كيفية شراء أثاث مستعمل شمال الرياض في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية شراء أثاث مستعمل شمال الرياض في المملكة العربية السعودية

كيفية شراء أثاث مستعمل شمال الرياض في المملكة العربية السعودية.

 
الهدف من شراء الاثاث المستعمل
يرغب العديد من الأشخاص ببيع أغراضهم المنزلية سواء كانت من أثاث، أو أدوات المطبخ، أو الأدوات الكهربائية؛ من أجل تجديد الأثاث أو لأي سبب أخر، ويتجه الأشخاص إلى بيع هذه الأغراض مقابل الحصول على مبلغ من المال حتى ولو كان بسيطاً عوضاً عن رميه في المكبات وعدم الإستفادة منه.
 
تتوفر العديد من الشركات التي تختص بمجال شراء الأثاث المستعمل؛ مما يعود بالفائدة على البائع الذي يتخلص من الأثاث والأدوات ذات الأعطال أو غير المرغوب بها مقابل مبلغ مادي يتناسب مع حالة الأثاث، وكذلك تعود على المشتري الذي يعمل على تنظيف الاثاث وصيانته ثم بيعه من جديد كأثاث مستعمل بحالة جيدة والحصول على مبلغ مالي يتناسب مع المجهود الذي بذله على إعادة تأهيل الأدوات والأثاث.
 
خدمات شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض
شراء الأثاث المستعمل بكافة الأنواع
تعددت الشركات التي تهتم بمجال شراء الاثاث المستعمل في مدينة الرياض وتحديداً في المنطقة الشمالية، حيث تعمل هذه الشركات على شراء المستلزمات والمستهلكات سواء كان أثاث منازل، أو شركات، أو فنادق وغيرها، بالإضافة إلى أنها تشتري أي نوع من الأثاث مهما كان حجمه كبيراً أو صغيراً، مثل: غرف الجلوس، وغرف النوم، والنثريات، والتحف.
 
تعمل هذه الشركات أيضاً على شراء الإلكترونيات المختلفة، مثل: الغسالات، والثلاجات، والخلاطات، كما أنها تعمل على شراء الأبواب الحديدية وكافة أنواع النجارة المستهلكة.
 
شراء الأثاث المستعمل بكافة العيوب
تعمل شركات شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض على شراء الأثاث المستهلك والمستعمل بغض النظر عن حالته إذ كان يوجد بها كسور أو خدوش، كما أنها تشتري كافة الأثاث المكسور وغير الصالح للإستعمال، بالإضافة إلى شراء أثاث غرف الجلوس بكافة أساسياتها من كنب ومقاعد وطاولات.
 
شراء الأثاث المستعمل بأسعار مناسبة
يسعى الأشخاص إلى بيع الأثاث والأدوات مقابل الحصول على أسعار ترضيهم، لذا تقدم هذه الشركات أسعاراً مناسبة عن طريق تقييم الأثاث والقطع المستعملة من قبل مختصين معروفين بكفائتهم وأمانتهم، كما تقدم شركات شراء الأثاث المستعمل خدمات أخرى، مثل: توفير سيارات خاصة ومجهزة لنقل الأثاث والأغراض التي تخص عملائهم خلال وقت قصير ولأي وجهة يرغبون بها، بالإضافة إلى توفير فرق متخصصة ومدربة بنقلها.
 
تغليف وفك الأثاث وتركيبه
توفر الشركات لعملائها الذين يرغبون بنقل الأثاث وكافة أغراضهم مواد من أجل تغليف القطع والأدوات والأجهزة الكهربائية والزجاجيات، بالإضافة إلى تغليف الملابس والأحذية، كما أن هناك مواد مخصصة من أجل نقل الشاشات وكل شيء قابل للكسر، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات لفك الأثاث وتركيبه بعد نقله من خلال مجموعة من النجارين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة في التعامل مع كافة أنواع الأثاث؛ حرصاً على العفش والحفاظ عليه من التلف أو الكسر.
 
آلية عمل شركات شراء الأثاث المستعمل
تعتمد الشركات أرقام هواتف خاصة بها مخصصة لعملائها لتسهيل التواصل معهم، فإذا كان لدى العميل رغبة في بيع الأثاث فإنه عليه فقط الاتصال بالأرقام المعتمدة والخاصة بالشركة وإعطائهم عنوان السكن؛ ليبدأ دور الشركة في إرسال الشخص المختص في تقييم الأثاث والأدوات المراد بيعها والإتفاق فيما بينهم على السعر المناسب لتبدأ عملية البيع.
 
 شركات شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض 
يوجد شمال الرياض العديد من الشركات التي تعمل بمجال شراء الاثاث المستعمل، ومن أهم هذه الشركات: شركة روائع الرياض التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وتوفر العديد من الخدمات التي من الممكن أن يستفيد منها العميل، بالإضافة إلى شركة العالمية كلين التي تمتلك الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية وتقدم أفضل الخدمات والأسعار.
 
شارك المقالة:
178 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook