانات الإنترنت: حيثُ إنّه عند القيام بهذا الأمر فلن يكون على المستخدم القيامُ بالكتابة اليدوية في بعض صفحات الإنترنت، حيثُ إنّه سيتمّ تعبئتها تلقائياً.
كيفية تحديث الموبايل
يمكنُ القيام بتحديث موبايل من نوع آيفون من خلال القيام بعدد من الخطوات، وهذه الخطوات هي كما يلي:
 
القيام بتوصيل الموبايل المُراد تحديثُه إلى الشاحن.
توصيل الموبايل بالإنترنت من خلال شبكة واي فاي.
النقر على قائمة إعدادت الجهاز المُشار إليها بـ Settings، ومن ثمّ النقر على خيار General.
القيام باختيار الخيار Software Update.
النقر على Download and Install، ومن ثمّ النقر على زر Continue في حال ظهور رسالة مفادُها القيامُ بحذف التطبيقات من الجهاز، لعدم وجود مساحة كافية لتحديث الجهاز.
القيام بالنقر على زر Install، ومن ثمّ إدخال رمز المرور الخاص بالموبايل، وجدير بالذكر أنّه يمكن النقر على زر Later للقيام بعملية التحديث خلال توقيت معين.
ما هو الموبايل
يمكنُ تعريفُ الموبايل بأنّه عبارة عن جهاز إلكتروني، أو جهاز كمبيوتر صغير الحجم، ومحمول بواسطة اليد، ويستطيع تشغيلَ التطبيقات التي تتّصلُ بالإنترنت، وهو عبارة عن مصطلح عام يشملُ الهواتفَ الذكية، والكمبيوترات المحمولة، وحتى السّاعات الذكية.
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook