كيفية تصميم مواقع الإنترنت

الكاتب: رامي -
كيفية تصميم مواقع الإنترنت

كيفية تصميم مواقع الإنترنت

ينتشر استخدام الإنترنت بشكل سريع للغاية، ففي العالم العربي ملايين المستخدمين للإنترنت، ويزداد عددهم كل يوم، ولذلك فإن المؤسسات والشركات والأفراد تقوم ببناء مواقع لها على الإنترنت، مما أدى لوجود طلب مستمر لمصممي مواقع الويب، ولذلك فأنت تستطيعي أن تبدأي في هذا المشروع من المنزل.
متطلبات المشروع:
&ndash جهاز كمبيوتر
&ndash القدرة على التعامل مع برامج تصميم صفحات الإنترنت. ويمكن الالتحاق بإحدى الدورات التي تساعدك على معرفة كيفية بناء مواقع الإنترنت. وهذه البرامج يمكنك التدريب عليها من المنزل بشراء بعض الكتب. أو عن طريق الإنترنت.
&ndash القدرة على الإعلان والتسويق لمشروعك.
ويمكنك الإعلان بالطرق الآتية..
&ndash اتصلي بمكاتب التوظيف، فكثيرًا ما تجدي من خلالها العمل المناسب لك.
&ndash إذا كانت إمكاناتك المالية تسمح لك، فقومي بالإعلان عن نفسك في إحدى الصحف أو المجلات.
&ndash قومي بإجراء اتصالات بالشركات والمجلات التجارية، أو إرسال بريد إلكتروني Email به الـ CV الخاص بك، لتسوقي به مشروعك.
&ndash فمن أهم الخطوات، هو أن تقومي ببناء موقع لك على الإنترنت. وهناك بعض المواقع الكبرى التي تقدم لك مساحات مجانية لبناء موقعك الشخصي، الذي يكون بمثابة إعلان عنك على صفحات الإنترنت، كما أنه سيكون بمثابة إعلان لكفاءتك في بناء المواقع.
هذا النوع من المشروعات يحتاج للدراية بالكثير من البرامج التي تساعدك في بناء مواقع الإنترنت. وكلما ازدادت مهارتك في استخدام العديد من البرامج، ازداد الطلب على مشروعك.
هناك عدد لا حصر له من الشباب والشابات، نجحوا وأصبحوا رجال أعمال، بسبب أفكار بسيطة كهذه. ومنهم جريج جونستون بدأ مشروعًا لتصنيع الشموع المعطرة في منزله، بمبلغ بسيط جداً. وتطور مشروعه حتى أصبحت أرباحه في عام 1997 أكثر من 5 ملايين دولار. وقد قال جريج «إذا كنت تملك فكرة جيدة وبسيطة فما عليك سوى القيام بتنفيذها. فلا تُعقِّد الأمور أكثر من اللازم. فقط عليك أن تفكر فيها جيداً ثم تقوم بتنفيذها».
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook