كيفية كتابة معروض طلب مساعدة مالية

الكاتب: رامي -
كيفية كتابة معروض طلب مساعدة مالية
محتويات المقال

معروض طلب مساعدة مالية
معروض طلب مساعدة مالية للزواج
رسالة طلب مساعدة سكنية

نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة كتابة معروض طلب مساعدة مالية للديوان الملكي، فيفتح الديوان الملكي أبوابه لاستقبال المحتاجين وأصحاب المصالح من أبناء المملكة العربية السعودية، حرصاً منها على تقديم الرعاية اللازمة لجميع رعاياها، وفيما يلي على موقع موسوعة نقدم لكم نموذج لتقديم معروض لطلب مساعدة مالية من الديوان الملكي.

معروض طلب مساعدة مالية

يتقدم العديد من المتعذرين مادياً لطلب مساعدة مالية من الديوان الملكي، بغرض الزواج أو سداد الديون، أو لتغطية نفقات المحل الإقامة وفيما يلي نقدم لكم نماذج تسترشدوا بها.

النموذج الأول

سعادة وزير الديوان الملكي

تحية طيبة مني لكم وبعد،

أتقدم لسعادتكم بها الخطاب لطلب الحصول على مساعدة مالية تعيننا على تحمل نفقات المعيشة، كوني شيخ كبير لا يقوى على تحمل مشقة العمل، ولي من الأطفال أربعة بحاجة للطعام والشراب ومستلزمات التعليم التي لا أقوى على تحمل نفقاتها، وليس لدي مصدر دخل أعتمد عليه في الإنفاق على أسرتي ولا أحصل على ضمان اجتماعي، لذا أسأل الله ثم أسئلكم بتقديم مساعدة مالية لي توفر لي حياة كريمة لي ولأطفالي.

اسم مقدم الطلب/……

التاريخ/………

معروض طلب مساعدة مالية للزواج

النموذج الثاني

إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فإني أنا/……….. من رعايا مملكتك شاب مقبل على الزواج ولم يعد راتبي يكفي لتغطية جميع النفقات التي يتطلبها الزواج من بيت وأثاث وغيرها خاصة في ظل ارتفاع الأسعار، لذا ألتمس من سعادتكم النظر لحالي بعين الرأفة وتقديم مساعدة مالية لي حتى أتمكن من إتمام زواجي في الموعد المحدد له، ولكم من جزيل الشكر والثناء.

اسم مقدم الطلب/………

رقم الهاتف/………………

رسالة طلب مساعدة سكنية

النموذج الثالث

إلى خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أتقدم لسعادتكم بطلب معونة مالية تمكنني من سداد المبالغ المطلوبة مني لأجار المنزل، كوني متعثر الحال ولم يعد بإمكاني دفع تكاليف السكن منذ مدة وأخشى أن أفقد محل سكني أنا وأسرتي، لذا أرجوا أن تنظروا لي بعين الرحمة وتقدموا المساعدة اللازمة لي لأنني في أمس الحاجة لها، ولكم مني جزيل الشكر.

اسم مقدم الطلب/…………

رقم الهاتف/……………….

 

 

 
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook