كيفية تعدين البيتكوين

الكاتب: رامي -
كيفية تعدين البيتكوين

كيفية تعدين البيتكوين.

لا تحتاج تلك العملية إلى شراء الأجهزة والمعدات الثمينة فكل ما تحتاج إليه هو الانضمام إلى أحد شركات التعدين السحابية.. حيث تقوم تلك الشركات بشراء أجهزة التعدين والاستعانة بأجهزة كل المنضمين على الشبكة لعملية التعدين، وتعتبر هذه أفضل طريقة يمكن استخدامها.
تعدين البيتكوين عن طريق CPU
تعد طريقة تعدين البيتكوين بواسطة وحدة المعالجة المركزي CPU هي أول طريقة تم استخدامها عند ظهور عملات البيتكوين.. لم تكن تتضمن أي صعوبات ولكن مع تطور الشبكات وعمليات التعدين قل الإقبال عليها بشكل كبير ولم تعد مستخدما كما كان من قبل.
يوجد حاليًا برامج عديدة لتعدين Bitcoin.. يمكن التعدين من خلالها لفترة قد تصل إلى سنة دون الحصول على أي ربح.. ولهذا السبب يتجنب العديد من الناس هذا النوع لأنه يعتبر غير مجدي.
التعدين عن طريق كروت الشاشة
تعتبر طريقة التعدين بواسطة كروت الشاشة من الطرق القديمة التي كانت تستخدم في بداية ظهور البيتكوين.. وكانت مستخدمة بكثرة ولكن كما هو الحال مع طريقة التعدين بواسطة وحدة المعالجة المركزية CPU بعد التطور التقني الذي حدث مؤخرًا.. حيث أصبحت قوة الهاش التي يتم إنتاجها عبر تلك الطريقة يمكن أن تتم عملية تعدين 1 بيتكوين في حوالي 100 سنة.
يمكن استخدام تلك الطريقة مع العديد من أنواع العملات الافتراضية الجديدة.. ولكن البيتكوين لم يعد في الإمكان تعدينه من خلالها منذ سنوات عديدة.
أوضحنا مفهوم Bitcoin وعملية التعدين، وعرضنا أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدامها لتعدين البيتكوين، بالإضافة إلى تأثير التعدين على الأجهزة .
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook