كيفية فتح مشروعك الخاص ب 50.000 الف ريال فقط

الكاتب: رامي -
كيفية فتح مشروعك الخاص ب 50.000 الف ريال فقط

كيفية فتح مشروعك الخاص ب 50.000 الف ريال فقط

مشاريع صغيرة مربحة في السعودية تأسيس مؤسسة عصرية بخطة جديدة في مجال صناعة وتخطيط وتنفيذ وادارة المعارض والمؤتمرات. فالسوق السعودي الان بات جاذبا لكثير من الشركات المتخصصة في كل المجالات .. لان تلك المعارض المنتظمة تساهم في تسويق المنتجات والخدمات الجديدة والقديمة .. وتسرع في انتشارها بين جمهور المستهلكين لانها توفر التواصل المباشر و الفعال بين الشركة العارضة وزبائنها مباشرة في ساحة المعرض .. ويصاحبها دائما حملات اعلانية ودعائية ضخمة .
افتحي مشروعك الخاص ب 50.000 الف ريال فقط
افتحي مشروعك الخاص ب 50.000 الف ريال فقط
وهذه الشركات والمؤسسات المحلية والأجنبية تحتاج الى وجود مؤسسات تتولى عملية تنظيم المعارض والمؤتمرات ذات مستوى متميز واحترافية خاصة. وخبرة عالية.
مجال مربح لسيدة الاعمال التي تفكر بطريقة ذكية لتطبيق احدث الاساليب العصرية في صناعة تنظيم وترتيب المعارض والمهرجانات التسويقية.
للنجاح في هذا المشروع عدة شروط سنذكر بعضا منها :
اولا : يستلزم اختيار و تشكيل فريق عمل محترف وعلى أعلى مستوى من الخبرة المهنية والتنظيم والابداع.
يستلزم بناء جسور من العلاقات المتميزة مع العارضين بمختلف تخصصاتهم التجارية ومختلف دولهم ومناطقهم ..ثانيا : بناء علاقات عمل مع الشريحة المستفيدة من المعرض او المؤتمر ( اطباء او عقاريين اورجال او سيدات اعمال او مقاولين وغيرهم من الشرائح الاجتماعية التي تستفيد من حضور مثل تلك المعارض ) .
المنافسة الحالية القائمة في نشاط تنظيم المعارض ليست كبيرة .. بل تعتبر مشجعة لدخول ذلك التخصص التجاري الحيوي و بقوة .. بشرط ابتكار افكار ابداعية جديدة تقود الى احداث نقلة نوعية في ادارة وترتيب المعارض والمؤتمرات .. في ظل وجود مقومات نجاحها من فنادق فخمة وصالات كبرى متخصصة بذلك النشاط في جميع مناطقنا السعودية ..
الان يمكنك سيدتي بتوافر كل قنوات الاتصال التسويقية من اتصالات وانترنت وغرف تجارية ان تقومي باستغلال هذه الفرصة للبحث والتعامل مع عملائك بكل يسر وسهولة .. تتواصلي معهم .. وتسجلي كل اقتراحاتهم واحتياجاتهم التسويقية لمنتجاتهم وخدماتهم .. ثم تبتكرين الخطط الملائمة لابراز تلك الحاجات من خلال اقامة معارض متخصصة ذات مردود ايجابي لهم ..
ويمكنك دائما اضافة خدمات جديدة مؤثرة تساعد في جذب المزيد من العملاء الجدد والمتميزين اليك .
الاستفسار للجادين فقط على الرقم :
مكتب افكار بزنس
السعودية : 0505756800 &ndash 0568919429
مصر : 01221237150
من خارج السعودية : 00966505756800
من خارج مصر : 00201221237150
بريد الكتروني : [email protected] &ndash [email protected]
فايسبوك : Facebook.com/Afkarbz
تويتر : @Afkarbz
مشاريع صغيرة مربحة ,مشروعات صغيرة ناجحة ,افكار مشاريع صغيرة ومتوسطة ,فكرة مشروع مربح ,افكار مشروعات مربحة ومجربة ,مشروع صغير ناجح ,افكار مشاريع مضمونة.
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook