لاعبين الاهلي الاجانب 2021

الكاتب: المدير -
لاعبين الاهلي الاجانب 2021
"محتويات
لاعبين الاهلي الاجانب 2021
لوكاس ليما
لجوبومير فجسة
ادريس فتوحي
ماركو مارين
الكسندرو ميتري
صموئيل أوسو
عمر السومة

تشمل قائمة لاعبين الاهلي الاجانب 2021 لاعبين جدد منضمين الى الفريق خلال الموسم الحالي مثل لجوبومير فسجة الصربي و ادريس فتوحي من المغرب و الكسندر ميتري على سبيل الاعارة من الدوري الامريكي و صموئيل اوسو الغاني الجنسية .

لاعبين الاهلي الاجانب 2021

يمتلك هذا الفريق 29 لاعب منهم 7 لاعبين يشاركون في المنتخب الوطني و كذلك تواجد به 7 لاعبين اجانب و عن متوسط الاعمار للاعبين هو 28 عام .

لوكاس ليما

لاعب برازيلي الجنسية انضم الى نادي الاهلي بتاريخ 27 اغسطس من عام 2019 قادما من نادي نانت الفرنسي بدوري الدرجة الاولى و بلغت صفقة اللاعب 6 مليون يورو اما عن نهاية تعاقده مع النادي السعودي بتاريخ 30 يونيو من عام 2022 .

شارك هذا اللاعب مع الفريف في الموسم في 35 مباراة منها 23 في بطلوة الدوري السعودي سجل خلاهم هدف و صنع هدفين و شارك في بطولة دوري ابطال اسيا في خمس مباريات و في بطولة كأس الملك باربع مباريات .

اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز الظهير الايسر و لكنه في بعض الاحيان يتواجد في مركز خط الوسط الايسر و الجناح الايسر .

لجوبومير فجسة

لاعب صربيي الجنسية انضم خلال الموسم الحالي لنادي الاهلي قادما من نادي بنفيكا البرتغالي بتاريخ 24 سبتمبر من عام 2020 و عقد اللاعب مستمر لمدة عاين حتى 30 يونيو من عام 2022 .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي بشكل اساسي و هذا الموسم شارك في ست مباريات بشكل كامل حتى الان ، و قد انتقل اللاعب بين عدد من الدوريات المختلفة مثل الدوري اليوناني و البرتغالي و الاسباني و حقق خلال هذه المسيرة عدد من الالقاب :

بطل الدوري البرتغالي خمس مرات من موسم 2013 الى موسم 2019 مع نادي بنفيكا .
بطل الكأس البرتغالي مرتين من نادي بنفيكا .
بطل كأس الدوري البرتغالي ثلاث مرات مع نادي بنفيكا .
بطل الدوري اليوناني ثلاث مرات متتالية 2012 و 2013 و 2014 مع نادي اولميباكوس .
بطل كأس اليونان مرتين 2012 و 2013 مع نادي اولمبياكوس .
بطل الدوري الصربي ثلاث مرات مع نادي باتيزان بلغارد .
كأس الصرب مرتين من نادي بارتيزان بلغارد .
كأس السوبر البرتغالي ثلاث مرات مع نادي بنفيكا البرتغالي .
ادريس فتوحي

لاعب مغربي الجنسية جاء ضمن صفقات الفريق للموسم الحالي في تاريخ 5 اكتوبر من عام 2020 قادما من نادي الحزم في صفقة انتقال مجانية ، اللاعب عقده مع الفريق مستمر حتى 30 يونيو من عام 2022 .

المركز الرئيسي للاعب هو خط الوسط الدفاعي بشكل اساسي و لكنه يشارك في مركز خط الوسط الميداني في بعض الاحيان و كذلك مركز الجناح الايسر ، في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في اربع مباريات حتى الان في الدوري السعودي .

ماركو مارين

لاعب الماني الجنسية و يبلغ من العمر 17 عام و يشارك في مركز خط الوسط الهجومي بشكل اساسي و في بعض الاحيان يشارك في مركزي الجانح الايسر و الايمن و يرتدي القميص رقم 17 ، هذا اللاعب انضم الى النادي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية بتاريخ يوم 5 يناير 2020 من نادي ريد ستار بلغراد في الدوري الاسباني في مقابل 2.2 مليون يورو .

عقد اللاعب مع الفريق مستمر حتى 30 يونيو من عام 2022 و خلال الموسم الماضي شارك اللاعب في 9 مباريات في الدوري السعودي و 4 مباريات في دوري ابطال اسيا و مباريتين في كأس الملك و مبارة واحدة في تصفيات ابطال اسيا .

و تاريخ اللاعب به عدد من الالقاب :

لاعب العام مع نادي ريد ستار لغراد موسم 2018/2019 .
بطل الدوري اليوناني مع نادي اولمبياكوس مرة واحدة عام 2017 .
بطل صربيا مرتين مع نادي ريد ستار بلغارد مرتين .
بطل الدوري الاوروبي مرتين مع تشيلسي و اشبيلية .
بطل الدوري الالماني الدرجة الثانية مرة واحدة مع بوروسيا مونشنغلادباخ .
بطل اوروبا تحت 21 مع المنتخب الالماني .
الكسندرو ميتري

لاعب روماني الجنسية و هو منضم الى نادي الاهلي على سبيل الاعارة قادما من نادي نيويورك سيتي بالولايات المتحدة لمدة موسم واحد حيث الانضمام بتاريخ 8 اكتوبر 2020 و يستمر حتى 30 يونيو من عام 2021 .

المركز الاساسي للاعب في الجناح الايسر و لكنه في بعض الاحيان يشارك في مركز الجانح الايمن و ايضا في مركز خط الوسط الميداني ، هذا اللاعب حصل على لقب كأس رومانيا مع جامعة كرايوفا .

صموئيل أوسو

لاعب غاني الجنسية و هو احد الصفقات الجديدة خلال الموسم الحالي حيث انضم اللاعب في تاريه 25 اكتوبر من عام 2020 قادما من نادي الفيحاء في صفقة انتقال حر اما عن عقد اللاعب فهو لمدة موسم واحد بنهاية يونيو عام 2021 .

اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز الجناج الايمن بشكل اساسي و في بعض الاحيان يشارك في الجناح الايسر و ايضا في خط الوسط .

حصل سابقا على لقب الدوري الصربي للدرجة الثانية مع نادي اف كيه راديك .

عمر السومة

اللاعب السوري الاجنبي الاشهر في النادي الاهلي و الذي يشارك بشكل مستمر في مركز رأس الحربة حيث اضنم الى النادي في تاريخ 1 يوليو من عام 2014 و عقده في الوقت الحالي مستمر حتى منتصف عام 2021 القادم .

اللاعب جاء من نادي القادسية بقيمة 2 مليون يورو ، خلال الموسم الماضي شارك اللاعب مع الفريق في 31 مباراة منهم 25 مباراة في بطولة الدوري السعودي سجل خلالهم 19 هدف .

وشارك ايضا في ثلاث مباريات في بطولة كأس الملك و سجل خلالهم ثلاثة اهداف و ايضا شارك في دوري ابطال اسيا بثلاث مباريات .

اما عن الالقاب التي حققاللاعب سابقا هي :

هداف الدوري السعودي ثلاث مرات مع اهلي جدة بثلاث مواسم متتالية من عام 2014 و حتى 2017 و هي جزء من بطولات الاهلي السعودي في الفيفا .
لاعب العام في موسم 2015/2016 مع نادي اهلي جدة .
لقب الدوري السعودي مرة واحدة مع اهلي جدة .
بطل كأس السعودية مرة واحدة مع اهلي جدة .
بطل كأس السوبر السعودي مرة واحدة مع اهلي جدة .
بطل كأس ولي العهد مرة واحدة مع نادي اهلي جدة .
بطل دوري ابطال اسيا مع نادي القاسية .
المراجع"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook